اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

المرأة المثابرة// ترجمة علي اسماعيل الجاف

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

المرأة المثابرة

جيرل دون جيون

ترجمة علي اسماعيل الجاف

 

تحسين مظهرك

تحكم الناس على الاخر من خلال نافذة المظهر، لذلك فكري بالحالة التي ترغبين ان تظهري بها، والرجال الذين يهتمون بانفسهم كثيرا، يحترمون انفسهم كثيرا، ولهذا يكونوا دائما مهتمين بلباسهم ويصبحوا سلعة مرغوبة من الجميع!

انتبهي الى بشرتك، أسنانك، أظافرك، نظافتك، لان ما ينفق من المال والوقت بصورة جيدة ليعطي ظهورا جيدا سيشعرك بالسعادة والتمتع بنفسك كشخص، وكذلك يكسبك ثقة واحترام الاخرين.  احصلي على بعض الاراء واخذي بعض الافكار من النماذج التي تعود الى الرجل في دليل لتعزيز الافكار، وتجنبي الخوف وقومي ببعض المخاطرات الجديدة، وابتعدي عن تحجيم الذات النسائية، واتركي اولئك الذين يعتقدون بانهم يهتمون بك كونهم رجال فقط.

 

تناول الطعام الصحي

تكون مسألة الاهتمام بصحتك، واتباع نظام الحمية ضروريا لتبدين جميلة وتشعرين بالامان.  وليس كافيا اتباع وتحسين الوجبات الغذائية لغرض المحافظة على جسدك؛ لكن ايضا تجنب المشاكل الجلدية وتعطي الاهتمام الكافي بها، والاهتمام بالوظائف العقلية والصحة البدنية والاساليب والانماط السلوكية، واعتماد الصحية منها.

 

التغلب على خوفك

حرري نفسك من الخوف، واذا كنت خجولة، وخائفة ان تكوني اجتماعية، والخوف من الرفض، والخوف من المغازلة او الدخول بذلك من خلال قبلة، فهذا يتوجب منك في النهاية تحمل ذلك اذا كنت تفكرين وتتأملين بأن تكوني امرأة ناجحة، وتعرفين ذلك!

كيفما تكون النتائج اللاحقة، عانت ملاين الناس من ذلك مسبقا، ومازالت تعاني اكثر، ولن تتغلبي على ذلك من اجل الانتعاش، بل كونك برزت بقوة اكثر من ذي قبل في هذا المجال، وعليك ايضا الاهتمام بالإجراءات اللاحقة عن سبب عدم قيامك بالاداء والعمل والاجراء الذي يظهر المبادرة الحقيقية!  تعتبر تلك الاشياء سيئة في الغالب!  فأذا كنت تتحركين كخطوات طفل للتغلب او السيطرة على ذلك، فعليك اتباع خطوات الطفل؛ لكن لا تتراجعي بسبب مخاوفك!

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.