اخر الاخبار:
العثور على مدينة أثرية في أربيل - الإثنين, 27 أيار 2024 10:59
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

رسالة تحذير للحماس والشعب الفلسطيني!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

رسالة تحذير للحماس والشعب الفلسطيني!

نيسان سمو

 

لا احد يُسود يومي غير الإستماع الى المحللين العسكرين العرب! إذا كان هذا مستوى هؤلاء الخبراء الاستراتيجيين فلا غرابة في كل هزائمنا العربية!

 

لهذا رغبت ان ارسل برسالة تحذير لكل مَن يسكن الغزة! لا تستمعوا الى هؤلاء الخبراء الفاشلين، إنهم سيضعونكم في خطر ووهم قد يقضي عليكم! إنهم متخلفون بمعنى الكلمة! جهلة عسكريين! والدليل …………. روح ابحث عنه بنفسك!

 

إسرائيل تعرضت الى غزوة ( بالنسبة لها بربرية بمعنى الكلمة ) وسوف تقوم بكل شيء لرد الإعتبار! الى اليوم تتعرض اغلب مدن اسرائيل لصواريخ حماسية، حتى تل ابيب لم تسلم من تلك الرشقات، ولا تتوقعوا مطلقاً ان تسمح اسرائيل بإستمرار ذلك الوضع! لا اقول لإسرائيل الحق من عدمه ولكن انقل لكم الواقع الارضي!

 

إذاً لا تردد ولا تخوف إسرائيلي من القيام بعمل بري ضد القطاع كما يتوهم الخبراء بل هناك الحاجة للتحضير الكامل للعملية! هذه طلبات امريكية كي تكتمل الخطة! خطة التحضير لا اكثر ولا اقل! إسرائيل في صدمة لإستيعاب الغزوة والتحضير للتجنيد يحتاج لوقت ووضع الخطة المتكاملة ايضاً له وقته ووصول القوات الامريكية له اهميته! الخطة يجب ان تُرسم وتدرس كل السيناريوهات! دخول حزب الله، الحشد السوري، العراقي، إيران فكيف سيكون التعامل مع كل تلك الجبهات إن وقعت! هذا هو السيناريو الذي تم تأجيل العملية وليس غيره!

 

امريكا خسرت الجبهة الاوكرانية وهي قادمة لتعويض ذلك في الجبهة الشرقية ولا يمكن لها خسارة الجبهتين! واضح الكلام!!! نحن نعلم بأنها اكملت التجهيز في الخليج منذ فترة وعليها التكملة في الشرق ( المتوسط ) وحينها تبدأ الشيطنة!

 

المواجهه مع ايران ضرورة حتمية ( والله راح إتحل كل المشاكل ) إن كانت اليوم او غد! فلا بد منها لإراحة المنطقة وارجاعها تحت ابط الشيطان! وقد يكون هذا افضل موسم لها! إن لم تتجبن إيران وتتخلى عن مبادئها الاسلامية! فكرة قيد الدراسة! !!!!

 

إسرائيل ستجعل القطاع منزوع السلاح! مقاتلين وجنود وحمات دون سلاح! ستنظف الشمال ومن ثم تطلب التوجه من الجنوب للشمال لتنظيف الجنوب وبعدها سيتم المرور عبر بوابات اسرائيلية منه وإليه! أي ستجعله منزوع الازرع!

 

اعتقد سيتم وضع خارطة جديدة للشرق وتعود السيادة الامريكية عليه كما كانت في الفترات السابقة وهذا هو المطلوب! الخاسر الوحيد هو كما كان العربان العرب! والمجاهدين والمنادين ب الله اكبر عليهم ان يجدوه كي يعينهم! سوف لا يجدونه! سيخذلهم كما خذلهم دوماً! المنازلة قادمة ولكن ليس كما خطط لها رفاق الله بل كما ارادها عميل الشيطان! فعلى الحمساويين والشعب الفلسطيني الحذر من الغدرالإلهي لهم!

 

أما اذا تجبن الجنوب والإسلامية امام القدرة الشيطانية فكل كلامي لا معنى له!

 

بالمناسبة ابو مازن دورك معروف وتعاملك مع اليهود واضح فلماذا لا تستريح! إستريح وخلي الشباب يشوفون شغلهم! يعني شنو دورك وكلشيء يجري من تحت ابطك! الى هذه الدرجة الجلد خشن! كل الرؤساء العرب كانوا جواسيس لليهود فهل هناك إستثناء!

 

الغدر والخيانة من شيمة العرب!! من زماااااااااااااااااااااااااان !!!!

 

نيسان سمو 15/10/2023

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.