اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (382)- شعبان العبدلتي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (382)

 

شعبان العبدلتي

     الاخ والصديق العربي التونسي شعبان العبدلتي الذي بادر وارسل لي رسالة تعارف بعد ان اطلع على وجود اسمي في احدى المجلات العربية كهاوٍ للمراسلة وتبادل الطوابع والتفاعل الثقافي بين الاشقاء العرب. وقد استمرت علاقتي به من خلال الرسائل البريدية الجوية لفترة تبدو طويلة نظرا لتعدد الرسائل التي تم تبادلها بيننا. وقد تم فعلا تبادل المجلات الثقافية المحلية والمناظر السياحية والطوابع المحلية والعربية والعالمية وغير ذلك من شؤون الهواية والتطلعات الشبابية..! ومثلما فعلتُ مع رسائل بعض الاخوة العرب، قمتُ ايضا ومن خلال كل رسائل اخي شعبان العبدلتي باعداد ملخص منها وكتبته في دفتر الذكرى وفي صفحة خاصة باخي العربي شعبان العبدلتي، بعد ان استلمتُ صورته الشخصية من احدى رسائله المرسلة، وكان هذا الملخص الذي قمتُ باعداده من مجموعة رسائله.

 

  (الحمد لله وحده. جلالة الشميم الهمام الاسم الجناب السيد الفاضل المحترم، حسين اسماعيل السلام التام ورحمة المالك العلام: ابعث اليك هاته الرسالة لاعبر لك عن مدى فرحي وسروري منذ قرأت اسمك اللطيف على المجلة. لقد طلبت مني صورتي ها قد ارسلتها لك واتمنى ان تعجبك وتبعث لي صورتك ايضا على الفور وتبعث لي صورة ضاحية من ضواحي العراق او العاصمة . صديقي العزيز لقد بلغتني صورتك الجميلة التي تمثل شباب العراق الشهم وقد وضعناها في اطار خاص. لقد طلبت مني الاجابة عن بعض الاسئلة وها انا ساجاوبك بكل صراحة. اني طالب بجامعة الاداب العصرية، يعني اتبع باللغة الفرنسية وعمري 15 سنة. واسم ابي –الشريف- ملاحظة: ارسلي تركيب عائلتك من الكبير الى الصغير لكي ابعث لهم سلامي الحار ولكي اطلع عليك وعلى حياتك. وسوف ابعث لك تركيب عائلتي وان شاء الله ازورك في احدى العطلات والسلام من عائلة العبدلتي الى عائلة العبيدي ليس هناك فرق. اخوك شعبان العبدلتي. نهج المنصف باي عدد 38 برج زوارة خارج باب سعدون الجمهورية التونسية في 23/3/1972 الثلاثاء).

      وبصورة تبدو سريعة ومختصرة، كتب لي اخي شعبان العبدلتي خلف صورته المهداة ما يلي (اخيك شعبان العبدلتي الى اخيه حسين العبيدي، صورتك على الفور 23/3/1971).

والى حلقة اخرى ان شاء الله.

 

اضغط على الرابط

اغنية تونسية شعبية مع الرقص الشعبي/ براس جدودك يا فطومة

https://www.youtube.com/watch?v=jam8F7zRZRc

 

 

ما كتبه اخي العربي التونسي شعبان العبدلتي في دفتر الذكرى.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.