اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

الحرب في اوروربا ولكن التحضير هو لضرب الصين!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

الحرب في اوروربا ولكن التحضير هو لضرب الصين!

نيسان سمو

 

تتذكرون قبل فترة زمنية ذكرت في احدى سخرياتي عليكم بصرب الصين قبل ايران ( هذا كان العنوان ) وذكرت في حينها إذا رغبتم في منع تدهور اقتصاد الغرب فعليكم بضرب الصين ( بَس چنت اشاقة بوقتها ) ولم اعني في حينها ضربها عسكرياً بل جمح كباحها اقتصادياً! والصين إن استمرت بهذه الوتيرة الاقتصادية المتعاظمة فسيكون إنهيار اقتصاد الغرب حتمي ! آلاف الشركات هاجرت من اوروبا الى هناك باحثة عن الايدي العاملة الزهيدة والتخلص من عبء الضريبة والحصول على المواد الاولية بأبخس الاثمان ، وهذا ادى الى ملايين العاطلين عن العمل ناهيك عن افلاس آلاف الشركات الغربية بفعل بضاعة المنافس الصيني الزهيدة الثمن . وذكرت في وقتها بعض الحلول لا يتسع الوقت هنا لذكرها !

 

واليوم فكلما اشتدت المعارك وتوسعت واقترب الخطر النووي في اوروبا الغرب يكرر بأن الصين هي الاخطر ، هي المهدد الرئيسي للغرب ،يجب إيقافها وكبح جماحها ! وْلَك روسيا دخلت اوكرانيا مو الصين ! لاء ، يجب ضرب الصين ! شياطين يعلمون بأن الخطر الروسي ليس كالخطر الصيني ، الشغلة اقتصاد مو عيون الممثل التافه .

 

وطبعاً إشعال حرب عالمية في اوروبا سيكون خطر مميت للجميع بينما الصين ابعد وبالتالي تأثير تلك الحرب على اوروبا سيكون شبه معدوم.

 

العالم الغربي يُحضر ومنذ فترة طويلة في إحتلال اغلب الدول العالمية وخاصة الضعيفة من الناحية العسكرية او التي تشعر بأن هناك تهديدعليها من الجار وبالتالي سيطر الغرب على تلك الدول لإشراكها معه في أي حرب سيقوم بشنها مستقبلاً ! وطبعاً شن حرب عالمية يحتاج تأيد دولي جماعي ناهيك عن المشاركة فيها ! فالدول التي فيها قواعد عسكرية لا يمكن لها ان ترفض المشاركة او رفض تأيد تلك الحرب ! فإذا ماقامت الغد امريكا بإستخدام قواعدها الجوية في قطر لضرب إيران فهل لقطر المقدرة على الرفض او المنع ! وهذا المثال يشمل جميع الدول الاخرى ومنها جميع الدول الاوروبية التي فيها قواعد امريكية ! واليوم تزايد ذلك الإحتلال بنشر قواعد في اغلب جمهوريات اوروربا الشرقية واليوم بدأت بنصب تلك القواعد والطائرات في استراليا وغيرها من الدول الآسيوية لمحاصرة الصين من كل الاطراف من ناحية ومن الناحيةالثانية لإشراك كل تلك الدول في تلك الحرب ( إي مو هي حرب عالمية فيجب على كل العالم المشاركة ) .

 

اليوم تستحضر شيطنة امريكا بزرع كل هذه القواعد ولعقود طويلة في تلك الدول وإنها كانت تعي اهمية تلك السيطرة عند الضرورة !

 

اعتقد إن لم يكن هناك إحتكاك مباشر بين الغرب وروسيا على اراضي اوكرانيا فستكون اوكرانيا هدية مجانية لروسيا من اجل تحيدها في حال ضرب الصين ( راحت فلوسك يا الممثل ) ! والله الشغلة صارت عويصة ! بَس أنت في الحلقة السابقة ذكرت بأن ستكون هناك ضربة غربية تقليدية ضد روسيا فلماذا إنحرفت خلال ثلاثة أيام ! والله فكرة !  نعم لكم الحق ! بَس للضرورة أحكام ...

