اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

مكالمة تلفونية بين صدام حسين وبشار الاسد -//- نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

نيسان سمو

مكالمة تلفونية بين صدام حسين وبشار الاسد

هل وقع المغواريين في نفس الحفرة وما هو رأي كليهما ببعضهما وماذا جرى خلال هذه المكالمة !!

اهلاً بكم في برنامجكم ( الإضاءات ) وهذه الإضاءة والمكالمة ستكون محور استماعنا للمكالمة المهمة التي جرت بين القعقاعيين والمغواريين الكبيريين دون التدخل منا او المقاطعة .. ألو ألو اسمعك ......

صدام حسين : مرحباً يا اسد ! كيف الحال وماذا نسمع هذه الايام ؟

بشار الاسد : هلا ابو عدي نحن بخير والامور عال العال واللعب مستمر . اخبار الحلويين فوق !!

صدام : خليها سكتة ، وخاصة مسألة الحوريات !! الله اكبر الله اكبر .. شنو يا بشار جاء دورك وهل وقعت في نفس حفرتي وحفرة صاحبنا الآخر ؟؟

بشار : اتخسى ، مو عيب آني اقع بنفس حُفرتكُم ( حفرتي اعمق دردم بشار مع نفسه ) ! انا صدر المقاومة وبوابة الصمود العربية الله اكبر الله اكبر ! فلا والف لا على ما تتمنونه لي ...

صدام : ما نتمالك غير كل الخير .. ولكن كما نرى ونسمع بإن وقت خلع الملابس قد جاء ( العسكرية طبعاً ) كما خلعوها عنيّ المجرميين من الامبرياليين والصهاينة والذين لا ضمير ولا شرف لهم ( خاصة بعد ان نشف حليبنا )  الله اكبر الله اكبر .. شنو دمرتم دبابة يدمدم بشار !!!

بشار : لا انا سوف لا اخلع البذلة العسكرية لأن الدب معي واهل العمامة ظهري واحزاب الله تساندني  والكيمياوي يرعاني .. الله اكبر الله اكبر ..( اموت واعرف شنو معنى الله اكبر هنا يدمدم صدام ) ..

صدام : نفس الدُب ونفس العمامات كانت معي ولكن عند الشدة خانوني وغدروني ودون الملابس باعوني وفي فصل الشتاء بارداً خلوني فلا تتدفأ بهم !!

بشار : وضعي لا يشبه وضعك ، فأنا لا امتلك الاسلحة النووية ؟؟ الله اكبر الله اكبر ..

صدام : انا ايضاً لم اكن امتلك تلك الاسلحة ولكن قطعوا عني الهواء الخنازير ..

بشار : ولكنك ولِجهلِك بالقواعد السياسية الله اكبر الله اكبر .. لم تستطع ان تثبت للعالم خلو جيوبك من تلك الصواريخ بل حاولت اللعب على تلك النقطة لعبة القط والفأر ..

صدام : وكيف ستثبت لهم بخلو جيوبك من تلك الاسلحة وتتخلص من الاسلحة الكيمياوية والغازات الغوطاوية !!

بشار : انا لم اماطل مثلك وكما رأيت لقد وافقت على معاهدة عدم نشر اسلحة الدمار الشامل وخلال دقائق معدودة  الله اكبر الله اكبر ( شنو ضربت صاروخ ! لا ضربت المعلم بهم ) واما بالنسبة الى الاسلحة النووية فبين فترة واخرى كانت اسرائيل الحقيرة تُدمر هذه المنشآت والابنية كل شهر او شهرين .. ماعندي منها ..

صدام : ولكنك وكما اعلم وسمعنا مرات كثيرة تملك حق الرد  وهسة جاءت الفرصة ....

بشار : شنو انت صُدك بطران ! هسة وقت الرد ! عدنا خلق للبلاوي ! شنو ناقصين مشاكل داخلية حتى نشتري خارجية !!

صدام : ولكنك تمتلك اطنان من السام والخل والزيوت الدهنية فكيف ستتخلص من هذه البلوة ؟؟

بشار : لقد فتحت الباب على مصراعيه ، ولكنهم سيضيعون بهذا الباب العريض وسترى بنفسك .. اسمع صدام خلي نسمع الاخبار ونعاود المكالمة ، خلي الخط مفتوح واسمع معي .. اوكي ردّ صدام ..

