اخر الاخبار:
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

افضل قرار في تاريخ العراق: منع المشوربات الكحولية!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

افضل قرار في تاريخ العراق: منع المشوربات الكحولية!

نيسان سمو

 

لنبدأ بالقرار الذي اتخذه البرلمان العراقي لمنع المشروبات الكحولية! أنا لا اطلاع لي بحيثيات القرار واذا كان البرلمان هو الذي صوّت على ذلك القرار ( أنا هذه الفترة مشغول بباخموت والعميل السري ) ولكن إذا كان كذلك فأي برلمان منتخب هذا! مَن الذي إنتخبكم لإصدار هكذا قرار! صادقاً كل قنينة مشروب اشرف وافضل منكم بمليون مرة! انتم لستم إلا مجموعة متوحشه متخلفة ومتحجرة ومبيوعه الضمير والوطن طبعاً! أكثر من هذا لا تستحقون من المديح والإطراء! الباقي تعرفونه بأنفسكم!

 

أُستبدل المشروب بحبة الهيل او الخشخاش او المخدر الإيراني! والله فكرة!

المشروب في الاصل ليس حرام، بل انتم كمجموعه عائشة في هذا الزمن حرام في حرام! انتم الحرام تماماً! لا احد يحق له أن يُحرم شيء على إنسان آخر إن لم يكن من خلاله هناك ضرر مباشر على طرف ثاني! المشروب وإذا ما ابعدنا او اركنا دعاية الدين السياسية جانباً ( لوهلة بسيطة ) فيكون حاله حال الشاي او القهوة او أي نوع مخدر آخر والذي تتناولونه يومياً! إذا لماذا المشروب يتم تحريمه ولا يتم تحريم ما ملكت يمينكم مثلاً مثلاً! قتل الانسان على الهوية ليس حرام، نبذ الآخر بوهنة العنصرية الدينية ليس حرام، قتل الابرياء ليس حرام، خطف وحرق الانسان وهو حي ليس حرام، سبي الاطفال والفتيات ليس حرام، نكاح الجبهات ليس حرام، نهب البلد والوطن وبيعه للجيران ليس حرام، فعل كل انواع الرذيلة ليس حرام وغيره من انواع الجرائم البشعه ليس حرام ( إذا كانت هذه صفاتكم فلا يوجد غيركم حرام ) ! فكرة ! انتم فقط الحرام!

 

ماعلاقة المشروب بكل الذي يحصل في العراق من جرائم! هو سؤال بسيط ولكنه يحتاج للإجابة من الذين حرموا هذا المشروب الطيب! ماعلاقة المشروب بالقتل والنهب والسبي والتفجير والإنتحار ووووو الخ الذي يحصل فيما بينكم ومنذ اكثر من ثلاثة عقود!

 

العراق لم يتحول الى جمهورية الإسلامية! عندما يتحول الى تلك الجمهورية حينها قرروا كما يحلو لكم! شوفوا حال الشعب الإسلامي عند الجيران وستعون الحقيقة! ستعون كم انتم معيبون في اخلاقكم!

 

العراق لازال جمهورية شعبية نسيجه الشعبي مختلط بكل القوميات والمذاهب وفسيفساءه لم تعلن إسلامها بعد! كما قال فائق الشيف حتى من القوادين تأخذ الاحزاب الدينية حصه منهم ومن اتعابهم فخلف أي دين انتم سائرين وبأي حق تبيعوا الصلاة والمواعظ على الآخرين!

 

ومع هذا ولنأتي معكم ونعتبر قراركم هذا قرار ديني اخلاقي مذهبي واخلاقكم لا تسمح به!

