اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (394)- عامر عزاوي حمودي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (394)

 

عامر عزاوي حمودي

علاقتي بأخي العزيز عامر عزاوي حمودي واخوته المرحوم محمد وثامر، علاقة اخوية وصداقة منسجمة معهم جميعا، فنحن في حي واحد –حي السفينة- وإلتقينا جميعا في المدرسة الابتدائية في أوقات متقاربة لان اعمارنا متقاربة أيضاً..! وبالتالي فان علاقاتنا مع الاصدقاء الاخرين في الحي متشابهة وقريبة هي الاخرى. على كل حال، فانا وأخي عامر عزاوي من عمر واحد حيث كان ميلادنا عام 1952. وشقيقه محمد أكبر منا بعام، وشقيقه ثامر أصغر منا بعام. وقد كان عامر يحب لعبة كرة القدم، ويلعب ضمن فريق نهضة الاعظمية الذي يلتقي فيه معظم اصدقائنا في الحي. ويتمتع أخي عامر واهله جميعا باخلاق طيبة جدا وبنقاء قلَّ نظيره.

 

     كان مساء يوم 25/10/1979 الخميس. من المصادفات الجميلة، فقد كان هذا المساء قد شهد زواجي وموكب زفتي بصحبة مجموعة كبيرة من اهلي وأقاربي واصدقائي من الاعظمية الى قطارات المحطة العالمية الكائنة في منطقة –علاوي الحلة- بعد جولة في مدينة بغداد الحبيبة للسفر في شهر العسل الى مدينة البصرة ثغر العراق الباسم..! وفي هذه الاثناء والجميع محتفل وهم يودعونني وزوجتي قبل صعودي الى القطار، واذا بموكب زفة آخر يختلط بموكبنا واصبح الجميع في فرحة عامة، اذ تبين ان الموكب القادم هو موكب زفة أخي وصديقي العزيز عامر عزاوي حمودي الذاهب ايضا الى مدينة البصرة..! وهكذا كان عراريس هذا المساء متوجهون الى البصرة لقضاء شهل العسل بهذه المصادفة الجميلة بيني وبين اخي وصديقي العزيز عامر عزاوي حمودي..!

 

      على كل حال، الذكريات كثيرة والحديث عنها يمكن ان نتحدث به في مناسبة اخرى، وفي دفتر الذكرى كتب لي أخي عامر كلمات جميلة.

(بسم الله الرحمن الرحيم. الى اخي وصديقي حسين المحترم. اهدي هذه الصورة لتظل ذكرى للصداقة والاخوة هي ذكرى فاذكريني، ذكرياتي يا ذكرى. أخي لا أعرف أن أعبر عن مدى حبي لك لانك يا أخي تعرف الحياة وتعرف معنى الصداقة، والصداقة هي تضحية، اتمنى لك كل السعادة، واتمنى من الله أن يوفقك في أعمالك وشكراً. التوقيع اخوك عامر عزاوي حمودي في آذار 9/3/1970 الاثنين)

     كذلك كتب أخي عامر خلف صورته المهداة الى المؤلف كلمات اخرى تعبر عن محبتنا واخوتنا وصداقتنا المستمرة حتى هذا اليوم رغم التباعد الكثير للقاءاتنا واتصالاتنا. حيث لا أمتلك احدث المعلومات عنه. (اهدي هذه الصورة الى اخي وصديقي حسين لتبقى ذكرى للصداقة التوقيع عامر عزاوي حمودي في 7/3/1970 السبت).

 

والى حلقة اخرى ان شاء الله.

 

اضغط على الرابط

حسين الاعظمي / يامن لعبت به شمول من مقام الجمّال

https://www.youtube.com/watch?v=09I-5Ab3o3A

 

 

ما كتبه اخي عامر عزاوي في دفتر الذكرى.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.