اخر الاخبار:
قصف اسرائيلي يستهدف محيط دمشق - الأربعاء, 28 شباط/فبراير 2024 20:04
مسيحيو الموصل في ضوء الوثائق العثمانية - الأربعاء, 28 شباط/فبراير 2024 18:51
"حقيبة" تقطع طريق كركوك - اربيل بشكل مؤقت - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 20:28
ماكرون لا يستبعد إرسال قوات لأوكرانيا - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 19:10
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يجب على حماس أن تطلق سراح جميع الاسرى وبشكل فوري!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

يجب على حماس أن تطلق سراح جميع الاسرى وبشكل فوري!

نيسان سمو

 

في اليوم الاول من الغزوة ذكرت بأن رهان حماس في الإعتماد على ورقة الرهائن هو رهان خاسر ! وذكرت بأن الذي حصل يعطي لإسرائيل الحق ( إعلامياً ودولياً ) بأن تقوم بما ستقوم به ! وكررت بأنها سوف لا تأبى بمصير الرهائن وإن كانت تدعي ذلك ، وإنهاستقوم بتدمير غزة بشكل كامل والأساطيل الامريكية ( نسيت أن اقول الشيطانية ) تتأهب للتدخل وتقديم العون إن تتطلب ذلك !

 

كل الذي ذكرته هو الذي حصل وسيكتمل ! خاصة بعد أن تنأت كل من ام المقاومة الإسلامية  واختها وابوها اللبناني عن حماس وماقامت به !

 

إذاً على ماذا تراهن حماس ! هذا هو السؤال الاهم في كل هذه الملحمة الدموية !

 

إسرائيل مستمرة في التدمير وإذا ما طالت المواجهه والضرب بهذه الوتيرة سيُقتل كل الاسرى ( إذا لم يُقتلوا بالقصف الإسرائيلي سينفقون من الرعب ) ومَن بعدها سيُعذر حماس على فعلتها هذه !

 

على ماذا تراهن حماس من جديد نتسائل ! الضربة التي وجهوها للعدو الصهيوني لم تكن قليلة والعدو وصل من خلالها الى الحصول على الدعم الدولي الكاف للإستمرار في عمليته التدميرية لكل القطاع ! وحماس لا تملك القوة الكافية لمنع او إيقاف ذلك التدمير . فهل ستنتظر حماس الى ان يتم تدمير كل القطاع ! الوتيرة التي تهاجم فيها إسرائيل القطاع تقول تدمير كل شيء ! دار بعد دار ، بناية بعد بناية ، شارع بعد شارع وحي بعد زقاق ، إذاً أين ستصل حماس في النهاية ! اكثر من ثلاثة عشر الف قتيل وثلاثون الف جريح واكثر من ستة آلاف مفقود( شنو رائحين سفرة سياحية ) راح تنتشر الاوبئة والامراض من خلال تعفن تلك الجثث تحت الانقاض ، وإسرائيل مستمرة في التدمير والعون الدولي حاضر وحماس لا مقدرة عليها لإيقاف ذلك التدمير فإلى أين سنصل ! هل ستستمر حماس في الإختباء في الانفاق الى ان يتم تدمير كل القطاع وبالتالي العشرات او المئات من الآلاف من القتلى ! إي وبعديييييييييين !!! أين ستقتفي حماس ! الذي يقوم بكل هذا التدمير وهذا القتل سيصل الى تلك الانفاق ايضاً !

 

اكررها رهان حماس في اللعب على ورقة الرهائن هو رهان خاسر وإسرائيل سوف لا تتوقف الى ان يتم تدمير كل القطاع وبالتالي الحماس وورقة إنقاذ الرهائن يُلعب بها دولياً ! إذا ماذا تنتظر حماس ! سؤال آخر مهم ! ألا يهمها مقتل كل هؤلاء من الشعب الفلسطيني ! ألا يعنيها كل هذا الدمار والقادم ! هل مائة أسير إسرائيلي اهم عند حماس من عشرات الآلاف من الشباب وأطفال ونساء الفلسطيني ! ماكو شك ! ماذا ستستفيد إن أطلقت صراح الف أسير فلسطيني وقُتل بدلاً عنهم عشرات الآلاف !

