اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

لماذا لا يتم تشكيل دولة مستقلة للقاعدة! -//- نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

نيسان سمو

لماذا لا يتم تشكيل دولة مستقلة للقاعدة!

هل سيبقى العالم في هذا الصراع المرير مع القاعدة والجماعة المؤيدة لها وكيف يوضب الغرب المعركة لمصالحه الرأسمالية وكيف ستكون النهاية ؟؟

مقدمة قصيرة لابد منها : اننا نعلم ان سلطة الجماعة وتفكيرهم وثقافتهم وتفاعلاتها ومعرفتهم وسياستهم هي مردودة الى الله وهي حالة مطلقة ثابتة غير قابلة للتعريف او التحليل وليست نتيجة تفاعلات اجتماعية واقتصادية ، ولكن وبما ان القاعدة والمنضوين معها يحاربون الرأسمالية من منطلق مذهبي عقائدي وليس مادي او علمي جدلي ، لهذا التقارب وإلتقاءهم وارد ( في المستقبل البعيد ) وخاصة عندما يواجهون عدو مشترك للإثنين كالماركسية ، ولكن الى ذلك الحين يجب تحييد الانسان من براكنهم المدمرة ... والفصل بين الفصيلين لسلامة الانسان  والبشرية ..

اهلاً بكم في قنبلة الموسم لهذا العام ( دولة مستقلة للقاعدة ) وهذا الموضوع والقطر العربي الجديد سيكون محور قاعدتنا وسنستضيف فيه ( هاي المشكلة الكبيرة وين اشوف قاعدي يرضى بالحوار معي والاقمار الصناعية فوق رأسي ) ! سنلتجأ الى السيد فريحانقروقزكاجان الخبير الاردني في شؤون القاعدة والصحون الطائرة في شبه الجزيرة العالمية وغرب القوقاز .. تفضل فريحي ...

والله فكرة !! ان ما يجري في العالم من صراع مرير بأسم القاعدة ومبادئها من جهة ومحاربتها واستنساخها ( من جديد ) من قبل الغرب من جهة اخرى ما هو إلا صراع دموي مرير وقد يستمر لعقود طويلة وذلك بسبب الاستنساخ والانتاج الجديد للرأسمالية في هذا الشأن .

ففي كل منطقة من مناطق العالم تمّ تدشين خلية من تلك الخلايا وما ننتهي من صفحة او زاوية حتى تُفتح لنا بُركة ويبتكرون فرع جديد في الزاوية المقابلة .. فمنذ انتاج او ظهور ذلك القطب الجديد في إفغانستان ( يمكن السعودية كانت السباقة ) والى يومنا هذا تتنقل تلك الشركة من جهة الى دولة ومن زنكة الى دربونة مروراً بكل الاراضي الخصبة .. تفاصيل اكثر راجع السيد فريحانقروقزكاجان على صفحته الفيسبوكية ...

وفي كل ظهور جديد يتهيج العالم المنتفع في التصدي لها ومحاربتها ( ليش خسرانين شيء ! طائرات بلا طيار وطُز بالباقي ) وإدخال الدولة او المنطقة والبؤرة المستضيفة لتلك الخلية في صراع دموي اقتصادي قبل امني او انساني ، فيتم السيطرة بشكل او بآخر على تلك الدولة ( على الاقل الاجواء الجوية ) وكذلك زجها في صراع طائفي مرير يستنزف كل مقدرات ذلك الشعب والذي هو من اصله مُبتل فكيف لو رشيت عليه مبيد الحشرات .. كيف لو دخلت سموم الصفقات الرهيبة والتي في النهاية لا تنتهي إلا بجيوب بعض الرأسماليين الناهبين والطامعين حتى في قطرة عيون الفقير المبتل ( وهم في يخوت عملاقة لا احد يعلم بهم ولا احد يعلم بنوعية الغريزة الجنسية التي يمتلكونها ) ..

وسوف لا نذكر تلك البؤر والتجمعات والتنقلات في كافة ارجاء العالم ، شيشان شمالاً وجنوب الصومال جنوباً وطورابورا شرقاً والصحراء الغربية غرباً ( او بالعكس عادي ) . ففي كل نقطة هناك من تلك الجماعة واكثر من هذا هي الخلايا النائمة ( فقط اوباما يعلم لماذا نائمة ، ولكن وكيف يعلمون بها وهي نائمة ) ! وهذا يعني بأن العالم سوف لا يستطيع او لا يرغب في التخلص من تلك الخلايا والتي سيتم ايقاضها وتهيجها عند الحاجة وسيبقى هذا الصراع الدامي والمستفيد الوحيد هي تلك الشركات الراعية للمشروب المحلي ( بدون غازات ودون طيار طبعاً ) .. اختصر هواية لحيّت ..

