اخر الاخبار:
قصف اسرائيلي يستهدف محيط دمشق - الأربعاء, 28 شباط/فبراير 2024 20:04
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

هل بالذخيرة الإيرانية ستهزمون موسكو!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

هل بالذخيرة الإيرانية ستهزمون موسكو!

نيسان سمو

 

اليوم اشعر بأن هناك تبلل في الملابس الداخلية لقادة اوروبا ( يعني بللوا ملابسهم الداخلية ) اتجاه دعمهم وتورطهم في مستنقع حفروه بأنفسهم ( لعد زين اتبللوا ).

 

الكونغرس الامريكي يقرر تجميد المساعدات المخصصة للعميل، عزل رئيس الكونغرس الامريكي! عادي، إذا ديونها وصلت لأربعون ترليون دولار ( لعد إشلون راح إتكون زعيمة العالم )! سلوفاكيا تقرر تجميد دعم كييف، بولندا سبقتهم، باقي الدول الاوروبية بدأوا يشعروا برطوبة ملابسهم الداخلية والخير للأمام! تصريحات مخيبة للآمال يطلقها الهبيل بوريل والاثول الناتوي ( ابو الركبة الطويلة ) منها لا يمكن لأوروبا تعويض دعم واشنطن، خلافات في الاتفاق الاوروبي للإستمرار في المساعدات، نفاذ المخزون الاوروبي من الذخيرة وغيرها من التصريحات المبللة. وإن كانت تصريحات غير ثابتة ونهائية ولكنها البداية في النهاية. وإن كانت خدعة فيخدعون أنفسهم وشعوبهم! ( تصريحات بوتن اليوم كانت واضحة وصريحة! سيختفي من على وجه الارض كل مَن يحاول أن يضرب موسكو )! طبعاً سيتختفي قبل ضربها َيقصد!!!!!

 

ومنها عملياً إرسال واشنطن ذخيرة إيرانية لكييف، شنو بالذخيرة الايرانية ستهزمون موسكو والتي تستقوى يومياً اكثر فأكثر ويستقوي موقفها في العالم!!!!!!  ذخيرة إيرانية يا الخرف! ليش هاي الذخيرة مو حرام! ألم تحرموا الدرونات الايرانية في كييف! بعدين هاي الذخيرة منوين بايگها! ولك طلعت حرامي وخرف في نفس الوقت! هل وصل الامر الى الشيطان واوروبا أن تحارب بالذخيرة الإيرانية! ولك هاي إسلامية حرام عليكم!

 

لا اعتقد سيدوم الامر ويعلنوا عن افلاسهم او إنشقاقهم في الاستمرارية في ذلك الدعم السخي الذي إنطلق في البدأ كالسهم الطائر معتقدين بأنها فرصتهم العظيمة لِلوي جناح الطائر الروسي ولكنهم لم يعلموا بأن الجناح كان اطول واقوى مما اعتقدوه!

 

هذا الجناح الذي التوى حول خاصرتهم وبكل رشاقة ودقة. قادت موسكو المنازلة بحرفية ومهنية منقطعة النظير واقزمت بوريل ( بشرفكم شايفين وجه ابيخ من وجهه ) واقصّرت رقبة صاحب الرقبة الطويلة الملتوية التافهة ( ستولتنبرغ ).

 

سيتعبون كما بدأ جلياً ذلك! سيستسلمون في النهاية ويتركون الممثل على المسرح لوحده ( لاء، راح يروح غير مسرح ) . موسكو التي تصنع السلاح وتصدره لنصف العالم فهل سينضب مخزونها! موسكو التي ترسل النفط والغاز لنصف العالم هل سيقل وقودها! موسكو التي تنتج غذاء نصف العالم هل سيجوع شعبها! موسكو التي تمتلك اقوى الصواريخ في العالم هل سيتم ترعيبها! موسكو التي تمتلك اكثر من نصف المخزون النووي في الكون هل سيتم قهرها!