 

العالم الغربي ( نَسَينت ان اذكر الحقير ) يتحجج في ورقتان الحق لإسرائيل للدفاع عن نفسها وتحرير الرهائن ، إذاً لماذا لا تقوم حماس بمبادرة ( خلي إنسميها حُسن نيه ) في إطلاق الرهائن من جانب واحد ! على الاقل نقطع الحجة الثانية امام العالم ! الآن هناك دعم جماهيري عالمي للشعب الفلسطيني ولكن هذا لا يفي الغرض ! تغير مواقف بعض الدول سيكون له تأثير كبير على إسرائيل ، ومبادرة حماس ستكون تلك الورقة ! سيزداد الضغط على حكومات تلك الدول وحتى على الرئيس الامريكي ( ما نسيت ان اقول الخرف ) ! صادقاً إذا لم تفعل حماس ذلك فتخسر كل شيء وحتى الرهائن سيقضون إما من الخوف او الجوع ! هي ورقة عليها إستغلالها قبل فوات الاوان ! عسى ولعله يضغط العالم على إسرائيل بالتوقف عن هذا التدمير وإيجاد وسيلة اخرى لفك طلاسم العقدة الاخيرة ! إذاً شخصياً أُطالب حماس بإطلاق سراح جميع الرهائن الذين تم اسرهم او خطفهم في غزوتها الاخيرة وبشكل فوري ! اعرف راح يستمعون إلى طلبي هذا !! مسألة التفاوض على إطلاق عدد من الرهائن سوف لا تفي الغرض ! إسألوني انا اعرف السياسي الغربي ( الحقير ) ! سوف يستمرون بنفس النهج حتى آخر رهينة ! إي إطلاق عدد منهم سوف لا يأتي بالنتيجة ،وإسرائيل ستستمر بفعلتها وفي نفس الوقت ستُطالب بتحرير الجميع ! إذاً لتقم حماس بتلك المبادرة إختصاراً لهدر دم الشعب الفلسطيني وإنقاذ الباقي ! أمًا إذا استمرت حماس بإحتجاز  هؤلاء الرهائن على حساب تدمير كل القطاع وقتل وجرح المئات من الآلاف الآخرين من الشعب الفلسطيني فهذا شيء آخر !

 

ومع هذا اقول للحماس أنا لا استطيع اضمن لكم بأن تتوقف إسرائيل عن ما بدأته به بعد إطلاق سراحهم ( إي على اساس عافوهم  ووصلوا للبيت ) ولكن على الاقل هي ورقة ضغط من جانبكم ! في كل الاحوال بقاء هؤلاء الاسرى عندكم لاقيمة له ! سيموتون وسيقضون ( إذا هُم في غزة ) وستتحملون المسؤولية إذا بقى احدكم في القطاع ! ولكن فكروا قد يتوقف هذا المسلسل الدموي المرعب والمؤلم  والبشع للشعب الفلسطيني  بمبادرتكم تلك  !

 

واقولها وبصراحة لا يحق لكم قتل وتهجير وتدمير القطاع وشعبه من اجل عيون مائة اسير يهودي ( اصلاً هذولة حرام إشلون تتعاملون معهم لااعرف ! منو ينطيهم اكل وشرب ما اعرف ! منو يشاورهُم ( يعني يُسبحهم ) هَم ما اعرف ) ! الخميني ( قدس الله سره ) بنفسه وقع على قرار وقف الحرب مع صدام بالرغم من إنه كان ككأس السم عليه ! ولكن للضرورة احكام ! فهل انتم اقدس من الخميني !

 

ملاحظة مهمة : إذا كان للإستخبارات الإسرائيلية او الامريكية عْلم مُسبق بالغزوة فهذا يعني إنها مؤامرة لتصفيتكم بشكل تام ، وسيفعلون ذلك ! إذاً إنقاذ باقي الشعب الفلسطيني والقطاع يقع على عاتقكم وبِرقتكم !!!

 

نيسان سمو 20/11/2023

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.