اخر الاخبار:
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

العراقي ارخص وأبخس إنسان على وجه الأرض!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

العراقي ارخص وأبخس إنسان على وجه الأرض!

نيسان سمو

 

منذ السقوط وقبل السقوط! لاء! قبل السقوط يمكن كان افضل بقليل! منذ وصول الديمقراطية المذهبية والطائفية الى العراق والعراقي اضحى ارخص وأزهد إنسان على وجه الارض . والله فكرة!

 

سوف لا نتحدث عن الظلم والفقر والخطف والفساد والهجرة القسرية قبل الطوعية ومافعله الداعشيون بآلاف الابرياء وغيرها من عمليات الإجرام التي تحصل هناك يوميا! يمكن لأنه بلد الانبياء! ما أعتقد اكو غير سبب . منذ ذلك اليوم والعراقي يُقتل كالبعوضة دون أي مسائلة قانونية حقيقية . فقط عندما يكون المنحور من جماعه المذاهب يتم البحث عن الجاني وغير ذلك فالعراقي دمه مهدور وببلاش .

 

عشرات الآلاف من عمليات الخطف والقتل والنحر على الهوية وغيرها اضحت في عداد الإضبارة الضائعة . مئات الناشطين خُطِفوا وتاهوا في المزابل او الانهار او المقابر دون أي رمش متحرك للمسئول ( قالوا هكذا تُكتب وليس مسؤول ) . آلاف قُتلوا واكثر من ذلك جُرحوا وفي وضح النهار في الإنتفاضة الاخيرة ( ياهو كانت الاخيرة ما اعرف ) ولازالت الإضبارة ضايعه . آلاف سقطوا في الإنتفاضة التشرينية من شباب بلون الزهور وتاهت كل الاضابير وداست المذهبية على ثمن إستشهادهم ولازال البحث عن الذي سيمنحونه نجمة الفقيه لنحره وقتله كل هؤلاء الشباب والشابات ..... يا رجل حتى لو كانت أفراغ الارانب في غابات باكستان كان الحديث عنهم أكثر مما يحصل في العراق عن إنسانه !

 

بعد كل عملية قتل يخرج مسئول المنطقة والقائد العام للقوات المسلحة ويتوعد بتقديم المذنبين للعدالة والعدالة تضحك عليهم وعلى اجدادهم وتغلق الجرار ( طبعاً الإضبارة تكون فيه ) ! كلامنا اليوم عن الطبقة السياسية وليس عن قوى الأمن المختلفة والتي غالباً تقوم بما هو مقدور عليه من واجبها!

 

في كل تحرك او اعتصام او زيارة مرقد يسقط العشرات من القتلى ويعود مسلسل الإضبارة الى جرارته فارغاً! في الاعتصام الاخير للتيار الصدري وقعت مناوشات سقط خلالها العشرات من القتلى ولم يتحدث اي مسئول عنهم! يا رجُل لم تسمع حتى مَن هي الجهات المشبوهة في قتلهم! عبالك الكل يستحي ان يتحدث عن الموضوع! مَن هُم القتلى! إلى أي جهه ينتمون! مَن الذي قتلهم! مَن المسئول لا هذا ولا ذاك! ذهبوا وكأنهم اربعه دجاجات غرقوا في فيضانات الهند الموسمية!

 

هذا هو حال العراقيون قرابه العقدين ( يعني منذ وصول المذهبية والطائفية الى بلد الرُسل والانبياء ، الله يرحمهمُم )!

 

يُقتل الإنسان وكأنه فرخة ارنباية والقيادة المذهبية تطالب القيادة الثانية بضبط النفس وعدم المسائلة! تنعكس الصورة تطلب الجهه الثانية عين العمل! خبيني أخَبيك! شيلني أشَيّلك! غطيتي أغطيك! فسيني أَفسَيك! والله فكرة!

 

أما إذا كانت عملية القتل للعراقي من خارج الحدود كالشرقية مثلاً ( طبعاً أعني شرق اوكرانيا لا تروحوا للبعيد ) فيتم تفعيل الآيات السحرية ومن جميع الاطراف : الله أمرنا بالصبر والغُفران ولهم ثوابهم في الجنة! أنغلق الملف وللأبد! صار تدخل إلهي! شياطين وملاعين يعلموا كيف يُمغنطوا عقول أغنامهم!!

 

وهكذا يُقتل العراقي وبطريقة بخسة جداً! لا يوجد شعب آخر في العالم يُقتل بهذا الزُهد، هذا إذا ما علمنا بأن العراق هو مهد الحضارة العالمية ومسلة حمورابي كانت اول مسلة وقانون في التاريخ! إي هاي المسألة كانت صحيحة ولكنها كانت قبل مجيء الانبياء! بعدالقديسين كل شيء تغيّر!

 

الحبل على الجرار والكل يعي ذلك ومع هذا الجميع يضحك على الإضبارة الضايعة! الكل يضحك على رُخص العراقي فماذا عسانا ان نفعل واين لنا ان نشتكي وكيف سنجد الإضبارة ومع مَن والى متى يكون العراقي اهبط إنسان على وجه الارض! هذا السؤال نضعه في إضبارة ونرسلها للمسئول العراقي! او للرئيس العراقي! بَس المشكلة عند أي مسئول او أي رئيس ستصل! راح اتضيع!

 

ولكن !!!!

ماذا لو كان احد المنحورين ابن احد المسئولين! تستنفر كل المحلات التجارية والطائفية وتُركّن ارهابها المذهبي جانباً وتتحد للبحث عن الجاني ومن ثم ارسال إضبارته لمفتي الديار المقدسة! وطبعاً مفتي الديار سيوافق مباشرة! إي مو شريك وياهم بالمحل التجاري! لعد لاينقتل ابن اي مسئول اشرف وافضل !والله فكرة!

 

لتعلموا جيداً وصل رُخص دم المواطن العراقي في عهدكم الى أهبط الاثمان في العالم! فلا مذاهبكم مقبولة ولا صلواتكم مسموعه ولاقُدسيتكم مقدسة وكل ما انتم عليه هو باطل وإرهاب لم يمر على العراق مثله ارهاب! أكو اوضح من هكذا كلام! وقالها المرحوم الوالد زمان حتى قبل ان يتعرف عليكم: إبني الرجُل الذي لا يستحي ابشع بكثير من المرأة التي لا تستحي! هَم فكرة .

 

فعلاً الرجُل عندما لا يستحي ويفقد أخلاقه وضميره يتحول إلى افضع حيوان على الأرض !

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة أن تتقدم قبل البدأ من نقطة الصفر !

 

نيسان سمو 10/09/2022

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.