اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

لو كنتُ مكان روحاني ماذا كنتُ سأفعل؟ كلام شعبي -//- نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

لو كنتُ مكان روحاني ماذا كنتُ سأفعل؟ كلام شعبي

نيسان سمو

ماذا على الرئيس الإيراني الجديد ان يفعل وماذا بيده وما ليس بإمكانه ؟؟

اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم ( الإصلاح في إيران ) وهذا الموضوع سيكون محور حديثنا لهذه الليلة الاصلاحية وسنستضيف فيها الخبير العالمي والاستراتيجي والدولي في شؤون إيران السيد احمدي نجاتي ( هذا وين راح ) ليحدثنا عن هذا الموضوع .. نجاتي انتهت مهمتك فماذا ستقول عن روحاني ؟؟.

بصراحة هو لقاء مهم وشيق ( بعد ثمانية سنوات قضيتها في الظلام حلّ النور ) وهنا واليوم سأكون ولأول مرة صريحاً وسف لا اكذب على نفسي وعلى الشعب الإيراني ( الله يخرب بيتك ) ولأنني رحلت من القصر فسأقول كل شيء بصراحة ( هذه عادتنا نحن الشرقيين كذابيين الى آخر لحظة ) ..

لو كنت مكان روحاني ماذا كنتً سأفعل ( هنا سنتكلم بالعامية والحجي الشعبي وما يردده الشارع ) : لا تخاف من المرشد فنسبة التصويت عالية ..

لقد حاولتُ جاهداً ان ابني لإيران نظام دفاعي نووي ( هو هجومي ولكن نسميه في السياسة دفاعي ) وقد استخدمتُ كل الطرق الملتوية والغير الملفوفة لإيصال بإيران الى ذلك المطاف من خدع والمناورة والضم ( تحت الارض ) وغيرها من الأساليب ولكن وللأسف الاقمار الصناعية لا تترك لنا زرف واحد دون ان تكشفه ولهذا انكشفت كل خُدعي وألاعيبي ومناوراتي ومقاصدي وكذبي من سلمية البرنامج النووي .. ولهذا وبعد ابتعادي ورحيلي من قصر الاليزي ( ولك هذا فرنسي ، عادي يعني شنو ) ؟ ليش بس همّ عندهم اليزيه ؟؟ قررت ان اقول الحقيقة .. كول والله ضوجتنا ..

اطلب من الأخ روحاني ( هو مو اخوك ) ان لا يتبع نفس سياستي الخبيثة والتي اوصلت بالشعب الإيراني الى العزلة الدولية والتي وصل فيها سعر التومان الى ( نفس مستوى الليرة السورية او الدينار العراقي ( المطبوع ) ووصل الاقتصاد الإيراني الى حافة التمزق ( تقصد الأنهيار ! لا الموضوع تجاوز الانهيار ) وذلك بسبب مواجهتي للغرب الرأسمالي المتطور والذي سوف لا يسمح لنا بإمتلاك تلك التقنية النووية في اي حال من الاحوال ( يعني جنت تعرف بس مطنش ) ..

لهذا ادعو نسيبي وغريمي الجديد في اتباع سياسة اخرى تختلف عن خباثتي وان يتصرف بعقلانية مع الغرب وان يستفيد قدر الامكان من هذا الملف في إعادة هيبة إيران وهيبة تومانها وتقوية اقتصادها وجلب الاستثمارات الى ارض زرادشت وفك الحصار القاتل على الشعب الإيراني وفتح نوافذ جديدة لذلك المواطن في التنفيس من جديد والعودة الى الحياة الطبيعية والتوقف عن انحصار زواج المتعة بين الإيرانيين وان يختلط الشعب الإيراني في موضوع التزاوج والتكاثر مع الجيران وان يتم التوقف عن بيع الفتاة الإيرانية بححج واهية ( تقصد من اجل التكاثر ) وان يعود بالشعب الى وضعه الطبيعي والى محافله الدوليه وان تأخذ ايران موقعها الإعتيادي في العالم الغربي والشرقي وان يستعيد الاقتصاد المتهالك ( الميت ) عافيته من جديد وان نعود بعلاقاتنا مع دول الجيران المحصنة بالغرب الى وضعها الشيعسنيوهابي وان نستفيد من الدرهم الإماراتي ويعم خير الريال السعودي المسلم إيران المسلة ( مو احسن من ان يروح للصين الشيوعية ) ؟ وان نبني علاقات صداقة مع دول الجيران ( بإستثناء العراق ) وان نخفف علاقتنا مع حسن نصرالله ووجع الرأس والثورة السورية والتي اضحت ( لا ثورة ولا انتفاضة ولا جهاد ولا حتى الله يعلم ماهي ) فقط الذي واضح فيها جهاد النكاح ( تالي الليل تسمع حس العياط ) ......

لو كنتُ محل الرئيس الروحاني كنتُ سأغيّر الخارطة القديمة واستبدلها بجديدة تتوازى وتتلائم مع مطلبات واحتياجات الشعب الإيراني الذي يستحق ذلك .. الشريعة بعدين ..

كنتُ سأقود إيران الى نقطة مختلفة تماماً وكنتُ سأنقل الشعب والاقتصاد المتهالك الى مكانة جديدة تتلائم ومكانة إيران الكبيرة ( مو شرط ان تكون الأسلامية قبلها ) .. كنتُ وكنتُ وووووووو كافي الحجي سهل والقول وهن ولكن الفعل إيراني .. شكراً لهذا الضيف والراعي النووي الغريب  والكلام الجميل الجديد ..

نعم لقد قال ضيفي ما هو مهم ، فالمواجهة مع الغرب المتقدم سوف يتم فيها قص اجنحتنا والعودة بنا الى زمن ماقبل كسرى والأستمرار في التعند سوف يصل بنا الى الانهيار التام ( باق شوية ) والاعتماد على زواج المتعى والمسيار من اجل التكاثر ( لا الرغبة الجنسية او الشهوة الحيوانية ) سوف لا يصل بنا الى بر الأمان والاعتماد على الدب الروسي الجوعان ( الرأسمالي الحقير ) سوف لا نصل الى مبتغانا ( كْمْتْ تحجي عربي فصحى ) وحزب الله وبشار سوف يقودنا الى مواجه الطائرات الاسرائيلية  بدون الطيار ( احنا نريد الطيار حتى يتعلم الشريعة ) وفي النهاية ... شكراً لضيوفي الكرام انتهى وقت البرنامج ، كذابة بعد خمسة دقائق وكل مرة تقطعون الاتصال مع ضيف من دولة بعيدة بحجة انتهى وقت البرنامج وتأتي الدعايات والانواء الجوية والعالم هذه اللحظة ودرجات الحرارة في ملبورن وهايتي ( طُز فيها وفي الخلاعة الموجودة هناك ) ولا نريد ان نعلم الحرارة في ستاليننغراد وارجو ان تحترموا الضيف اكثر ... لم يبقى إلا ان نقول وبعجالة :

لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر   ... نيسان سمو

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.