اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

لا مفر لك إلا أن ترحل ياعادل عبد المهدي// عادل حبه

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

عادل حبه

 

عرض صفحة الكاتب

لا مفر لك إلا أن ترحل ياعادل عبد المهدي

عادل حبه

 

ـ عليك أن ترحل لأنك شرعت منذ توليك بتنفيذ مخطط عتاة الطرف الطائفي وحماتهم الإيرانيين بتهميش الجيش العراقي وقوات مكافحة الارهاب وقادة الجيش العراقي والشرطة الاتحادية وتكليف الميليشيات المسلحة بالهيمنة على المؤسسة الأمنية من أجل فرض نظام الاستبداد الطائفي المذهبي على العراق على هدى ما جرى في ايران. وعلى هذا المنوال جرى تهميش كوكبة من القادة الذين لعبوا دورا باسلا في هزيمة داعش وشرورها مثل الفريق عبدالوهاب الساعدي والفريق رائد شوكت وآخرون وحل محلهم في الجيش والشرطة الاتحادية عناصر من الميليشيات المسلحة.

 

ـ عليك أن ترحل فإنك توليت المسؤولية ما يزيد على عام دون أن تنفذ فقرة واحدة من الوعود الكاذبة التي وعدت بها الشعب، فلا فاسد حكم عليه بل زاد عبئك أضعاف حيث تتحمل انت وحدك هذا النزيف المريع لمئات وآلاف من شابات وشبية العراق بين قتيل وجريح من الذين استشهدوا في المظاهرات المشروعة للعراقيين.

 

ـ عليك أن ترحل لأنك لم توفر الأمن للبلاد، بل زاد عدم الاستقرار جراء احتضانك للميليشيات المسلحة وعدم تطبيق شعار الشعب ووعودك بأن السلاح واحد وبيد الدولة فقط.

 

ـ عليك أن ترحل لأنك عمقت الفجوة بين الشعب والمتسلطين على رقاب الشعب من حكامنا، فنهر الدم هو الفاصل بينهما.

 

ـ عليك أن ترحل لأنك لم تستطع كسب ثقة المجتمع الدولي في جذبه صوب عملية إعادة اعمار العراق.

 

ـ عليك أن ترحل لأنك لم تحقق أي من وعودك في معالجة المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها العراقيين. فحجم المعاناة والفقر والفاقة التي يعاني منها العراقيين قد تضاعفت في مدة حكمك القصير بشكل فاق كل عهود الحكم الطائفي المحاصصاتي الذي امسك باعناق العراقيين منذ سقوط الديكتاتور المنهار.

 

ـ عليك أن ترحل لأن كل وعودك بتصفية النظام الطائفي المحاصصاتي واحترام القوانين وضمان الحريات العامة والحفاظ على النظام الديمقراطي قد أسفرت عن عن انتهاكات للقوانين وتكريس للمحاصصة الطائفية واستشراء النزاعات المسلحة ونشاط الميليشيات وخنق الحريات العامة وتحويل المنشآت الاعلامية المملوكة للشعب إلى أبواق دعائية لتصرفاتك ونهجك.

 

ارحل فبقاؤك سيزيد أضعاف من عبئك ومساءلتك، وإن غد لناظره قريب.

 

28/10/2019

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.