اخر الاخبار:
السلطات الإيرانية تعتقل ابنة شقيقة خامنئي - الأحد, 27 تشرين2/نوفمبر 2022 21:41
إعلان الإضراب العام بمدارس السليمانية - الخميس, 24 تشرين2/نوفمبر 2022 21:46
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (857)- عدنان الجابري

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (857)

 

عدنان الجابري

5 تشرين الثاني 2021.

      رغم معرفتي بالبطل الشهير اخي الرائد الرياضي الكبير عدنان الجابري منذ مطلع سبعينات القرن العشرين، حيث كان لاعبا ومدربا لفرق الجمناستك في مركز شباب الاعظمية في النادي الاولمبي، ومع ذلك استعنت بموقع كوكل آملاً الحصول على معلومات جديدة عن بطلنا الدينامكي عدنان الجابري، عسى تفيدني في الحديث عنه كشخصية رياضية شغلت الناس جميعا ولم تقعدها..! ولكن دون جدوى، حيث لم احصل على شيء يذكر يفيدني كمعلومات جديدة عن المربي والمدير الحقيقي الاستاذ عدنان الجابري في مجاله الرياضي. وهو امر استغربت منه..! ومنذ مطلع السبعينات كان الاستاذ عدنان الجابري شاغل الساحة الرياضية فعلاً بنشاطه المتنوع في الرياضة، سواء كان لاعبا او مدربا او اداريا..!

 

     علينا ان نتأمل عزيزي القارئ الكريم، ان المربي الرياضي الكبير عدنان الجابري مضى على خدماته التطوعية الوطنية اكثر من خمسين عاما دون ملل او كلل..! وما زالت نشاطاته مركز كل التحرك الرياضي  وعلى كل الاصعدة الرياضية. وعلى الاخص في مجال خدمة الرياضيين الرواد وتاسيس بعض اللجان والتجمعات الرياضية التي تصب كلها في خدمة الرياضة العراقية وخدمة اخوته الرياضيين على حد سواء..! وعليه فميزته البارزة من كل شخصيته بكل وضوح هي الكارزما المثيرة التي يتمتع بها في كل مجتمع يكون حاضرا فيه، فعندما يفض اي اجتماع يحضره بطلنا عدنان الجابري وبعض الرياضيين، اول ما نتذكر من كان حاضرا هو عدنان الجابري..! وحتى لو لم يكن حاضرا، فهو يذكر دائما، وبالتالي فهو الغائب الحاضر..! كارزما مثيرة حقاً، وشعلة من النشاط النادر المثال في مجتمعات رياضتنا على وجه العموم.

 

      واليوم وبعد اكثر من نصف قرن من الزمان، ها نحن نراه ونسمع ونشاهد نشاطاته التي لا تنضب في مجاله الرياضي، بكل حب وتقدير لكل اخوته الرياضيين القدامى على وجه التخصيص بتذكرهم وخدمتهم من خلال المؤسسات الرياضية ورابطة الرياضيين الرواد وغيرهما من التي ساهم بصورة فعّالة بتاسيسها مع زملائه الاخرين والعمل بمبادئها بجد ونشاط منقطع النظير. وبصريح العبارة اقولها وانا مطمئن لقولي، بانني لم اسمع او اشاهد رياضيا يعمل بمثل نشاطه الديناميكي المستمر المتنوع لخدمة الرياضة والرياضيين انطلاقا من وطنيته الحقيقية التي يمتاز بها بطلنا المربي عدنان الجابري.

 

      ادعُ العلي القدير بكل صدق واخلاص، ان يمنح الرياضي الوطني الشهم عدنان الجابري مربي الاجيال الرياضية وزملائه الرياضيين المؤسسين الاخرين، الصحة والعافية والقوة الكافية التي تعينهم دائما على العطاء المثمر لرياضاتنا ومشاهيرنا الرياضيين انه مجيب سميع الدعاء.

 

والى حلقة اخرى ان شاء الله.

 

اضغط على الرابط

 حسين الاعظمي، من حفلة العاصمة الكندية اوتاوا يوم 20/4/2018 وليس كما مذكر في يوم 14/4/2018 مقام الحويزاوي.

https://www.youtube.com/watch?v=c5DtvYVuHrs&ab_channel=IraqiMaqam

 

 

صورة واحدة / الرياضي الشهير المربي الاستاذ عدنان الجابري.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.