اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

الغرب التافه لا يسمح بوقف الحرب في اوكرانيا!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

الغرب التافه لا يسمح بوقف الحرب في اوكرانيا!

نيسان سمو

 

الله يرحمك يا الإمام الخميني عندما وصفت الولايات المتحدة بالشيطان الاكبر! نعم لقد صُدِقت اليوم ( اعرف تأخرنا طويلاً ولكننا وصلنا اخيراً ) . ما أن تنفس العالم بإقتراب المفاوضات الروسية الاوكرانية الى مراحلها الختامية امرت الشيطانة الكبيرة ( إي هي لعد منو ابوية ) الغرب التافه بالتصعيد من جديد ضد روسيا وذلك بطرد السفراء او الممثلين الدبلوماسيين والعاملين في السفارات الروسية في اوربا! لفقوا مسرحية توشكا على العالم وضحكوا عليه كما في كل المرات السابقة واخذوا منها ذريعة لزيادة الضغط على روسيا واوكرانيا نفسها من اجل عدم التوصل الى اي إتفاق قد يحدث بين الطرفين .

 

حتى إذا كانت روسيا قد فعلت ما نراه في توشكا فإنني لا اقر بذلك ولا اتهم غير النازيين الاوكرانيين على ذلك العمل الشنيع . روسيا طالبت تحقيق دولي في ذلك ولكن الغرب رفض ( طبعاً راح يرفض ليش هو شنو شُغلة ) ولكن العقوبات كانت جاهزة . عادة في مثل هذه الحالات يأخذ العالم وقت كاف للتحقيق والتأكد ومن ثم إصدار الاحكام ولكن في اوكرانيا لم يسمحوا حتى بالتحقيق الدولي وفرضوا عقوبات بعد يومان وهذا دليل قاطع على التحضير المسبق لهذا الاجراء. أي العملية برمتها مفبركة ولا استبعد ان يكون القتلى من الاوكرانيين الموالين للروس تم نحرهم من قبل النازيين الاوكرانيين وتلفيق هذه التهمة بمساعدة الغرب ( التافه ) لروسيا تعقبها حُزمة او رزمة جديدة من العقوبات وذلك لضرب روسيا دولياً من جهة وإيقاف وعرقلة أي تفاهمات بينها وبين الممثل المضحوك عليه من الجهه  الثانية . مرة ثانية يضحكون ويستهزئون بممثلهم التافه ، مرة بإستفزاز روسيا الى حد الدخول في هذه العملية وذلك بالوعود التي قطعوها له عسكرياً وتخلوا عنه والثانية بالضحك عليه في منعه من التوجه نحو اي إتفاق مع الكرملن .

 

الغرب طرد وبشكل متزامن عدد كبير من العاملين في السفارات الروسية في اوربا وكأن المشهد مدروس مسبقاً ( طبعاً هو هيچ ماكو غيره ) ! لم نرى مسرحية كهذه في السابق القريب ولا حتى البعيد! إنها مسرحية امريكية تجبر الممثلين الاوربيين على القيام بتلك الادوار وسيلحقها الدور الامركي لاحقاً !

 

إذا ما كانت جريمة إنسانية قد حدثت في توشكا فمن المفروض على العالم والهيآت الدولية التحقيق فيها والتأكد والتحقق من منفذيها قبل إتخاذ أي اجراء كالذي نراه اليوم! التحقيق في جريمة قتل الرفيق الحريري استغرقت خمسة عشرة سنة ولكن في توشكا لم تستمر يوم واحد. عندما قصفت الشيطانة ملجأ العامرية ( طبعاً الكل نسى الملجأ )  وقتلت اكثر من اربعمائة طفل وإمرأة فهل كانوا يملكون اسلحة جرثومية او نووية! فأين وقفت اوربا والجمعيات العالمية من تلك الجريمة! لماذا لم تطرد اوربا السفير الشيطاني في اراضيها! لماذا لم تتحدث الامم المتحدة المُسيّسة والمُسيّرة عن تلك الجريمة! لماذا لم يتحقق احد مع مجرمي فاعليها! لماذا اليوم وقبل حتى معرفة اسماء وجنسيات القتلى تمت محاكمة روسيا! نحن لا ندافع عن مرتكبي تلك الجرائم ومن اي طرف كان ولكن العدل يقول وجوب التحقق والتأكد قبل تنفيذ او فرض العقوبات. ولكن الشيطانة لم تسمح لأوربا بذلك بل فرضت عليهم فرض العقوبات على روسيا حتى قبلى دفن الجثث ! وهذا دليل آخر على شُبهة تلك المسرحية .

 

قُلنا في السخرية السابقة بأن الحرب هذه هي حرب اقتصادية وإنتقلت الآن بين روسيا واوربا ( التافهه، السارية بعصى الشيطان ) ولاعلاقة بالممثل الكوميدي فيها واليوم تأكد ما ذكرناه سابقاً. الشيطانة تمسك بيد زيلينسكي الكوميدي من طرف وذراع اوربا من الطرف الآخر وتسحب او ترخي الخيط كما يفعل مُرقصي الدميا الخشبية . نفس الشيء . سوف لا يسمحون بوقوف تك الحرب ، وسيضحكوا على كل الاطراف قدر الإمكان ، وسيحاولوا في إطالتها اطول فترة ممكنة، وكل ذلك من اجل فرض اكبر عدد من العقوبات الاقتصادية على روسيا . إنهم ذاهبين وبقيادة شيطانهم الاكبر في تقويض وحصار وخنق روسيا بالشكل الذي قد يؤدي الى حدوث ما لا يُحمد عقباه ( امريكا بعيدة ولا يهمها إن فنت نصف شعوب اوربا ) . إن لم تنجح روسيا في فرض السلام عاجلاً في اوكرانيا فقد يصل المنسوب الى ذروته وبعدها لا يعلم أحد بالكارثة القادمة .... !!!

 

توليف وتجميع وتقويض اوربا والناتو تحت ابط الشيطان من جديد وضرب وتقليص دور روسيا المتنامي في العالم هو الهدف من كل المسرحية التي نراه، ومن ثم إن فلحت في ذلك سيأتي دور التنين! العودة إلى اُحادية القطب هو الهدف الاخير . هذا هو المشهد الذي نراه وكل غيره فهو تفاهة في تفاهة !

 

لا اوكرانيا ولا زيلينسكي البطيخ ولا توشكا المسرحية !

 

جاء دور  العرب  ليضحكوا ويستمتعوا بالغرب التافه ! والله فكرة !!!!

 

نيسان سمو 05/04/2022

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.