اخر الاخبار:
العثور على مدينة أثرية في أربيل - الإثنين, 27 أيار 2024 10:59
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

هل ستُعجل المصالحة الإيرانية السعودية الضربة الامريكية!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

هل ستُعجل المصالحة الإيرانية السعودية الضربة الامريكية!

نيسان سمو

 

قالت قبل قليل الفضائيات العربية بحدوث مصالحة سعودية / ايرانية برعاية صينية!

 

البيان المشترك كما هو موضح في الشريط المتنقل لأغلب الفضائيات يقول : على البلدين القيام بمفاوضات مشتركة لفترة شهران لحل كل الخلافات وبطريقة اخوية ( هاي شوية صعبة بَس كل شيء وارد ) . ويتضمن البيان احترام متبادل وعدم التدخل في شؤون الدول المجاورة ( هاي هَم صعبة ولكن راح إنشوف ) .

 

هذا التفاهم سوف لا يجد له نور إلا إذا كانت لطهران خارطة جديدة وتعديل في سياستها المباشرة في التدخل في الشؤون الدول المجاورة . فالعراق وسوريا ولبنان محتلين من قبل طهران فكيف سيكون عدم التدخل لا اعلم! قد تقوم طهران بالتقليل من تدخلها المباشر وتغيره بالتدخل الغير المباشر! وقد تقوم طهران بإعادة دراسة نتائج نهجها هذا والذي لم يؤول الإ الى محاصرتها وهبوط تومانها وإنهاكها إقتصادياً وهيجان شعبها وخروجه للشوارع ولعدد اشهر متظاهراً ضد الحكومة هذا بالإضافة الى العقوبات المفروضة عليها من قبل الشيطان وهذا جمه اتعب واضعف النظام وليس بالبعيد أن تكون طهران قد وصلت الى نقطة أما التغير او الزوال ! وإذا كانت قد توصلت الى تلك النقطة فلا غريب في الإتفاق!

 

في كل الاحوال لا ثقة لي بالتفاهمات العربية والاسلامية وخاصة بالتضارب المتواصل في المذهبيات المُشكلة لتلك الانظمة. المهم سوف ننتظر ونرى النتائج ولكن!

 

وهذا هو موضوعنا اليوم: إذا كانت هناك فعلاً تفاهمات ومصالحة سعودية ( بالتالي خليجية ) مع الجمهورية الإسلامية وإذا قامت فعلاً طهران بتغير نهجها التوسعي المباشر الى نهج اقل هجومي ووضوح وحصلت المصالحة فعلاً فماذا وكيف سيكون رد فعل الشيطان!

 

ماذا يعني هذا وكيف ستوافق الشيطانة على المصالحة الخليجية الفارسية والذي كان الينبوع الذي زوّد الشيطان بتريوينات الدولارات خلال نصف القرن الاخير والبقرة التي شرب كل الشعب الامريكي من حليبها! وخاصة إذا كانت المبادرة ليست شيطانية بل صينية ( روسية ) وهذا يعني ميل الطرفان وبشكل اكبر للمحور الصيني الروسي!

 

هذه ستكون ضربة كبيرة للشيطان إن نجح الطرفان وصدقا في تلك الإتفاقية.

 

كيف ستتصرف واشنطن في تهييج تلك المذاهب ضد بعضها البعض مرة اخرى! ماذا سيكون دور اسرائيل في هذه الحالة! واشنطن رحبت بتلك الإتفاقية ولكنها كاذبة كعادتها الشيطانية! الشيطان سيجد مبرر ومن تحت الارض لضرب المنطقة ( راح إتشوفون ) !

 

أما ستقوم بفتح ملفات قديمة ضد السعودية كضربات ديسمبر والخاشقجي وحقوق الإنسان ودعم المعارضة الهاربة ووووو الخ. في نفس الوقت قد تقوم بتعجيل الضربة التي اكلوا دماغنا فيها ومنذ عقود ضد الإسلامية بسبب مفاعلاتها العجيبة الغريبة!

