اخر الاخبار:
قصف اسرائيلي يستهدف محيط دمشق - الأربعاء, 28 شباط/فبراير 2024 20:04
مسيحيو الموصل في ضوء الوثائق العثمانية - الأربعاء, 28 شباط/فبراير 2024 18:51
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

شكراً للشعب وعادل إمام ويسرى والهام وخالد ومحمود -//- نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

شكراً للشعب وعادل إمام ويسرى والهام وخالد ومحمود

هل قام الشعب المصري وفنانيه وجيشه بما هو مطلوب ؟؟

نيسان سمو

اهلاً بكم في بانورامتنا الجديدة ( من مصر ) وكنت قد قلت قبل سنتين بأننا سوف لا  نحتار بعد الآن لأن بانورامات ارض الكنانة سوف لا تنتهي وكل ما ضاق الامر بنا سنسافر الى هناك ونأخذ بانوراما جديدة ولكنني اتمنى ان تنتهي ولا يكون لدينا بانورامات جديدة من هناك وان تكون هذه الاخيرة ( صعب ) وسنستضيف في هذه الليلة المباركة الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع المصري في عهد الاخوان ليحدثنا عن آخر البانورامات .. تفضل سيدي السيسي الوغى لك ومرسي امامك ..

شكراً اخي على هذه الاستفاضة وهذه الفرصة لأعبر عن حقدي وكراهيتي لك شخصياً لأنك كنت من اكثر الاقلام الذي هاجم وشك بقدرات وثقافة الشعب المصري ، هذا الشعب الذي هزّ العالم بثقافته واخلاقه العالية ونظافته في ساحات الاعتراض واسلوبه الرائع في التظاهر فلا تكون حاقد على هذا الشعب الابي وارجو ان تعتذر لما بدر منك في هذا الخصوص .. والسلام عليكم ورحمته ..

وانا بدوري اقر واعترف بأنني كنت شكاكاً كثيراً وكنتُ مخطأً حتى النخاع في هذا الموضوع ( ياريت ) فقد كتبت اكثر من كلمة ( عشرات ) بهذا الخصوص وشكيت بقدرات الشعب المصري الثقافية ووصفته بأكثر الشعوب قلة الدراية وخبرة واكثرهم امية وغيرها من الكلمات التي لا يمكن وصف بها هذا الشعب ( بعدين عرفت )..

لقد هاجمت ذلك الشعب بعد سقوط حسني مباشرة وخاصة بعد ان سمح لمرسي والجماعة في الوصول الى الكرسي وحَمّلته المسؤولية كاملة مع الجيش والقوات المسلحة المصرية وقد طالبت تلك القوات بالتدخل ومنع انتشار السموم في عروق ذلك الشعب اكثر فأكثر ولم اتوقف الى الاسبوع الاخير ، الى ان انحنيتُ امام عظمة تظاهر ذلك الابي واسلوبه الراق وبهذه الاعداد الغفيرة ..

لقد تدخل الجيش الآن ونزل الى ارض الميدان واتمنى ان يضع نصاب وحراك وعظمة ذلك الشعب وخاصة بعد ما شاهدناه منه في اسلوب المعارضة الراق وبهذه الاعداد اما عيونه .. سوف لا ادخل في تفاصيل ماذا سيحدث ( ليش اعرف ) ! ولكنني اليوم هنا وفي هذه الكلمة المختصرة لا يسعني إلا ان اشكر بعض الوجوه والشخصيات التي مرّت علينا وسمعنا صوتها اكثر من مرة والمعذرة للذين سوف لا اذكرهم لأن القائمة طويلة ..

شكر وتعظيم خاص لهذا الشعب الذي فاجأني وفاجأ العالم قاطبة بِرقيته وتصميمه على تصحيح الخطأ الذي وقع فيه بعد رحل حسني ( ابو الساعة الغالية ) ومعارضته لحكم الاخوان وبهذه الطريق المنسقة والمعظمة . ومهما كانت النتائج ومهما وصل به الامر فلا يمكننا إلا ان نرفع القبعة لك يا كدع ..

وكذلك يجب علينا ان نشكر السيسي والجماعة على الجرأة التي دخلوا فيها في خصامهم مع عدوهم الشرس وإيقافهم قبل تفاقم الازمة ودخول مصر في عصر الجاهلية .. شكراً ياسيسي وهلا بك ..

وهنا يجب ان لا ننسى كل شخصية معروفة قامت بدورها وبدون خوف او فوبيا الاخوان والسلفين ووقفوا في كل المحافل يعارضون ويهاجمون وبكل شجاعة منطقعة النظير مثل الفان عادل إمام والفنانة يسرى وإلهام شاهين والمخرج الذي كان اجرأ مما نعتبر انفسنا خالد يوسف والإعلامي باسم يوسف والاعلامي محمود البرواري الذي شارك في تعريف وتوضيح الازمة ومنذ حصولها والشرطة والداخلية التي ما كانت في كل لحظة وبشكل مذهل الى جانب الشعب ولا ننسى الاقباط الذين كان لهم دور جديد في معارضة حكم الاخوان ويجب ان لا يفوتني في الشكر الخاص لكل الاعلاميون والاعلاميات والبرامج التي ساهمت وبشكل يومي في توعية الشعب المصري وذلك بسرد مخاطر وعواقب الأخوان والسلفيين وفي كل لحظة .. مرة اخرى اعتذر للذين لم يسعنا في ذكر اسمائهم وبرامجهم ونعود ونقول للشعب المصري الفم معذرة مرة اخرى ونتمنى ان تتحقق مطالبكم وامانيكم لما هو افضل لكم ولمستقبل الطفل المصري وبأقل الخسائر .. لم يبقى إلا ان نقول :

إذا ارد الشعب فلا دكتاتور ظالم ولاظلام حاكم .. نيسان سمو

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.