إذاً لماذا يُقتلون هؤلاء البشر ويذهب بينهم وبين اقدام الشركات العالمية الآلاف من الابرياء الذين لا ذنب لهم إلا انهم وقود لتلك الدعايات ! والى متى ؟؟؟؟؟؟ فهل هناك نهاية حتى لو كانت هندية !.

تجميع تلك الخلايا واعطائهم دولة مستقلة يعيشون بها كما يرغبون وهو من حقهم كيفما يشاؤون وبأي شريعة يعتمدون وعلى اي سياسة يرتكزون فهذا شأنهم ومن ابسط حقوقهم . فهم بشر مثلنا وقد قاست عليهم الظروف ( والشركات ) وعانوا من قلة الدراية والثقافة والتعليم الضروري ولم يجدوا انفسهم وحسب فكرهم وعقليتهم احراراً إلا في احضان تلك النقط . ولهذا يدافعون عنها بهذا البسالة ويستميتون من اجل بقاءها حتى لو تطلب منهم ذلك النوم لعقود طويلة قبل ايقاضهم ..

أذن دولة لو قطعة ارض في افغانستان مثلاً ، السعودية ، الصحراء الغربية او الشرقية او اي مكان وطبيعة تتلائم مع متطلباتهم وظروفها وليشكلوا نواة دولة قاعدية مستقلة لا يتدخل الغرب بها ولا يتدخلون هم في الغرب او الشرق ولتكن لهم حياتهم الخاصة كما يرغبون وقانونهم وعدالتهم وشريعتهم ويهاجر مًن يرغب في تلك الحياة الى هناك وليعيش في امان في دولته الجديدة ويرحل عنها مًن لا يرغب البقاء هناك ويطلب اللجوء السياسي في بريطانيا او استراليا ( بس لا ينام هناك في خلية من جديد ) .. دولة يكون فيها كل القوانين واضحة وللإنسان الحق في البقاء او الرحيل وليتجمع فيها كل المناصرين والخلايا النائمة واليقضة ويحكموا انفسهم بأنفسهم ولهم مدارسهم وجامعاتهم وجوامعهم ومعابدهم وحتى كنيسة صغيرة وغيرها دون التدخل الدولي لا بل يجب مساعدتهم لتكوين وانشاء الدولة الجديدة . لهم الحق في ذلك ويجب مساعدتهم بشرط ان لا يحاولوا في تصدير الخلايا من جديد . حتى يجب اعطاء الفيّز لمن يرغب الهجرة الى القطر العربي الجديد .

وفي هذه الحالة سيرتاح الجميع من هذه المآساة المتكررة وهم سيتجمعون تحت شريعتهم وقوانينهم الذي يرغبون بها ويُكمل العالم الآخر مشواره وكما يرغب وكما تسبقهم عَلمانيتهم .. شكراً يا خبير ..

بصراحة خربطَ عليّ هذا المخربط كل افكاري وهيّج كل الخلايا النائمة في عروقي . ولكن في المقابل لماذا لا ؟ كما تمّ ارجاع اليهود الى جذورهم الاصلية واعطائهم دولة مستقلة كذلك يمكن ارجاع تلك الخلايا الى جذورها وتوحيدهم في دولتهم الجديدة وتشكيل جمعيات خاصة ترعى بالهجرة والهجرة المعاكسة بشرط ان لا يحمل الخارج من تلك الدولة الجديدة على ايّ خلية نائمة للمستقبل . هي فكرة ..

لقد قمتُ بحل هذه المعضلة الكبيرة وفي ابسط طريقة وبمقالة واحدة ..... ولكن هناك مشكلة واحدة فقط وهي صغيرة ستعترض هذا الحل وهذه الخريطة وهي : لا القاعدة ولا الرأسمالية سيوافقان على هذا الحل والمنفذ لأنه ليس من مصلحة ايّ من الطرفين السلام العالمي ... لعد ليش صارلك ساعة دتخربط وتْهْرَج  !! من القهر ..

لم يبقى إلا ان نقول : لا تسأل عن الشخص بل اسأل عن ظروفه .. ولا ننسى قصيدتنا :

لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ... !! نيسان سمو ..


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.