اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

سيناريو أيراني خطير جداً في سبيل اجهاض التظاهرات الاحتجاجية// جمعة عبدالله

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

جمعة عبدالله

 

عرض صفحة الكاتب

سيناريو أيراني خطير جداً في سبيل اجهاض التظاهرات الاحتجاجية

جمعة عبدالله

 

بعدما فشلت احزاب الشيعية المجرمة والفاسدة. في قمع واجهاض ثورة الشعب, والشباب البطل الذي تحدى الموت. في الاجراءات الفاشية والدموية في اخماد صوت الشعب, صوت الحق والعدل, يوم المظلوم على الظالم . باتت انتفاضة الشعب العراقي العظيم , بمفخرة شبابه الابطال . باتت تهز عروش الظلم والطغاة والفساد , وسبع ايام من الملحمة الوطنية العراقية , وفي تصاعد مستمر في سبيل تحرير العراق من الطغمة الفاسدة والعميلة . سبع أيام من المجد في سبيل اعادة وجه العراق الوطني المشرق  , الذي داسته الطائفية والاحزاب الشيعية المجرمة . . لذلك تتناقل الاخبار والمعلومات المؤكدة والمسربة من الشرفاء في هذه الاحزاب الفاسدة , بأن هناك طبخة جهنمية في سيناريو أيراني , لم يخطر على بال حتى  الابالسة والشياطين . في الطريق والحل الوحيد في قمع واجهاض التظاهرات الاحتجاجية , وفي سبيل تبرير اطلاق النار وقتل المتظاهرين , واراقة الدم العراقي الطاهر . حيث وصلت الاحصائيات الرسمية في المجازر المروعة ( 130 شهيد و7000 مصاب وجريح , والاعداد في تزايد مخيف ) . فقد توصلت العقلية الايرانية والطغمة الفاسدة الى هذا السيناريو الدموي والخطير. في انزال مليشيات الاحزاب الشيعية الى الشوارع والساحات, بحجة المتظاهرين ضد الحكومة, ويرفعون صور المجرم الفاشي ( صدام حسين ) واحداث عمليات تخريب واسعة, في حرق البنايات, واقامة بأعمال سلب ونهب للمحلات وممتلكات المواطنين, واطلاق النار على قوات الشرطة والجيش. واحداث فوضى دموية. حتى يكون المبرر والحجة القوية, في قتل المتظاهرين واراقة الدماء بالمجازر الدموية, بحجة بأن هناك مؤامرة من ايتام البعث, وعملاء امريكا واسرائيل والسعودية . في تدمير العراق وعودة البعث الفاشي مجدداً الى السلطة والحكم . حتى اعطاء الشرعية في قمع واجهاض انتفاضة الشباب والشعب. هذا المخطط الجهنمي المعد للتنفيذ, في سبيل انقاذ عروش الطغاة والفاسدين. حتى يشعروا بالانتصار العظيم على الشعب . وفي اجهاض صوت الشعب وصوت الاحتجاجات المطالبة ( نريد وطن).

 

كما تحدث في كل انحاء العالم حتجاجات ومظاهرات وهو حق شرعي. هذه فرنسا اشهر من الاحتجاجات واعمال الشغب والتخريب وحرق البنايات والمحلات, لكن لم يسقط قتيل واحد, هذه هونغ كونغ. في شراسة الاحتجاجات وتعطيل الحياة العامة, واعمال شغب وتخريب, لكن لم يسقط قتيل واحد. لان الدم اغلى واعلى قيمة في الحياة , إلا عند الاحزاب الشيعية المجرمة , الدم العراقي لاقيمة له.

 

لذلك ان الوضع خطير جداً وعلى الشباب . الحذر والحذر ثم الحذر والحيطة  في عدم  الانجراف الى هذا السنياريو الجهمي الخطير, على الشباب افشاله وارجاعه الى نحر الاحزاب الشيعية المجرمة. لانها تشعر بالمأزق الخطير الذي يهدد بأسقاطها, ويأتي السيناريو الايراني الجهنمي طوق نجاة لها, لذلك لابد من فضحه وافشاله والتبرؤ منه. لابد الوعي واليقظة من الالاعيب القذرة والخطيرة في جعبة المجرمين.

  والله يستر العراق من الجايات !!

 جمعة عبدالله

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.