اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

أسخف وأقبح سلفي في العالم!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

أسخف وأقبح سلفي في العالم!

نيسان سمو

 

سأروي قصة قصيرة قبل أن ابدأ الضحك ..

لقد روَيتُ هذه القصة في إحدى سخرياتي سابقاً ولكنها ضرورية لمحاكاتها مع المضحك الجديد .

 

عندما إندلعت الحرب العراقية الإيرانية (  والله كانت أجمل من هذه الأيام ) إعتقد الخميني بأنها فرصة لتحقيق الحلم الفارسي بإحتلال المراقد الحُسينية وهي فرصة لا تُعوض كي ينتصر على صدام ومنها لم شمل المراقد الشيعية ( في وقتها لم يتحقق الحلم ولكن في هذه الأيام كُل شيء وارد ) .

 

لهذا قرر أن لا يُوَقف الحرب بوجود صدام حُسيًن . لقد أقسم بكل ما يمكنه بأنه سوف لا يتوقف بوجود صدام حسين على رأس الحكومة العراقية .

 

إستمرت الحرب لثمانية سنوات وفي النهاية وافق الخميني على شُرب كأس السم ووقع مع صدام على وقف الحرب .

 

حسب وصول القصة لي زار أحد الصحفين الجمهورية وأجرى لقاءاً مع الرئيس هاشمي رفسنجاني وسأله السؤال التالي : لماذا أوقفتمُ الحرب وصدام على رأس السلطة بالرغم من كل العهود التي قطعتموها على أنفسكُم !

 

رد الرئيس الإيراني بقوله : إذا كُنت في دارك ومعك اولادك الاربعة وتم محاصرة الدار وبدأ الرمي من كل الأطراف ولم تستسلم بالرغم من مقتل ولدان لك ولم يبقى غير الولدان الصغيران وإنك لا تملك ما تقاوم به هذه القوة الكبيرة المهاجمة فهل من الافضل أن تستمر بالتعند كي يُقتل الولدان الصغيران أيضاً أم من الافضل التنازل والإستسلام كي تنقد الولدان ! عسى ولعلمها يكبران وينتقمان يوماً لمقتل أخوانهم الاكبر ( شنو بهاي السرعة كبروا بودأوا في الإنتقام ) ! لقد تم محاصرتنا من كل الجهات وإن لم نكن قد وافقنا على وقف الحرب لكانت القيادة اللإيرانية كُلها قد طارت وطار معها حلم الجمهورية في المراقد الحُسينية ! والله فكرة .

 

تذكرتُ هذه القصة وأنا اُشاهد المضحك والبهلوان الغريب وهو  ينزل الى شوارع كيف ويسحب السلفي مع الدمار الذي أصاب بلده جراء القصف الروسي ! هذا المضحك الغريب لا يتوقف ومنذ بداية الازمة إلا وهو يُطالب الغرب بمزيد من الاسلحة النوعية ! كلما تفاقمت الازمة وارتفعت فاتورة الحرب كلما أكثر من إتصالاته بالتفهاء ( هُما هواية ماراح نكدر إنعددهُم ) ! وطالبهم بالمزيد . ولكنه إلى الآن لم يتحدث عن الخسائر التي أصابت اوكرانية وشعبها وجيشها وإقتصادها بل الذي يهمه هي إطالة الضرب والدمار . أكثر من خمسة وسبعون صاروخ باليستي فرط صوتي وعشرات الطائرات الإنتحارية ( إيرانية كما قال المضحك ) وعشرات الأهداف الحيوية والمنشآت العسكرية والبنية التحتية وعدد القتلى لم يتجاوز العشرة ! شنو أنت أهبل لو هبيل ! ( يا اهبل لو رونالدو ضرب ضربة حرة مباشرة كان قتل اكثر من خمسة وسبعون صاروخ وعشرات الطائرات المسيّرة  ) أنت تعلم يا فهلوي ويا مُضحك لدرجة التفاهة بأن روسيا ( حتى إن كانت مخطئة في عمليتها هذه ) تمتلك أكثر من ستة آلاف رأس نووي وسوف لا تأخذهم معها إلى المدافن إن تم حفر المدفن لها . وهذا يعني في نهاية المطاف سيتم حرق البشرية بأكملها وفي مقدمتها الشعب الاوكرايني ( والله يمكن تتمنى ذلك ) ! فماذا أنت بفاعل ! لقد إنقضى الوقت وروسيا سوف لا تُعيد الاجزاء المقطوعة حتى لو تم حرق موسكو سبعه مرات متتالية فلماذا هذا الإصرار على هذا الدمار ! في النهاية ستنحني لما اقوله لك الآن !