 

ماذا يعني عزم الشيطان بإرسال عشرات الطائرات القاذفة للأسلحة النووية إلى قواعد عسكرية في إستراليا وتعزيز قدراتها البحرية والصاروخية والنووية في شبه الجزيرة الكورية ! أليس هذا مؤشر على حصار الصين في حالة القيام بضربها ! أم هل تعتقدون بأن القاذفات التي تم زرعها في استراليا هي لضرب روسيا ! لا اعتقد ! أو هل تعتقدون بأنه تمويه عسكري ! لا أضن ... ولكن لا ننسى بأنها تقوم بالتهيئة لنفس الضربة في اوروبا أيضاً . أي بدأت في إستحضار المئات من الرؤوس النووية الى الحدود الروسية تحسباً لأي ضربة او ضربه معاكسة او إن تتدخلت روسيا ووقفت مع الصين ! هناك عدد كبير من السيناريوهات ولا حل لنا إلا للبحث عن الآلوسي وقراءة بلورته السحرية .

 

ليس باليُسر والسلاسة إطلاقاً في شن حرب عالمية ستؤول الى نووية في اوروبا ! لهذا ذكرتُ في الحلقة السابقة بأنها ستكون ضربة تقليدية وقصيرة الامد ولكن حتى هذا الامر ليس مضموناً لعدم إنحرافها خلال ساعات او أيام إلى حرب نووية وبالتالي زوال اوروبا وهذا ابشع ما يجب الذهاب نحوه . ومصيبة الغرب وهلعه هو الإقتصاد والصين هي التي في طريقها للسيطرة عليه لهذا حصار روسيا من اجل ضرب الصين هو الهدف الانجع والاسمى للغرب ! إلا إذا كان بايدن الخرف ( هذا كل يوم يُضيّع طريق البيت الابيض ) يضحك ويستهزأ بأوروبا برمتها كما يضحك لاعب السيرك على الأطفال ! إذا كانت هذه هي الحقيقة فهذه ليست مشكلتي وليس العيب مني بل من الاطفال الغربيين !

 

كما ذكرنا بأن الحرب هي في اوروبا ولكن التحرش الغربي في الصين أكبر وأخطر فماذا يعني هذا ! لا يوجد غير  إنهاك روسيا وبالتالي الإلتفاف إلى تقويض الصين والعودة إلى السيطرة الإقتصادية العالمية او ترك الدونباس لأطماع بوتن مقابل أن يغض النظر عن ضرب الصين ! ولكن الصين هي الآن بدأ تقترب أكثر فأكثر الى روسيا ولأول مرة يعلن رئيسها (حرام لو أعرف منو هو  ) بأن العلاقة بين البلدين وطيدة وتتقدم بسرعة وفي كل المجالات ونحن نؤيد الموقف الروسي ! يُمكن هو الآخر شعر بالوخزة فبدأ بالكشف عن موقفه والتودد لروسيا ! كُلهُم شياطين !

 

في كل الاحوال هذه التحضيرات والتنقلات ليست من أجل عيون الحكومة العراقية الجديدة ( هي أصلاً حكومة ناقصة ! يعني مو مُكتملة لا تفهموني غلط ) او من أجل إطلالة عون الذي ترك منصبه في البقاع ولكنه من أجل التحصير لضربة قادمة ولكن أين بالضبط هذا سيقوله لنا الخَرف ! طبعاً لا نقول بأنها للغد ولكن بين فترة قد لا تتجاوز السنتين ! أما إذا فشل الخَرف في الإنتخابات القادمة وجاء شخص آخر للبيت الابيض وله أفكار وحلول أخرى فهاذا شيء ثاني .. ترك الدونباس وفرض قيود إقتصادية غربية وشبه عالمية على الصين لتقويض تقدمها سيكون واحد من افضل الحلول ولكن مَن الذي سيفعل ذلك وله كل هذه الصواريخ وعشرات من حاملات الطائرات ومئات القواعد العسكرية المنتشرة في العالم وأكثر من ذلك من القاذفات النووية ! لازم يتم تجريبها برأسنا ! والله فكرة

 

نيسان سمو 01/11/2022

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.