اخر الاخبار:
العثور على مدينة أثرية في أربيل - الإثنين, 27 أيار 2024 10:59
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

هل اقتربت المعجزة التي طالبت بها او حتى تَمَنيتُها!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

هل اقتربت المعجزة التي طالبت بها او حتى تَمَنيتُها!

نيسان سمو

 

منذ سنوات واكرر بأن لا نهاية ولا خلاص للعراق إلا بحصول معجزة في ذلك الجانب ( معجزات هواية هي، يمكن تكون إلهية اوحتى شيطانية او طبيعية او غيرها )!

 

وفي السخريات السابقة ذكرتّ بأن معجزة صدام ودخوله المحافظة وإسقاطه بدأت تتكرر، نفس المشهد يعيد نفسه! وذكرت بأن التحالف الجديد لا يختلف عن تحالف الامس وكل هذه القطع البحرية ليست من اجل عيون الحوثي !

 

منذ اكثر من عقدين والحوثي  يلعب في المنطقة ويضرب المملكة والإمارات ( الحليفان السابقان ) للشيطان الكبير ولكن ما فعله الابليس هو إخراج الحوثي من قائمة الارهابيين (اليوم رجعهم إرهابيين من جديد!! بكيفه هو)، فماذا حدث الآن!

 

فما الذي حدث كي يبرق لنا امل المعجزة! الذي حدث هو إن فرخ الذيب ( خُما نسيتوا السمفونية ) اتفق مع الخروف كي لا يهددان البعض. إتفاق او تفاهم المملكة مع الفقيه كي لا يكون هناك توتر بين الخروف وفرخ الذئب اقلق الشيطان ولم يرضيه التآخي (يعني إشلون خروف يتآخى مع الذيب! لعد شنو شُغل الشيطان) !

 

بعجالة سأتعرج على خارطة الطريق ( والله ماكو وهس في كتابة سطر واحد ) !

 

إذا استمرت الفصائل الربانية الإلهية ( الفقية ) في ضرب الألعاب النارية ضد القواعد والوجود الامريكي في العراق فهل سيهرب الشيطان ! هل ستترك الراعية بغداد في حلق الإيراني او الروسي او الصيني او حتى التركي! الف لاء! إذاً ضرب تلك المنظمات الإلهية واجب مقدس، وليس ببعيد أن يتم فصل الإقليم ووضعه تحت حماية التحالف ومنه يبدأ جزء من المعجزة! وإذا ما اعلن الإقليم كدولة وباركته الامم الغربية ودعمته فمن سيرفض او يعترض! إذا لم يتوقف لعب المزعطة والنيابة عن الإيرانية في العراق فموعد فصل الاقليم قد اقترب او أن يدخل الامريكان بأنفسهم الى بغداد ويحتلونها من جديد ( ليش الموجودين اقوى من الراحل )!

 

ضرب الحوثيين هو قطع وبتر جناح قد يزعج البحرية الملكية!

تحييد غزة وهدمها سيكون اهون على إسرائيل!

فصل حزب الله ( سبحانك يارب إشلون فجأتاً صار عاقل هذا ) سيُسهل المعجزة!

 

بإختصار إذا كان هدف التحاف عدم ضرب الحزب ولا الاحزاب العراقية ولا ايران الإسلامية ولا الحشد السوري فلماذا جائوا بكل هذه القوات! هل هو للتهدئة أم ايصال رسالة! ليس بمعقول ان يكون من اجل الحوثي الفقير ( شعب تسعه اشهر في رمضان مستمر فكيف سيُحاربوا او يقاوموا ) !

 

إذاً لماذا عاد الشيطان ولماذا كل هذا التحالف ولماذا هذه الضربات! لحماية حرية الملاحة! فكره!

 

لقد عاد الشيطان للسيطرة على الشرق من جديد! شنو علاقات سعودية إيرانية شنو بطيخ! شنو كل يوم بوتن يحط في دبي اوالرياض  لاء، هاي الشغلة مو خوش شغلة! العراق والخليج سيعودون الى مستعمرهم القديم إن كان بالمحبة او حصول المعجزة! إذا كان بالمحبة فألف طُز فيكم وفي محبتكم! نحن نحلم بالمعجزة! كيف ستكون المعجزة هذا شيء آخر!

 

مخطط المعجزة الاولي هو فصل الفقيه عن الشرق العربي بشكل كامل! إن وافق وأسلم دربه لربه كان فيها وإن لم يوافق وحاول الطيران فستأتي ساعة المعجزة!

 

طبعاً شياطين يعلمون بأن الفقيه إنتظر لأكثر من ألف وخمسمائة عام ليبني له حُسينية شيعية في الإسلامية فكيف سيُفرطون بها بهذا اليُسر! يعلمون بأن الفقيه سيتبرأ ويتنصل من الجميع من اجل الحُسينية لهذا يصولون ويجولون بحرية تامة! يؤرگلون بكيفهم( مثل ما قال الشيباني عن بوتن، قوي ويؤرگل بكيفه )! إذا لم يبقى إلا أن تنعزل إيران وتتخلى عن حلمها ( بغداد ، دمشق ،بيروت ، صنعاء ، غزة ) أو تساعد في حصول او إقراب المعجزة التي ينتظرها الشرق برمته !

 

هذا العميل الاوكراني شغلته صارت معقدة وما منه فائدة ، إذاً لنترك الشعوب السلافية تحل مشاكلها مع نفسها ونعود نحن الى طفلنا المدلل! لائ هذا الباكستاني راح عند العميل ليعطيه ضمانات بأن لا تكرر روسيا هجومها ( شنو هذا الدب يومية راح يهجم على كرم )! يعني هناك بارقة للأمل في التخلص من تلك الواقعه! بضمان سيرسل فرقة من الجيش الملكي الى كييف! ثلاثة مائة وثمانون فرقة ألمانية هاجمت الدب ولم يهرب فهل الفرقة الملكية ستهزمه! مزعطة سياسية!!!

 

مشاركة الشيطان والحكومة الهندية الباكستانية في ضربات مشتركة أعادت إلى اذهاننا نفس الضربات المشتركة التي قاموا بهافي العراق ، وبعدها وقعت المعجزة ! بس لا إتكون  المعجزة الجديدة مؤسف عليها كما السابقة ! والله فكرة! خلي تحصل وخَلينا نتأسف عليها !

 

منذ سنوات تتوسل المملكة والإمارات من الشيطان بقطع اجنحة الحوثي الذي كان يضربهم يومياً دون جدوى واليوم المملكة تقول في ردها عن الضربات بأنها تراقب  الوضع عن كثب وتتمنى ان لا يستمر التوتر في المنطقة ، سبحانك مُغيّر الاحوال ! المعادلة خاطئة والشيطان سوف لا يسمح بذلك ، لهذا عاد وسيبقى لتصحيح تلك المعادلة ! نحن كل ما يهمنا هو حصول معجزة يعود به العراق وشعبه كما السابق للعراق ويعود عليه الخير والمحبة والتآخي دون أصوات مزعجة ودون ملابس غريبة ( شتوية ، صيف شتاء ) ! وهذاالشيء سوف لا نراه دون المعجزة ! إذاً صلوا كي تحصل !

 

نيسان سمو 13/1/2024

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.