اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

أنا مع روسيا في احتلال اوكرانيا!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

أنا مع روسيا في احتلال اوكرانيا!

نيسان سمو

 

كل التحشدات العسكرية والتحركات والمناورات التي تقوم بها روسيا على حدود اوكرانيا تُشير الى إن احتلال كييف اضحى على وشك. في الحلقة السابقة انتقدنا نهج الغرب في تهييج تلك النقطة ودفع روسيا للدخول الى اوكرانيا لإعتبارات عدة لا مجال لتكرارها اليوم! ولكننا في نفس الوقت ذكرنا بأن روسيا سوف لا تقع في ذلك الفخ الغربي الشيطاني وإنها ستتراجع في أخر لحظة عندما تحصل على الضمانات الغربية بعدم نشر الصواريخ النووية في اكرانيا. والى اليوم اكرر ذلك.

 

ولكن يوم بعد ساعة يُوضح ويؤكد لنا هذا الممثل الكوميدي ( فلاديمير زيلينسكي ) بأنه ممثل كوميدي بارع وعميل للغرب بإمتياز. نعم انا واثق بأنه احد الضباط الاستخبارات الامريكية ويقوم بتمثيل دور الرئيس بشكل جاد. وفي نفس الوقت يستمر الغرب بتحريك ذلك المنتسب لهم كالدُميه التي تتحرك بواسطة بواسطة الخيوط البلاستيكية! واذا ما استمر هذا الممثل التافه بذلك الدور وواصل الغرب على اصراره في تحريك تلك الدمية فما على روسيا غير حرق وهدم ذلك المسرح.

 

الغرب يدعوا يومياً الى اخلاء العالم من الاسلحة النووية والبالستية فلماذا هذا الاصرار على زرع تلك الاسلحة على حدود موسكو! هل ستكون موجه نحو طهران او كابول مثلاً! أم تبحثون على إنشاء إمارة إسلامية اُخرى في اوربا! فكرة!!

 

ألا تُطالب اوربا بإخلائها من الاسلحة النووية فماذا يعني إصرار زرع المزيد منها في كييف! هل هو من اجل حماية الفتيات الاوكرانيات من الجنود الروس او من اجل بيعهن لجنود الناتو! والله فكرة!.

 

ألا يمكن لهذا الممثل التافه الدخول الى الكازينو الغربي بشكل محايد! أي دون توجيه الصواريخ النووية نحو موسكو! او الدخول من الجانب الإقتصادي والعلمي والتكنلوجي دون الحاجة للترسانة النووية الغربية! لا يمكن هذا لأن دوره التمثيلي يتضمن الشق النووي! ولكن لنسأل السؤال التافه هذا: ماذا سيكون رد فعل الغرب والولايات المتحدة إذا ما قامت غداً روسيا بنصب صواريخ نووية في كندا او المكسيك او كوبا وغيرها من دول الحدودية لها! هل نسينا ماذا فعلت بفيتنام عندما دخل إليها هوشيمنة او بعض الثوار الماركسيين! هل نسينا ماذا فعلت بكوبا والى يومنا هذا بوهنة دخول جيفارا إليها! فلماذا وجوب التوسع النووي حول موسكو! الجميع يعي دور الولايات المتحدة الشيطاني في ذلك الجانب ( ما تعرف! أحسن ) ! نكسة الولايات في إفغانستان والعراق وإيران وتركيا وغيرها تقابلها تحريك الممثل في جانب آخر، وليس هناك ممثل أفضل من  زيلينسكي الاوكراني! ضرب اوربا بروسيا! العودة والسيطرة على الناتو بِحجة خطر الدب الروسي! تقليص وتحجيم الدور الروسي المتنامي! ضرب صفعى للإقتصاد الروسي المتعافي! إضعاف الدور الصيني بعد محاصرة روسيا! العودة على تذكير الغرب ( الناتو ) بالحاجة الى المضلة الامريكية وبالتالي ثَنْيهِ مرة ثانية تحت جناحها! العودة الى اُحادية القطب والسيطرة العالمية! هناك أهداف متعددة يقوم بها الممثل الاوكراني لصالح الغرب والولايات المتحدة! ألم تفعل الولايات المتحدة هذا السيناريو سابقاً عندما أتت بالخُميني الى طهران ليقوم صدام حسين بالدخول الى إيران ( شنو صدام أحسن من بوتن ) ! كل الكارثة التي حلت بالمنطقة ومنذ اكثر لأربعه عقود هي بسبب تلك التسفيرة الباريسية الى طهران!

 

ولكن السؤال هنا هو: هل سيقع بوتن بنفس حُفره صدام إذا ماقام بإحتلال كييف ( إذا تقع في نفس الجورة إرجع للبيت أحسنلك) ! على روسيا أن لا تقع في نفس النُكرة وأن تكون أكثر حصانة ودهاءاً من صدام قبل أن تقع في الفخ الغربي.

 

أما على الغرب إبعاد فكرة إدخال ترسانتهم النووية الى حدود موسكو وإنهاء دور هذا العميل والممثل الكوميدي في هذه المسرحية أو على روسيا إحتلال المسرح الاوكراني وإستبدال الممثل بآخر لا يكون عميلاً وممثلاً للغرب! إشراح يصير بعد الإحتلال ما أعرف! في أي حفرة راح يختبأ بوتن!! لا روسيا كبيرة وهناك حُفر أكثر من العراق! قلناها سابقاً: الشيطان الكبير هو سبب جَم مصائب العالم!

 

كنا نقول المقولة للشرق هسة راح تتحول للغرب !!!!!!!!! والله مُعيبة !!

 

نيسان سمو 19/02/2022

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.