اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

موقف وعاظ السلاطين مع شيرين ابو عاقلة والملكة إليزابيث!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

موقف وعاظ السلاطين مع شيرين ابو عاقلة والملكة إليزابيث!

نيسان سمو

 

لا أعلم كم سنة حكمت عائلة الملكة الراحلة ولكن أعلم بأنها أول ملكة في الألفية الثانية حكمت لفترة تجاوزت الثلاثة ارباع القرن ! أي إن أغلب التقسيمات التي حدثت في العالم العربي ( لو جان خلصونه منه مو أحسن ) والإستعمار والتقطيع والحروب والدماء وقعت

 

 تحت راية الملكة ولا تقول لي لا علاقة لها بالسياسة ! إذا لا علاقة لها بالسياسة فلماذا كل هذا البزخ والنهب والملوكية ولكل هذه الفترات ( مو نصف واردات العالم العربي دخل خزينتها كهدايا عينية ) والله فكرة ! كل زيارة كانت تقوم للخليج كانت تسحب معها طائرة خاصة محملة بالمجوهرات والسيوف التاريخية ( يمكن حتى سيف خالد بن وليد في قصرها ) !

 

العالم العربي إنهار تماماً على رحيل تلك الأيقونة ! أيقونة شنو ما أعرف ! إسألوا ابو عباس هو يعلم أكثر مني لأن بريطاني هي التي اهدت فلسطين لليهود !

 

الحداد الذي شاب العالم الإسلامي على رحيل الملكة لم يحصل له مثيل ! نصف الشعب العراقي والسوري واليمني قُتِل وهُجر وغُرِق وفطس في الصحاري ولم يحزن عليه مسؤول عربي او إسلامي واحد كما يحصل اليوم مع الأيقونة البريطانية !

 

أكثر من خمسة آلاف إمرأة وطفلة يزيدية سباها الإسلام ولم تُنكس راية إسلام واحدة ! نصف الرايات الإسلامية والعربية نُكست لأيام حداداً على رحيل التايلور !

 

هذا الرئيس وصفها بأيقونة أحلامي والآخر  وصفها بأحلامه اليقضوية والثالث سماها بالأرث الإسلامي والكل طالب بتنكيس الأعلام لمدة اسبوع او عشرة أيام او حتى بعد الدفن .

 

بينما أغلب الشعوب الغربية تعتبرها ملكة قصر وجاه ومبالغ وخدم وحشم لا أكثر ولا أقل . سألتُ احد الغربين عن رأيه في مماتها فقال : هي السبب في إننا لا نقدر أن ندفع فاتورة الغاز والكهرباء فلماذا هذا النفاق لا اعلم ! الكثير من البريطانيين يحتجون يومياً على ملكية الملكة دون منفعه للشعب البريطاني . الكثير منهم يطالب بإلغاء تلك الوظيفة لا بل أغلب الشعوب التي نظامها ملكي في اوروبا يطالبون بإلغاء ذلك البهج والوهج الفارغ . عالة على الحكومة والشعب ( لهم الحق ، لأن تكاليف جنازة المرحومة منذ يوم وفاتها حتى ساعة دفنها كانت ستفي لدفع كل فاتورة الطاقة والغاز للشعوب الأوروبية حتى لو كان تم نقله من قطر عبر طائرات خاصة ولمدة سنة كاملة ) والله فكرة ....  بينما برهم صالح ( ليش ماتعرفوه )؟؟؟؟؟؟؟ لأنه كوردي ) ! ذكر في تغريده على صفحته قائلاً : إن الملكة إليزابيث ستبقى في الذاكرة كأيقونة تاريخية عظيمة أدت مهامها !! إذا كان السيد برهم قال هذا الكلام عن ملكة بريطانيا فلا أعلم ماذا كان قد قال عن رحيل البارزاني وكاك جلال وغيرهم ! إذا إليزابيث أيقونة التاريخ فماذا تركت لجماعتك الذين بدمائهم ودماء عوائلهم أوصلوك للجلوس على العرش  هَم فكرة ...

 

في لبنان الذي يموت نصف شعبه جوعاً وعطشاً وبين النفايات أعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام ! ولكنه لم يعلن ساعة واحدة حداداً على هجرة وموت نصف الشعب اللبناني ! الله لا يجبركم يا القرود ...

 

هذا جمه على جنب وأقوال وأفعال وعاظ السلاطين على جهه ....

 

هولاء السلاطين ( تقصد الشياطين ) قالوا ....

 

سأنقل هنا تعليق لأحد السادة على برنامج لأحدهم والقائل لا يذكر إسمه ولهذا لا يمكن لي ذكره فقط يُسمي نفسه ب حرف ( w ) قال :

 

وين المشايخ أصحاب المكانس اللي قالوا لا يجوز الترحم على شيرين أبو عاقلة لأنها مسيحية .... الظاهر  إبتلعوا ألسنتهم التي تستحق القطع . إنتهى الإقتباس ....

 

لقد أفحرحني كثيراً هذا التعليق . أين هُم هؤلاء الوعاظ اليوم وهل أفتوا بحرمان ومنع الترحم على الملكة أم إن ألسنتهم تجمدت في قصور السلاطين ! هؤلاء المجرمون لا يتركون لقطة واحدة إلا وأفتوا فيها حَرّموا هذا وحللو ذاك وحسب أهوائهم وأهواء سلاطينهم فأين فتاويهم اليوم . شيرين أبو العاقلة ناضلت لأكثر من عشرون عاماً في الساحة الفلسطينية إلى أن تم قتلها ومع هذا منعوا الترحم عليها لأنها مسيحية الديانة فهل يجوز الترحم على إليزابيث التي اهدت فلسطين لليهود ! أم إن إيزابيث صوفيه بنت عم التيمية ! أنتم الذين تفتون حتى عندما ينظر الرجل الى مؤخرة زوجته وهو في البيت أين تجمدت فتاويكم ! ماذا ستقولون لشعوبكم وسلاطينكم ! كيف ستقابلون !!!! ...... تقابلون مَن !!!! والله حتى الشيطان ( مع كل الإحترام والتقدير له ) سوف يرفض لقائكم !

 

لا يمكن للشعبو المتأخرة التقدم دون البدأ من فتوة الوعاظ ! هَم فكرة ....

 

نيسان سمو 14/09/2022

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.