اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

ألم أقل لكم بأنه تافه! إي ماكرون لَعَد منو غيره!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

ألم أقل لكم بأنه تافه! إي ماكرون لَعَد منو غيره!

نيسان سمو

 

ما قاله وصَرّح به ماكرون بعد زيارته الاخيرة للصين يدل وبشكل قاطع إنهم تُفهاء وأغبياء! لقد قلناه وسنكررها اليوم وبعد اسبوع!

 

ولكن السؤال هو لماذا بعد زيارة الصين تفتحت العيون والعقول! حتى السخيف الألماني هدأ وارتاح وتقلصت تصريحاته وهيجانه بعد أن زار الصين! فلماذا الصين وليست موسكو مثلاً!

 

سنقططف هنا بعض مما صرّح به التافه ( ليش أكو غيره ) بعد زيارته الاخيرة لبكين!

الأسوأ هو الإعتقاد بأن الأوروبيين ينبغي أن يصبحوا أتباعاً !

خطر كبير على اوروبا أن تنجر الى ازمات ليست أزماتها !

لا مصلحة للأوروبيين في تسريع ازمة تايوان !

يجب الاستقلالية في إتخاذ القرار الاوروبي !

أدخلونا في ازمات لا تراعي مصالحنا !

يُحذر من أن تبعية اوروبا لواشنطن تجاه تايوان تمنعها من بناء استقلاليتها الاستراتيجية !

على اوروبا ان تقلص ارتباطها بواشنطن وتتجنب الدخول في مواجهه مع الصين !

التافه ماكرون! إنتهت السرقة! اقصد الاقتباس من تلك التصريحات!

 

بعجالة سنتطرق الى كل هذا التصريحات ونترك الباقي منها للزمن !

نعود الى السؤال الاول: لماذا بكين وليست موسكو مثلاً! ماذا يُقال لهم في الصين لم تقوله موسكو ولسنوات عديدة! ألا يعني هذا بأنهم فاقدي العقل والبصيرة! ألا يقودنا هذا بأن الشيطان والشمطاء تقودهم الى الهاوية وهم معصومي العيون! ألم نكرر هذا مراراً! ألم يتورطوا الى الذيل في التبعية للشيطان في ازمة العميل! هناك الكثير في هذا الشأن ولكن سنعود الى تصريحات التافه!

 

يقول :

الأسوأ هو الإعتقاد بأن الاوروبيين يجب ان يصبحوا اتباعاً! منذ متى لم تكونوا اتباعاً! في أي حرب شنتها الشيطانة لم تكونوا فيه ذيلاً لها يا تافه! منذ متى كان لكم رأي مستقل عن الشيطان حتى في قضية واحدة! والأهم لماذا ادركت ذلك بعد زيارتك للصين! هل كنت اعمى أم غبياً قبل الزيارة! هذا السؤال سيتكرر اليوم، لأنه الهدف المنشود في هذه السخرية!

 

يقول :

خطر كبير على اوروربا أن تنجر الى أزمات ليست أزماتها! صح النوم يا غشيم! في أي ضربة شيطانية لم تنجروا إليها! هل عليّ تذكيرك بها! فلماذا إنجريتم وماذا كانت مصلحتكم! في الازمة الاخيرة إنساقيتم الى العصعص! ولازلتم منخرطين في ذلك الوحل! يأتيكم الغاز الامريكي بأربعة أضعاف الغاز الروسي والعميل له حصة في ذلك! ارتفت البطالة والتظاهرات والاسعار والتضخم الى مستويات لم تصلوا إليها حتى في الحرب العالمية الثانية فكيف يكون الإنجرار يا ….. كافي عيب! ستحلبكم صفقات الاسلحة الامريكية بعد هذا الإنجرار لسنوات وعقود طويلة وانت صَحَوتَ اليوم! لماذا ادركت ذلك بعد زيارتك الاخيرة هل كنت نائماً أم مطفي وماشي عمياوي!

 

يقول :

لا مصلحة للأوروبيين في تسريع ازمة تايوان! لَك هذا تصريح خطير جداً! هذا يعني بأنك تعلم بأن الشيطان يُعجل ويُسرع في إشعال ازمة تايوان! يعني هناك خطة شيطانية في تحريك ذلك الملف ( العميل ) وعليكم الإنجرار معه! ألم أقل لكم سابقاً بأن لَو فطست دجاجة في كوالالامبور امريكا هي السبب!

