اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

المرأة// ترجمة علي اسماعيل الجاف

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

المرأة

جيرل دون جيون

ترجمة علي اسماعيل الجاف

 

تجنبي انتباه عابر السبيل

اغلب مشاكل العاب الذكاء والسخرية الاجتماعية التعبيرية الموجهة ضد النسوة تكون هدفها الأخر هو شد انتباه الجنس اللطيف واهتماماتها، وان أفضل طريقة للتعامل مع هذا النوع من الأشكال الحياتية والاجتماعية هو تميزهم وتجنبهم بالكامل!

واذا استطاعتي ومكنتك قدرتك في التغلب عليهم، فأن ذلك لن يستمر وستحاول النسوة دائما جذب وشد انتباه رجال آخرين، بهدف مغازلتهم وعدم احترامك، والتلاعب معك في التصرف والسلوك والتوجه، والبحث عن مصادر قوة ضدك؛ ولهذا، تكون تلك النماذج والأشكال من النسوة قليلة الثقة والاحترام لأنهن سيعين لاستنزاف وقتا وعواطف الرجال، وعادة" ستحطم ثقتك وأيمانك بالنسوة لفترات طويلة قادمة.

 

تعلمي قرأة علامات المتعة

حاولي قرأة متعة المرأة من خلال لغة الجسد، والكلمات والإشارات التي ستكون مفيدة حقا، ولا تعتمدي على أعطاء الضوء الأخضر لتتحركي لان أعطاء الإشارة ربما تكون موجهة الى جهاز وليس أنسانا فيحدث الخطأ والسهو؛ لكن ذلك يعتبر أشارة او علامة جيدة عن نوعية وجودة ورداءة الشيء الذي تتفاعلين به مع الأخر.

 

اذا تمتعت ورغبت المرأة بالشيء، ستبسطه له

في مراحل الاستمالة والمواعيد الأولية، يجب عليك ان لا تظهري كيف تشعرين، حتى اذا وجه لك سؤلا او طلب منك ذلك، ويجب ان تكون مظاهر المتعة والرغبة بارزة ومعروضة على نهج: صوت جهاز الراديو ببطء شديد وحذر لاختيار الموجة المطلوبة ليكون الاستماع برغبة وقناعة، فإذا قمت بزيادة الصوت عاليا جدا، سيزعجك ذلك الصوت!  ولهذا يتطلب منك تشغيل ذلك الجهاز وزيادة صوته بصورة تدريجية وستشعرين بالراحة حال تقدم الأشياء.

 

كوني صداقات مع البنات

"صداقات البنات" عبارة مخيفة جدا بين الشبان؛ لكن تلك الصداقة فيها فوائد كثيرة، يمكنك التعلم من الإصغاء للأخر ومشاهدة صداقات البنات، من حيث تفاعلهن مع الشبان، وماذا يجري خلال رحلاتهم المتكررة ... ويقمن بممارسة المغازلة اللطيفة، والثبات الاجتماعي، ويمكنهن تعريفك للنسوة الأخريات والمجموعة الاجتماعية الجديدة.

حاولي قضاء وقتا ممتعا برفقة الفتيات اللاتي ستحسين بمهارة الحوار والاتصال الكلامي مع النسوة ومستويات الراحة!

 

الاستنتاج

اذا كنت تتطلعين لإقامة علاقة او البحث عن نسوة متعددات المواهب، فأن تلك العناوين والمواضيع ستخدمك كثيرا، وما أتحدث عنه ألان هو ليس قائمة خصائص فنية؛ لكن نوعا ما تنمية متطورة عبر نافذة الخبرة والمهارة والزمن.  ستأخذ وقتا طويلا، واجعلي اليوم الذي تمرينا تستثمرين مستقبلك وستكونين ناجحة وواثقة ومقنعة مع النسوة الأخريات.

يعتبر الانزعاج والعصبية علامة سيئة في حياة المرأة خصوصا في الأعمال الوظيفية والمهنية والاجتماعية والمنزلية كون النسوة تحاول ضبط الأشياء، ويريد الرجل حلا لمشكلاته وقضاء وقته اليومي في الحياة في دائرة البحث عن تلك النسوة اللاتي يمتلكن الضبط ومن يبحث ويراقب أهدافه سيجتاز العقبات بسرعة وسهولة ويتقدم كثيرا.

  

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.