 

أنا واثق بأن الشيطان سيقوم بتجديد وتحديث كل اسبابه وذرائعه لضرب طهران ومفاعلتها لا لمنع طهران من امتلاكها لأنواع معينة من الاسلحة بل لضرب وهدم وتفكيك هذا الاتفاق! وأنا اقولها مسبقاً إذا كان الطرفان السعودي / الإيراني جادان في إتفاقهما وصادقان فيه وقاما بتفعيل كل بنوده وبشكل صادق وعادت العلاقات بينهما من جهة ومع دول الخليج من جهة ثانية وغيّرت ايران من استراتيجيتها في التدخل المباشر ( غير مباشر ماراح يتوقف ) في شؤون دول المنطقة فستكون هذه ضربة مؤلمة للشيطان وبالتالي سيُعجل من الضربة المؤجلةل أكثر من نصف قرن ! ستكون الضربة إنتقاقاً من الصين وروسيا قبل السعودية وطهران!

 

ليس هناك اسلسل على الشيطان من ابتكار وإيجاد وتحضير مبرر لضرب أي دولة ! هذا ما تفعله ولأكثر من قرن كامل فلماذا ستتأخر اوتتلكك الآن! إستقواء محور سعودي / خليجي / إيراني / صيني / روسي سيكون اكبر هزيمة للشيطان في المنطقة فكيف سيسمح بذلك! وإذا لم تكن قضية اوكرانيا في هذا الوسط اليوم لكانت الطائرات الامريكية والاسرائيلية قد جهّزت نفسها للإقلاع! لا اول شيء الصواريخ وبعدن العصافير! وإذا تأخر التحرك الشيطاني قليلاً فهو بسبب إنشغالها بشكل كبير مع العميل وعدم تفكيف او إضعاف التحالف الذي شكلته ضد روسيا! راح أتشوه صورتها وهي تحاول تجميلها وتشويه صورة ابو علي! هاي شوية صعبة!

 

ولكن لا اتصور ابداً بأن الشيطان سيسمح بنجاح ذلك التقارب وإلتحام ذلك المحور مع روسيا والصين! كيف ستتصرف واشنطن ومتى لاوقت محدد له ولكنها قنبلة كبيرة في وجهها! أما ستُحاول تأجيل مبرر الضربة كي ترى كيف ستؤول إليه قضية العميل أو ستهمله وتتوجه نحو الضربة! أي ليس مستبعداً عندي أن تقوم الشيطانة بالتضحية بعميلها وتوجيه ضربة لذلك المحور الجديد! وحتى ليس ببعيد أن تعقدصفقة مع الروس لترك الدونباس لهم مقابل ضرب المحور الجديد! إي والله!

 

شنو يعني مصاحة خليجية فارسية! يعني لا حليب ولا المليارات ولا مذاهب متناحرة ولا ارهاب ( لاء هذا راح إترجعة الشيطانة للمنطقة ) وعلاقات وسوق مفتوح بين الخليج من جهة وطهران وإفغانستان والصين والهند وباكستان وروسيا من جهة! لا يا عمي يفتح الله! على الجميع وإن كانت كل الأخبار الآتية من الشرق صحيحة وفعلا تمكنت الاطراف المعنية من إنجاع تلك الإتفاقية وفتح سوق وطريق شرقي/ آسيوي جديد أن يتهيأ لحرب قادمة في تلك المنطقة والسلام على مَن إتبع الهُدى ! هَم فكرة!

 

ملاحظة إضافية: اليوم ذكرت الإستخبارات الشيطانية بأن الصراعي الروسي الاوكرايني قد يستمر لعام خمسة وعشرون. لا أعلم كيف علموا بذلك وهل هذا كان المخطط له وكيف ستنتهي! هل ستنهار روسيا مثلاً أو سينتهي الجيش الأوكرايني او سيتوقف إرسال المرتزقة أو إنهم كانوا يعلموا بخفايا وأسرار الإتفاق الجديد في المحور الآخر، فسيحتاجون لسنتان كي يُحضروا أنفسهم للضربة المذكورة ! هَم فكرة!

 

نيسان سمو 10/03/2023

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.