 

يقول :

يجب الإستقلالية في إتخاذ القرار! يعني ليش بعد الزيارة وليس قبلها! لماذا لم تكونوا مستقلين في إتخاذ قراراتكم وانتم تُنصحون كل العالم بالحرية والاستقلالية! هل كنم اغبياء أم مجرمين! راح اترك الجواب لك!

 

يقول :

أدخلونا في ازمات لا تراعي مصالحنا! كيف لا تراعي مصالحكم يا التافه! ألا ترى المظاهرات اليومية في باريس واروربا أليس هذا من اجل مصالحكم! أليس سحب عقد الغواصات مع العصعوص الاسترالي وإستبدالها بغواصات شيطانية من أجل خاطر عيونك العسلية! ألم يكن تدمير العراق وووووو وغيره من اجل قصر فرساي! سحب المليارات منكم لإرسالها الى العميل وأكثر من ذلك عقود بيع الاسلحة الامريكية المكدسة ألم يكن هذا على خاطر شبابك وطولك! وكل باقي البلاوي التي انتم فيها ( هي هواية ماراح نگدر إنعدها ) أليس هذا على خاطر باريس وبرلين وبروكسيل! وصول سعر كيلو البندورة الى سبعه يوروات أليس هذا من أجل مصلحة شعوبكم! هذه القائمة طويلة وسنتركها جانباً!

 

يقول :

على اوروبا ان تقلص ارتباطها بواشنطن والتجنب في المواجهه مع الصين!

يعني تعلم بأن الشيطان يقودكم الى تلك المواجهه! وهذا يعني بأن الشيطان خطط ويخطط لتلك المجابهه! والجميع يعلم بأن الصين لم تقترب من تايوان لأكثر من قرن بالرغم من إنها تؤمن بوحدة الصين! أي لم تقم بشن أي حرب ضدها او اجبرتها على التوحد بالرغم من كل الزيت الذي تصبه الشيطانة على ذلك الملف! ولكن تعلم بأن الشيطان لا ترضيه سياسة الصين المرنة والهادئة لهذا يقود ذلك البارود للإنفجار! وطبعاً تعلم بأنها تقودكم الى تلك المواجهه! بالمناسبة يا تافه واعتقد بأن الصينيون قد اخبروك بذلك، بأنها مستعدة أن يموت نصف شعبها ( اكثر من نصف مليار ) من اجل تايوان والشيطان يعلم بصعوبة تلك المواجهه لهذا يجبركم على المشاركة معه!

 

هناك الآلاف من الامثلة والبلاوي التي في إنجراركم للشيطان أدت بلاوي ومصائب ومكائد لأوروبا فمتى ستتعلمون! متى ستصحون! هل تؤمن بأن الشيطان يعمل ولو للحظة واحدة من اجل مصالح الغير! متى كان ذلك!  إصحى يا تافه! سيبيعكم في سوق النخاسة في اول طلعه له! وما يفعله معكم في ازمة العميل ليس إلا جزء يسير من ذلك المخطط الشيطاني! قام بتفجير غط الغاز الروسي ( ترامب قالها وليس انا ) حتى يقطع الغاز عنكم ومن ثم يمنه عليكم بأربعة أضعاف! سيضحك عليكم في مخططاته الجديدة في آسيا ويرمي لكم الزبالة في شوارعكم! سيجبركم على عقد العشرات من الصفقات المليارية بسبب تخويفكم وترعيبكم من موسكو وهي اصلاً دونباس صارت بلوه عليها! سيضربكم بالتنين ويقطع مصالحكم الكبيرة معها وهذا ليس من اجل العميل التايواني كما تتوهمون، بل من اجل ان ينقلب على الصين ولا يدفع ديونها عليه! والله فكرة!

 

هناك الكثر ولكننا سنكتفي ونعود مرة اخرى الى سؤال اليوم !

 

لماذا بعد زيارة الصين! أين كنتم الى الآن! هل فعلاً انتم اغبياء الى هذه الدرجة! أكو غيرها! لاء، ماكو غيرها! ألم نصفكم بالأغبياء والتفهاء! أو مجرمين! ماكو فرق!

 

نيسان سمو 13/04/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.