اخر الاخبار:
قصف اسرائيلي يستهدف محيط دمشق - الأربعاء, 28 شباط/فبراير 2024 20:04
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

لماذا لا يقوم الغرب بضرب روسيا؟// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

لماذا لا يقوم الغرب بضرب روسيا؟

نيسان سمو

 

بدأنا نستمع الى بعض رجال المخابرات العراقية السابقة ( يعني النظام السابق ) وبعض رجالات أمنه وسياسيه بعد أن إقتفوا في بلدان المهجر وجميعهم يتفقون في أقوالهم كم كان الشيطان مخادعاً ودجالاً وكم خدع العالم والرأي العام الامريكي في حتمية ضرب العراق. بالرغم من خلو العراق من أي أسلحة جرثومية او بايلوجية او غيرها إضافة إلى عدم وجود أي تواصل مع الحكومة السابقة والجماعات الإرهابية. ولكن بمكر الشيطان إستطاع أن يخدع كل العالم وشعبه بإمتلاك العراق لتلك الاسلحة وإرتباطه بالقاعدة وبالتالي وجوب قلب النظام! وبعد أن أزاحوا النظام السابق أتوا هُم بأنفسهم بالقاعدة والدواعش والاحزاب الإرهابية الى العراق!! والنتيجة ثلاثة وعشرون عاماً من الارهاب والقتل والخطف والفساد وأضحى العراق البلد رقم واحد في العالم في كل تلك الرزائل والجرائم. هذا كان هدف الشيطان لا أكثر ولا اقل. والمسلسل طويل وسيستمر! سترون بأنفسكم إذا لم يخضع العراق للشيطان من جديد سيقوم نفس الشيطان بتقسيم العراق وإعلان تشكيل دولة كُردية في العراق وبحمايته لها، وسيكون ذلك ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد (عصافير تركيا وإيران وسوريا وووو الخ) !!! نقطة...

 

نفس الجريمة يقترفها الآن في كييف مع روسيا! وصلنا الى موافقته لمد العميل بصواريخ أتاكمز! لم يترك ونوع من الاسلحة التي اوصلها الى كييف وعندما وجد بأن لا طائلة من تلك الاسلحة قرر إمداده بطائرات حديثة من نوع إف ستة عشر. وقلنا في حلقات سابقة بأن هذا المسلسل سيستمر لأن اللعبة مكشوفة. ولكن ماذا ستفعل تلك الطائرات أمام الصواريخ الروسية المتطورة والتي تستطيع إكتشاف الهدف وهو على بعد ستة مائة كيلومتر! ماذا ستفعل تلك الطائرات بعد أن يتم إكتشافها حتى قبل الإقلاع! هذا إن وجدوا لها مدرج إقلاع أصلاً! لا شيء!! ولكنه مسلسل مدروس ومتفق عليه مسبقاً! والآن قرر إمداده بصواريخ يصل مداها لثلاثة مائة كيلومتر! ماذا يعني هذا! سؤال بسيط! ألا يعلم الشيطان بأن هذه الصواريخ سوف لا تُهزم روسيا! ألا يعلم بأن أغلبها سيتم إسقاطها كما حصل مع الصواريخ البريطانية والفرنسية وغيرها! يعلم تماماً! إذاً ما الهدف من ذلك!

 

الهدف ببساطة هو أن تتمكن بعض من تلك الصواريخ للوصول الى بعض المدن الروسية وخاصة جزيرة القرم! والهدف من ذلك هو لجر روسيا للقيام بعمل كبير ضد كييف او حتى تدميرها وهو الهدف المنشود للشيطان كما ذكرنا ذلك قبل أشهر! هذه خطة متفق عليها الشيطان مع العميل!! وإلا لماذا المد بهذه الاسلحة وإطالة الحرب وتدمير الجيش الاوكرايني! لماذا لا يقوم الغرب عوضاً عن كل تلك الإمدادات والتي لا فائدة منها بضرب روسيا بنفسه! لماذا لا يقوم هو بضرب روسيا! يعني أعطي لك مسدسي وأطلب منك بقتل جيرانك وأنا بريء من التهمة! نفس الشيء يحصل الآن! يورطون الشعب والجيش الاوكراني بمده بكل هذه الاسلحة والتي يعلمون جيداً بأنها سوف لا تُهزم روسيا ويدعون بأنهم ابرياء ويدافعون عن الحرية والديمقراطية! كما حصل بالعراق بالضبط..... حرية الملالي المذهبية!!

 

إذا كانوا يرغبون فعلاً في تحرير الدونباس او هزيمة روسيا ليقوموا هُم بأنفسهم بتلك العملية!! إلا متى سيرمون بالجيش الاوكراني في هذه المسرحية المحرقة!! حتى ليس ببعيد أن تكون هناك نيه في تقسيم اوكرانيا من جديد! بولندا تأخذ حصتها ويتم نصب الصواريخ الناتوية فيها والباقي سيتم تقطيره بين روسيا وبعض الجماعات او المرتزقة!

 

لازلتُ مصراً على رأي في سخرية سابقة وكما قال السيد أحمد الابيض بأن الإتفاق جاهز وحاضر ولكنه يجب أن يأخذ طوره الطبيعي وهو أن تقوم روسيا بالإحتفاظ بالمناطق الجديدة وبعض الدول الافريقية (مالي والنيجر وبوركينافاسو وغيرها) كتعويض للحصار عليها مقابل التخلي عن الشرق الاوسط للشيطان! أي عودة الخليج والمنطقة الخليجية تحت ابط الشيطان!

 

لا يوجد غير حل آخر، ولكن ستتم العملية ببطء وكأنها عملية طبيعية وغير مسطنعه. أي إن الشيطان يخدع اغلب شركائه وأصدقائه وحتى الناتو نفسه! لأن وببساطة المعادلة تقول ذلك!

 

إذا تعلم بأن كل الاسلحة المقدمة للعميل سوف لا تجدي نفعاً، وإنك سوف لا تضرب روسيا بنفسك، وتعلم جيداً بأن إنتصار روسيا يعني موتك تماماً! موت الدولار يعني سقوط الإمبراطورية الشيطانية! إذا لا يوجد غير طريق الإتفاق مع روسيا لتقسيم الباقي وحفظ ماء الوجه للطرفين! إتفاق يكون شيطاني خادع للجميع وظاهر طبيعياً وكنتيجة حتمية للصراع! يعني منو راح يحل المعضلة! بايدن التائه او الخرف! والله بعد أن استمعت الى الكثير من شهادات عراقية قبل ضرب العراق بدأت كل يوم أتذكر سخريتي القديمة جداً والتي كانت بعنوان! حتى إن فطست دجاجة في كوالالمبور أمريكا هي السبب!! الشيطان هو السبب!

 

نيسان سمو 24/09/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.