اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يجب تهدئة المتغطرس قبل وقوع الفأس بالرأس!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

يجب تهدئة المتغطرس قبل وقوع الفأس بالرأس!

نيسان سمو

 

احقر ما في هذه الحرب (الروسية الغربية) هو هذا الكم الهائل من المحللين السياسيين التافهين! لم اسمع محلل ( بطيخي ) شرح عملية قطع البطيخ بطريقة صحيحة. بإستثاء اثنان وهُم من موسكو، أي يعيشون في موسكو. اما اغلب الباقيين ومعهم اسئلة اغلب المذيعين والمذيعات لهم في الزبالة. إحنا مو هذا موضوعنا وين رايحين مرة ثانية! آسف إنشطحت مثل كل مرة ...

 

الحرب وقعت ولا داع للإسهاب في اسباب نشوبها وحيثياتها التاريخية ودور الغرب الشيطاني فيها ووقوعها! اسمعوا محللي وخبراء اسكايب نيوز وراح تفهمون كل شيء.

 

مطالب روسيا كانت بسيطة ولم تكن بتلك الخطورة التي تؤدي الى هذه الحرب الحرجة. عدم إنضمام اوكرانيا لحلف الناتو السيء السيط وحماية المدنيين في دونباس والقرم هو هو روسي اصلاً فعاد الفرع الى الاصل! بَس! كان بإمكان حلحله هذه الشروط والتوافق عليها لو لم يكن الغرب قد زرع ذلك الشيطان الكوميدي في كييف لإخراج موسكو عن دورها الرئيسي.

 

اندلعت الحرب وراح البلد يتفكك والملايين كانوا قد هيؤا انفسهم للهجرة ( هي چانت حُجة ) ولازال مطلب روسيا هو هو لم يتغير فماذا ينتظر ذلك الممثل والناتو غير هذا! هل يتوقعون خسارة او هزيمة روسيا! هذه ستكون كارثة على البشرية جمعاء! يجب ان لا يجبروا روسيا على الهزيمة لأن الهزيمة ستكون لكل العالم في وقتها! إذاً ماذا يتمنون لروسيا! أن يخنقوها اقتصادياً وبالتالي كسر شوكتها! هي هي نفس النتيجة والتي ستقودنا الى نهاية معظم البشرية! إذاً ماذا يريد الغرب بالضبط! والله انت صرت اسخف من المحليين العرب! العالم والناتو بشكل عام وامريكا وبريطانيا الشيطانتين بشكل خاص يرغبان في تسليم اوكرانيا لروسيا مقابل هيكل عظمي نحيف يبقى من موسكو.

 

اي هُم سيهديان كييف لموسكو ( اصلاً چانت صايرة بلوة على الغرب ) ولكن مقابل ذلك إضعاف وكسر اقتصاد روسيا وشيطنتها وبالتالي عزلها في زاوية متهالكة! وعودة هيمنة امريكا على اوربا والناتو بعد ان كان قاب قوسين او ادنى من تفككه! هذا هو كل السر في القضية. لا اوكراينا ولا هُم يحزنون!

 

العالم جَمه كان ينتظر الموقف الصيني والذي هو اكبر شريك ( في كل الجوانب ) لروسيا فقامت الولايات المتحدة بتهديدها بعزلها هي الاخرى عن العالم إن لم تسير في ركاب الغرب! أي فرض عقوبات اقتصادية شبيه بموسكو على بكين إن لم تتجاوب مع الشيطان الاكبر! يعني كل واحد لا يركع للشيطان سيفرض الله حصاراً  اقتصادياً عليه، والله فكرة .

 

امريكا ترفع هذا من قائمة العقوبات وتُسجل الآخر بدلاً عنه! امريكا تفرض الحصار على هذه الدولة وترفعها عن الجارة! امريكا تُصنف هذه الجماعة او الدولة بالإرهابية وتمسح اسم الثانية! امريكا تقصف وتحتل هذه الدولة وتُسلح المقابل، وهكذا على مر القرن الاخير والغرب يبصم لها بالعشرة! وأي واحد اختلف معها تكون قائمة العقوبات حاضره في جيب كل غربي! الله يلعن اهاليكم اللي جابوكم.