 

يا فهلوي ويا ابو السلفي ( صادقاً لم أرى اقبح من هذا السلفي في حياتي ! سلفي ، يا ابو السلفي ) على الاقل خُذ بنصيحة رفسنجاني والإمام الخميني ( لاء ، هذاك جان ذكي ) وتوقف عن هذه المضحكة التي أنت عليها ولملم جراح بلدك وشعبك إلى فترة أخرى قد تكون الاوضاع قد تغيرّت أو إنقلبت او حصل شيء ما . لا تعلم يمكن أن ينتهي عمر الرئيس الروسي وتأتي قيادة جديدة ويمكن التفاهم معها ! أو يحصل تغير مفاجأ في الحكومة الحالية ( هزة أرضية ، حريق موسكو ، إنقلاب مفاجأ ، تضخُم في شراين القلب ، بواسير طولي ) وغيرها من الكوارث . لا تعلم ماذا وكيف سيأتي القادم فلماذا هذا الإصرار على هذا التدمير . الى متى ستتوسل بالتفهاء كي يمدونك بمدفع ودبابة ! كل هذا من أجل سلفي !!!!! ماذا عن بلدك ومستقبله وشعبك ( أصلاً  لا أعتقد لك علم بالشعب والجنود الذين يقضون يومياً ) !

 

الاجزاء الاربعة الصغيرة التي قطعها الزلزال من أراضي اوكرانيا لم تكن أصلاً مرغوبة لكم وغير موالية لعيونك الجريئة ، فلماذا هذا الإصرار في حرق كل اوكرانيا من أجل كم واحد كانوا يتكلمون الروسية وليست الأوكرانية .

 

ابو السلفي المضحك : مساحة اوكرانيا بحدود 604000 ألف كم ، تم قطع بحدود تسعون ألف كم والباقي أكبر من مساحة ألمانيا بمرتين فلماذا هذا اللإصرار في خسارة الكُل مقابل مقاطعة كانت تحمل العلم الروسي على ظهرها ! اصبر شوية ، هدي قليلاً ، خُذ نفسك ، لملم جراحك ، وإنتظر الفرصة المناسبة وليس ببعيد أن تأتيك من السماء ..

 

صادقاً لم ارى في حياتي رئيس مضحك كما أراك ! حتى القذافي !!! لاء ، هذاك ألف الكتاب الاخضر  وكان يلوي جسده كالافعى عندما كان يضيق الخُزُق ! بينما أنت كلما ضاق الخُزق كلما فتحت ذراعيك للتوسع ! وين راح إدخلهُم !!

 

شوف يا فهلوي ويا صغير : الكل يُتاجر ببلدك وشعبك وخاصة الشيطان الاكبر والعم سام . وأنت كما قالوا قد أخرجتَ عائلتك الى الخارج وهذا يعني بأنك تعلب اللعبة والفهلوة والمضحكة لصالح أطراف أخرى وليس من أجل ما تقوله وتدعيه ! سلفي بعد الدمار ! يا عيب الشوم .

 

أنت مشترك في جريمة كُبرى وهي تدمير وقتل كل الشعب الاوكراني !  أو إنك ترغب في تدمير البشرية برمتها من أجل كَم مواطن روسي وقطعه أرض صغيرة أرادوا أن ينفصلوا عنك ويعودوا الى بلد الام ! يا غريب طُز وألف طُز فيهم ! إتركهم للزمن كما أخبرناك ، ولا نعلم ما يخبي لك الزمن ! الصين تبكي على تايوان أكثر مما يبكي الطفل الصغير على والدته ومع هذا صبرت لأكثر من قرن ولازالت على إسترجاع الطفل المُدلل ! لماذا لم تتعلم ولو حركة واحدة من كل المسرحيات الكوميدية البايخة التي كُنت شاطراً فيها !

 

شنو إلى متى ستبقى على هذا الدور المُضحك ! ألم يعلموك في المسرح الغربي بأن تنحني أمام العاصفة او عندما تشتد الريح ! ولَك خُذ نفس وهدي قليلاً ... يمكن أن تطلع شمس مشرقة وجميلة بعد العاصفة ! لا تضحك لأنك أنت المضحك ...

 

لا يمكن لك التقدم دزن الإستمتاع بالسلفي المضحك !

 

نيسان سمو 11/10/2022

  

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.