اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

رأي في موضوع رياضي!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

رأي في موضوع رياضي!

نيسان سمو

 

لقد تكلمنا في اغلب المواضيع والتي لا تنهتي وسوف لا تضع حد لها. العملية الروسية بدأت للتو، والناتو بدأ المشوار الطويل في تكرار التجربة الافغانية مع الاتحاد السوفيتي ( يعني شغلتنا راح إتصير طويلة ).

 

وبما إننا خبراء فستقيين ( لا احد يسألني عن المعنى )! سوف نتحدث اليوم عن موضوع رياضي، ألا وهو موضوع الفار والتسلل. وانا أُشاهد احدى المباراة قبل اسبوع تم تسجيل هدف لأحد الفريقين وبعد العودة للفار وبعد سبعون دقيقة قرروا بعدم إحتساب الهدف بداعي التسلل. انا لم اراه تسلل إلا بعد تكبير وتقريب الصورة اكتشفنا إن إصبع صغير للمهاجم كانت في وضع تسلل! الله يخرب بيت هذا الاصبع الطويل!

 

لم اتقبل الوضع ولم اقتنع به وانا شخصياً اراها حالة غير صحيحة! يعني شنو  أُصبع طويل يكون في وضع التسلل ويلغى الهدف! هذا يعني إذا كورتوا ( حارس ريال مدريد ) يلعب في مركز المهاجم راح يكون خشمه اربعه وعشرون ساعه في وضع التسلل ( حوالي متر وربع )! يعني فعلاً اعتبرها حالة مقرفة عندما يكون خشم المهاجم قد تجاوز المداع تعتبر حالة تسلل! لهذا السبب المزعج خطرت ببالي فكرة لتصحيح هذا الوضع وهي:

 

إذا لم يكن جسم المهاجم كُله في وضع التسلل لا يكون في حالة تسلل، أي اذا كان نصف جسم اللآعب او اكثر قد سبق آخر المدافعين فلا يكون هناك تسلل! أي اذا كانت هناك اجزاء من جسم المهاجم متشاركة او مساوية لآخر مدافع او حتى سابقة له لا يُحسب تسلل. تُحسب حالة التسلل عندما يكون كل جسم المهاجم قد تجاوز المدافع.

 

لا اعلم إذا كان للمختصين الرياضيين رأي آخر او مشورة في هذا الشأن نحن نجهلها! وفي نفس الوقت اتمنى ان اقرأ رد المختصين والعارفين في الشأن الرياضي بهذا المقترح وهل هو صحيح أم هناك رأي آخر يجحض مقترحنا هذا! في نفس الوقت لا اعلم كيف أُوَصّل هذا المقترح للمسؤولين الرياضيين او للإتحادات الكُروية إن لم يكن هناك دحض له!

 

اتمنى أن يقترح لي أي مختص رياضي او حتى أي متابع في هذا الشأن! يعني خدمة إنسانية!!

 

كافي حروب وبلاوي زرقة وزلازل والاسعار! لاء، هاي والحمدلله نازلة وبشكل سريع! وكافي الله اكبر! في هذا الخصوص اتمنى ان يساعدني احدكم في تفسير هذا النداء! الله اكبر!

 

وأنا اشاهد سقوط الابنية بفعل الزلزال الذي ضرب المنطقة الكثيرون ينادون وأثناء السقوط المباشر الله اكبر! عند تُخرج جثة يتكرر المشهد بنداءات الله اكبر، عندما يتم إخراج إنسان لازال حياً ينادي الجميع الله اكبر، عندما يتم قصف منطقة ينادي القاصف الله اكبر، عندما يتم قصف مكانه وبيته ينادي الله اكبر، عندما يقوم احدهم بتفجير نفسه في مكان للعبادة ينادي الله اكبر، عندما تنزلق حافة للأطفال في بحيرة او نهر ينادي المتفرج الله اكبر، عندما يقوم احدهم بنحر رأس بقرة يكرر عشرون مرة الله اكبر، ضربة ارضية، تسونامي، قصف، موت، دفن، إنقاذ، ولادة، خراب، دمار، إنقلاب، زواج، تقليب جدرية البرياني، صيد سمكة ووووو الخ كله يعقبه نداء الله اكبر فماذا يعني هذا بالضبط؟ وكيف يتم الربط بين كل هذه المصائب والجرائم بالله اكبر! هو مجرد إستفسار لا اكثر! لو باقين على الرياضة والتسلل مو افضل!

 

نيسان سمو 19/02/2023

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.