 

نعود الى الخطورة التي يسير العالم إليها والموقف الصيني المهم. الصين اقرت بصورة غير مباشرة بأنها خارج هذه العقوبات وهي غير معنية بها وبالتالي سوف لا تشارك بفرضها على روسيا ( طبعاً الصينيون مؤدبين بشكل او آخر فقالوها بطريقة مهذبة ) !

 

وإذا الصين لم تركع للغرب فستحذوا حذوها دول اخرى ( مارقة طبعاً ) كالهند وايران وكوريا وبعض الدول الآسوية والامريكية ومعها بعض العرب وافريقيا . وهذا سيُقسم العالم الى قطبين متنافرين ومتضادين! اي في اي لحظة قد تنطلق الشرارة.

 

الصين لا تثق بالغرب وعينها وحلمها على تايوان وبدون روسيا مستحيلة المهمة وبعد هذه الحرب ووقوف التنين مع الدب قد يُشجع الصين على خطوتها الثانية بضم تايوان والغرب سوف يبدأ بالعقوبات والحصار من جديد والروس سوف يردون الجميل لها ولكل دولة وقفت في هذه الازمة في وجه الغرب وستكون شنطة الذر النووي في غرفة النوم! أي في إنطلاق اي شرارة خاطئة او غير مقصودة سيقوم احدهم بسحب الشنطة من غرفة النوم ويعطيها لزوجته لتفتحها وترى فيها المفاجئة! أي كل ما حاول الغرب بضرب دولة صديقة للقطب الآخر ( مثل الايام الماضية ) ليس ببعيد ان تدخل روسيا على الخط والذهاب الى غرفة النوم.

 

لا تستغربوا فحصول الحرب العالمية الاولى والثانية كانت بهذه الطُرق! فليس بعيداً ابداً تكرارها للمرة الثالثة وليحصل ما يحصل! أي رئيس متهور يصل الى السلطة هنا او هناك قد يسرق الشنطة من غرفة النوم ويروح يلعب فيها!

 

ماهو الحل إذاً! الحل هو أن يهدأ الغرب المتغطرس وينظر الى شروط روسيا الغير المستعصية ويوافق عليها بطريقة مهذبة والله يرحم ابوكم! ألم تفرض الولايات المتحدة شروط اقسى وابشع من هذه بعشرات المرات على دول لم تكن لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد على امن واشنطن! هل كان العراق له اسلحة نووية يهدد بها واشنطن! ألم يذلولهم في خيمة صفوان! وغيرها من العقوبات وفرض شروط تحقيرية استمر البعض منها عقود طويلة ومن ثم اعتذروا عنها ( حَبناها غلط )! فلماذا لا يمكن لروسيا ان تفرض شروطها ولو لمرة واحدة والعمل بالمثل! شروط ليست بمعقدة ولا هي بمستحيلة ( أصلاً هي تُطالب منها منذ سنوات دون جدوى ) ويمكن للعالم ان يعود الى وضعه الطبيعي بدلاً من ان يصل الى نقطة سيكون الفأس قد وصل للرأس!

 

روسيا سوف لا تركع وستحصل على شروطها والعالم سينقسم وبالتالي في أي لحظة سيكون مهدد بحرب لا يُحمد عقباها! سيكون الفأس قد ضرب الرأس قبل أن يعي احدهم من أين جاء الحلاق.

 

بالمناسبة المسرحية التي يقوم بها الغرب لاعلاقه لها بأوكرانيا او شعبها والذي كان بلوة على الغرب. القضية هي جمع اوربا تحت شروط وشركات امريكية، هي عودة تلك الدول الى الاسواق الامريكية وتنشيط ذلك القطاع المهم وفي نفس الوقت وضع اليد العليا على اوربا من جديد بعد ان كان قد انقسم بين روسيا والشيطان الاكبر . لا كييف ولا زيلينسكي ولا بطيخ!

 

لهذا انا مع روسيا حتى إن قامت الحرب النهائية! لا حباً بروسيا ( اصلاً لا اطيقهم ) ولكن كُرهاً بالشيطان الاكبر وحقارته وازدواجيته ومكلبته المتكررة! أعتقد أغلب الشعوب تُفكر كما أنا اُفكر به!

 

لَم يَهمُني القصاب الذي نحر رأسي بل هَمني الصديق الذي إشترى وأكل من لحمي !!!

 

نيسان سمو 15/03/2022

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.