 

إذاً على ماذا راهنتم وتراهنون! اقولها للشيطان الكبير إذا بقيت مصراً على هلوستك هذه وعميلك فستخسر اغلب البلدان الصديقة والحليفة وستقتفي في نادي موسكو! باريس التي بدأت رحلة العودة للوراء بدأتها بطردها من افريقا ( اليوم بدأت تهرب من النيجر)! وتحولت باريس إلى مدينة الجرذان والفضلات والاضرابات! تحولت من مدينة الحضارة الى مدينة الزبالة وهذا الكلام انشدناه قبل سنوات واليوم دخلت حيّز التنفيذ! وماذا سيكون موقف بريطانيا الشمطاء إن خسر الخرف الإنتخابات وجاء ترامب للحكم! وماذا سيفعل في حينها البهلول الالماني او الزعطوط الفرنسي! اعلم بأن فرصة نشر هذه الكلمة قليل جداً وذلك لأن الموقع بدأ برفض نشر الكثير مما اسخره فأقوم بتغير العنوان تارة وتارة محو نصف السخرية وتارة اخرى تبديلها بشكل شبه تام قبل ان ينشروها! الموقع ترك كل مصائب وجرائم العالم وبدأ يراقب سخريات نيسان! يا ناس نحن نكتب للسخرية والضحك والساخر لا يلام في سخريته، لأن هذه هوايته وصناعته ومادته فلماذا هذا التركيز على سخرياته! گولوا هذا واحد مجنون ويخربط! عادي ماراح نزعل! بس منع النشر يعني القطيعة! خُما كل يوم راح اغير العنوان ونصف السخرية حتى نستجدي كي يتم نشرها! لاء!

 

قلتها قبل فترة واكررها اليوم ايها الغرب بطريقتك هذه ستُهان وستُهزم! فإما عليك محاربة موسكو مباشرة وقبل ان تنضب مخازنكم او تأخذون المعلم من يده الى طاولة المفاوضات ووضع حد للمسرحية الحاصلة! مسرحية ومصخرة إنتظار كل مرة فترة ستة اشهر واكثر لإرسال اربعة دبابات او ستة طائرات او عشرة صواريخ هذه انتهى مفعولها! يا الغبي حتى تجمع تلك المعدات وشحنها وايصالها الى كييف والتدريب عليه وإدخالها الى المعركة تكون موسكو قد صنعت الآلاف من الصواريخ المجنحة الفرط صوتية! شنو راح تشتري سلاح من الحوثيين! أم تعتقدون بأن طائرات الشهاب الايرانية هي التي تقوي جناح موسكو! لا يا الجماعه، انتم غلطانيين، هذه الطائرات هي فقط لكشف مواقعكم وتنضيب مخزونكم! كل مرة تطلق موسكو عشرون طائرة بسعر مليون دولار تطلقون نحوها صواريخ بثمن يفوق عن عشرون مليون دولار! وضْحت الفكرة! هل ادركتم الآن لماذا بدأ البلل! اعتقد وصلت الفكرة! أم فعلاً يعتقد الهبيل الاوروبي ( ماراح أگول اسمه هاي المرة حتى الموقع لا يبتر السخرية ) بأنه بالتجدي من هذا الدار وذاك سوف يهزم موسكو! لاء،

 

بالذخيرة الإيرانية راح تُهزم موسكو! ولَك أصلاً هذه ذخيرة صديقة لا تؤذي الاصدقاء! بعدين هاي ذخيرة صناعة إسلامية كيف ستُستخدم في مدفعية غربية! لازم تقرأ البسملة وتصلي على الانبياء والرسل وتقرأ صورة البقرة والكهف واناشيد مقتل الحسين وتزور الكربلاء وتعود زحفاً على البطون حتى يتم إدخالها في مدافعكم، وهَم ماراح تقبل ولا تدخل! بالذخيرة الايرانية راح تهزم موسكو يا الخرف! ويگولون ليش تحجي عليه! بِس كُل شيء يسير بهاي الدنيا! إذا شذى حسون سوّت العراق ناعماً منعماً فلا عجب في أيامنا هذه!!

 

ملاحظة مهمة: كل رئيس أمريكي يُنتخب لفترة ثانية يشن حرباً كبيرة في ولايته الثانية، هل تعلمون لماذا!! لا تعلمون!! ببساطة لأنهم مجرمون! في الفترة الاولى لا يشن الحرب كي يتم إنتخابه للثانية وفيها يقوم بتفعيل إجرامه على أرض الواقع! أعتقد إن فاز الخرف ( إشلون راح يفوز إذا مايعرف يمشي! راح يسرقوها له حتى يحاربوا به ) في ولاية ثانية قد يقوم بشن حرب حتى الملائكة لا يعلمون كيف ستبدأ وكيف ستنتهي!!! أو عليه إيقافها قبل الإنتخابات كي يتم إنتخابه! هَم فكرة!!!

 

هذه المرة سأقولها لكم :

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة التقدم دون البدأ من  نقطة الصفر !

 

نيسان سمو 06/10/2023

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.