 

استحلفكم بشرفكم ( الغالي ) ألا تعلمون بأنكم تضحكون على انفسكم! ألا تخجلون من العالم في توجهكم هذا! ألا تعلمون بأن سعر القنينة ستتضاعف وتبدأ السوق السوداء بالرواج! ألا تعلمون بأن الكثير من الرؤوس الكبيرة ( العفنة ) ستسغل نفوذها وتبدأ بزيادة الجرعه بعد أن اضحى ذلك القرار مشروع ضخم للنهب اكثر وأكثر! ألا تعلمون بأن ليس بإمكان العراق غلق كل معابره الحدودية وبالتالي نهب ماتبقى في جيب أي مواطن يشتهي علبة بيرة! ألا تعلمون بأن الفاسدين سوف تكون موائدهم مليئة بتلك المحرمات! ألا تعلمون بأن الوحيدالمتضرر من هكذا حرام هو مجموعة من الفقراء والبسطاء والذين عائشين على ذلك الرزق البسيط ( خُديدا ، مرقص ، إيشو ، ياقو ) 

 

إذاً لماذا منعتوه! هل هذا هو الحلال عندكم! وماذا سيستفيد العراق من هكذا قرار! ماهي الصورة التي سيعكسها للعالم بهذه العودة المقرفة!

 

والاهم من كل هذا وذاك: لا يحق لأحدكم أن يمنع المشورب على الطوائف العراقية التي لا تعتبر ذلك المشروب حرام! لا القانون يحق له ولا رئيس الدولة يحق له ولا حتى الدستور يحق له ( مو المفروض الدستور يكفل حق كل مواطن )! يعني قانونياً لا يحق لكم في إتخاذ مثل هكذا تفاهة! العراق ليس مُلك لطائفة او مذهب معيّن! العراق مُلك لكل مواطن ساكن فيه! وانتم تعلمون هُم الاصل! انتم ………….. لا هايخليها غير مرة!

 

بالمناسبة أنا لا علم لي بموقف الاكراد وحكومتها من هكذا قرار! فنصف الشعب الكُردي والطوائف التي تعيش في الاقليم رزقها متوقف على تلك السندويجات فهل ستقوم الحكومة الكُردية هي الاخرى بمنع تلك العنبة عن لفة فلافل المواطن الفقير! أم إنها ستركن قراركم الإسلامي الإجرامي جانباً! وإذا كان كذلك فماذا انتم بفاعلين! نصف المحافظات الوسطية ستنتقل وتعيش في مناطق الحرام!

 

بعدين كل تعاملاتكم وتجارتكم وملابسكم وطعامكم وسلاحكم وبيوتكم واجهزتكم مصنوعة بأيدي حرام فكيف تقبلون ذلك على انفسكم! إنكم تعشقون الحرام الخارجي، تركعون له، تعيشونه بكل وجدانكم، تضعونه على رؤوسكم فلماذا الداخلي صعب عليكم!

 

لي الكثير والكثير في هذا الشأن ولكنكم فعلاً لا تستحقون أن يُضيع شخص وقته في الكتابه لكم وعنكم!

 

فقط اختمها بقولي: صادقاً هذا احرم واغلض واجرم قرار اتخذه برلمان منبني من حرام بحرام! هذا يعني انت الحرام وليس الكوكا كولا! مجموعات عمامية ( شيطانية ) فاسدة ستقود العراق الى قرون للخلف، وحال لبنان وسوريا واليمن وغيرها ليس ببعيد! في لبنان بدأ الأب يترك أطفاله وينتحر لأنه لا يستطيع أن يُدبر قوتهم وهذا الذي سيصل إليه العراق من خلال العمامة الشيطانية!

 

سؤال أخير ومُحيّر! أنتم تُشاهدون وضع الشعب والبلد والعملة المنهارة والاسعار الملتهبة والفقر المدقع والهجرة الجماعية والجريمة المنظمة والفساد الطاغي والعودة للخلف بقرون وهذا جَمه بسبب افكار العمامة الفاسدة فلماذا هذا الإصرار على السير في ذلك الدرب السرطاني! واحد شريف بيكم يجاوب!! ولا واحد راح يجاوب ! تعرفون ليش!!! طبعاً تعرفون أكثر مني!!!

 

نيسان سمو 07/03/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.