اخر الاخبار:
تفكيك مجموعة اجرامية "خطيرة" في بغداد - الأربعاء, 12 حزيران/يونيو 2024 10:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

انتخابات مضحكة وسوق مريدي يتدخل!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

انتخابات مضحكة وسوق مريدي يتدخل!

نيسان سمو

 

تحدثنا في الحلقة السابقة عن تلك المهزلة والمسرحية الرخيصة، وقلنا وطالبنا الشعب العراقي بعدم المشاركة ومشاهدة نفس العرض البائت، وقلنا هذه آخر مرة سنتحدث عن تلك الملهاة ( ولكن قلنا في وقتها انت واحد كذاب واليوم ثبت كذبي ) وها انا اعود واتحدث عن نفس المسرحية. قبل ان يبدأ العرض بدأت الايادي السحرية والخفية والجنية تتلاعب بأصوات المغدور بهم! سرقوا الصناديق، استبدلوا الورقة، نقل الاصوات يدويا، الجرذان اخرمت الصناديق، حريق شب في المركز، تعطلت الكومبيوترات ( سبحانك يا المنتظر، في كل ليلة تصويت تتعطل الاجهزة الكورية ) ، انقطعت الكهرباء، سيتم حسب النتيجة بالعد اليدوي، صاحب الشركة المستوردة للأجهزة طلع من سوق مريدي مشتري الاجهزة، وووووو الخ من هذه المهازل. ولكن الاقبح فيها هي إعلان نسبة المشاركة، نسبة المشاركة وصلت الى خمسة وسبعون في المئة! الله يكسر خشومكم في هولندا نسبة المشاركة لا تتعدي الستون بالمائة فكيف ستصل نسبة المشاركة في المحافظات الصدرية الى خمسة وسبعون بالمئة وهو وجماهيره مقاطعين اصلاً!

 

إي والله حتى لو قلتوا بأن محافظة النجف تقع في العراق سأقول لكم هذا كذب فالنجف في غواتيمالا! لنترك كل هذا اللغط والتفاهة ونعود الى الاهم!

 

كيف سيتم تسليم السلطة لأي جهة غير دينية! هذا هو السؤال الاهم! كيف للمعمم أن يتنازل عن المقدسات التي وهبها الله له للمستقل او ليبرالي او شيوعي ( لاء، هذولة كُفار) ! كيف للاحزاب الدينية التي بلعت العراق وثرواته وحتى شعبه أن تتنازل وتسلم السلطة للكفار ( أي واحد ليس معهم هو كافر وزنديق ) ! هل يعتقد مجنون واحد في العالم بأن يحصل ذلك!

 

في ايران (الاب الروحي) يتظاهر الشعب لأكثر من اربعه عقود وقُتل وسُجن وعذب وفر الملايين، وفي كل إنتخاباتها يفوز رجل الإمام بنسبة خمسة وتسعون وثلاثة ارباع! عادي لأن المرشحين يكونوا إثنان فقط واحد من مؤيدي الخامنئي والآخر يحمل التراث الخُميني!

فكيف سيكون الإبن إذا كان الأب بهذه الاصاله!

 

لقد حرقوا غزة وشعبها ولم يتحرك المقاولون ساكنين نائمين من اجل الفوز وسرقة تلك المناصب فكيف سيتم تسليمها او الإقرار بفوز طرف ثالث! صادقاً حتى لو تم حرق كل الأطراف الاربعة ستبقى الام هادئة ولا تتحرك ساكنا من اجل ذلك الكرسي الدسم! فكيف للتيارات المربعة العراقية الإقرار بأي هزيمة! شنو الشغلة هوسة! شنو ليبرالي، شنو مستقل، شنو معتدل، شنو كُردي، شنو سني ولَك هناك الله فكيف لهذه التيارات ان تنافس الله! لعد ليش سَمّوا أنفسهم بهذا الاسم! مو من اجل هكذا يوم! شياطين!

 

قلناها قبل عقد وكررناها قبل اسبوع ونعيدها اليوم نفس المسرحية ونفس العرض ونفس الممثلين (لا قسم منهم طلب لقاء الله عاجلاً فسافر) ونفس السيناريو ولكن الاحلى والاجمل في نفس الوجوه البشوشة! هي هي ستقوم بتقسيم الحصة بعد ان يتم إستلامهم الكعكة من طهران! الكعكة سوف تعبر الحدود وهي مقسمة بشكل خفيف ( يعني منقوشة ) ليعلم رجال الله كيف يمررون السكين (يمكن صار غلط)!

 

سيأتون بشخص آخر مثل كل المرات السابقة معتقدين بأنه موالي لهم ولله ولكن يصطدم بعد شهر بالشعب العراقي المختلف عن الله فتقع الواقعة! مُخازل، متعاون، محايد، يجب قصف السفارة، المطالبة بإخراج الام الشيطانة من العراق! وتستمر المسرحية والنهب والقتل الى العرض القادم (اصلاً هذه هي الخطة وهُم عائشين عليها) ! كل رجل دين أدخل دينه في السياسة هو ارهابي رقم واحد في العالم ومعكم الحساب! نقطة.

 

نيسان سمو 17/12/2024

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.