قناة العربية واخبار الساعة يقدمها لكم طاهر بركة . فشل وزيري الخارجية الامريكي جون كيري والدب الروسي لافروف في جنيف حول الاسلحة الكيمياوية السورية وقد خرجا دون التوصل الى موقف متقارب ووافق الطرفان ان يتم الاستمرار في مباحثات السبت في جنيف وكذلك مناقشة ذلك  نهاية الشهر على هامش اجتماعات الجمعية العمومية... وكذلك اختلطت الاوراق على الطريقة التي يمكن فيها السيطرة على الاسلحة الكيماوية ويقول بعض الخبراء بأن المجتمع الدولي سيحتاج الى عدد من السنوات لتجميع وتدمير تلك البراميل ..  ويقُدر الخبراء تكلفة عملية تدمير تلك الصهاريج بمليارات الدولارات ( شياطين وْلْدْ الشياطين ندفع لهم المليارات لشراءها والمليارات لتدميرها ) ولا احد يعلم مَن الذي سيتكفل بتلك المهمة ويمكن لا يجدون مشتري فتبقى البراميل بلوة عليهم وهدية لي الله اكبر الله اكبر .. والخبر العاجل الذي وصلنا الآن هو : اتفق الوزيران على تدمير الاسلحة الكيمياوية ( ولكن يسمح له بقتل المواطن السوري بالاسلحة التقليدية مثل صواريخ ارض ارض ) على ان يقدم بشار لائحة بِكُلْ خُبزهِ خلال اسبوع وان يضع كل ما يملكه ويخلع ما يلبسه خلال شهر والذي يجب ان تصل لجان التفتيش الى بوابة الصمود خلال شهر القادم وان يتم تدمير تلك الغازات في النصف الثاني من العام القادم ..فكما ترى يا صدام فلا اتفاق وقد ضربت كل الجهات ببعضها وسأقوم انا بإخباء برميل هنا وسطلة هناك واخليهم يدور رأسهم دور في البحث عن تلك الروائح ، حتى ضربت المعارضة بعضها ببعض من جهة وبالموقف الدولي من جهة اخرى ، وهي لعبات نلعبها ونضحك على كل الاطراف وكل يوم نعيش فيه هو يوم إضافي .... .. المصيبة يسمحوا لنا بالاسلحة التقليدية ويسلحوا المعارضة والارهابيين ويقولون نحن مع الصلح والسلام ووقف القتل .. ليش بس انت تضحك عليهم  ( دمدم صدام ) ؟؟  والله كريم ، الله اكبر الله اكبر .. نعود الى المكالمة ...

صدام : ولكنك قلت بأنك سوف لا تخلع الملابس وها في اول سفرة تلبس ملابس السبح وتهدي المليارات من قوت الشعب ولعشرات السنوات والمليارات التي دفعتها للشركات الكورية والصينية والإيرانية والروسية وتهديه للمجرمين مجاناً فماذا ستقول للشعب السوري ! الله اكبر الله اكبر ..

بشار : اولاً هو وينة الشعب ؟ ليش منو ورطنا غير ذلك الشعب ، جان مندس واحد صار بالملايين وخلال اسبوعين !! بعدين مراح اقول شيء يا ابا عدي لأن اصلاً اكثر من نصف هذا الخردل هو لك وللعراقيين شنو نسيت عمليات التهريب التي قمت بها قبل ان تختبأ في تلك الحفرة ؟؟..

صدام : ولكن في كل الاحوال هو الآن لك وتاريخياً هو للشعب والدولة السورية والتي سيذكر التاريخ بأن الرئيس والقائد المغوار كان بشار الاسد ..

بشار : لا يهم وطُز والف طُز بالتاريخ والذين يكتبونه المهم ان نخلص من هذه الورطة . شنو جنيت !  يارُجل شياطين بس واحد وْقع بيدهم خلاص ..

صدام : إذاً لماذا اوقعت نفسك في نفس الحفرة ولماذا لم تتعلم من حُفرتي وزنقة الآخرين ( ليش ما اسأل نفسي يدمدم مع نفسه ) ؟؟

بشار : كما اوقعت نفسك في نفس الحفرة ! شنو ماكنت تعلم باللعبة السياسية ؟؟

صدام : لم اكن اعلم بتلك اللعبة والحفرة التي حفروها لي بالتعاون مع دول الوهابية والجيرانية وورطوني بالإسلامية وبعدها بالكويتية ومن ثم العالمية وما شفت نفس إلا في حفرة اكبر مني ومن عقلي وجمجمتي ولهذا رأيتني اين وضعتُ نفسي في النهاية ... ولكنك رأيت تجارب غيرك يا بشار ولهذا كان من المفروض ان تُجَنبْ نفسك ولا تحفر لك نفس الخفرة ..

بشار : ومع هذا لم اكن اتوقع ان ينقلب اكثر من نصف الشعب وخلال ساعات عليّ وبهذه الدراما ..

صدام : ليش ما توقعت ! ليش انت احسن مني ! ليش سيفك كان اطول من سيفي ؟؟

بشار : يارجُل : انتَ قمت بإبادة الشعب العراقي ( الطيّب ) من خلال الكيمياوي والانفالي والإبادة والنفي الجماعي والحروب المدمرة والإعدامات الألوفية وووووو الى آخره .. الله اكبر الله اكبر ..

صدام : ( يدمدم قليلاً :  لا تنسى يا بشار : بالرغم من كل ما فعلناه  كان نصف الشعب فرحان وسعيد ) !!!  وماذا انت بفاعل ( تزرع طماطة ) يا رجل وصلت جرائمك الى حد لا يمكن ان يتخيلها او يدركها اي قائد مغواري او انسان ارضي .. لا وآخر المودة قمت بالكيمياوي ..  ليش ما استعملته ضد اسرائيل مثلاً مثلاً ؟؟

بشار : اولاً : فالك ولا فال الشيطان ... بعدين ليش ماتقرأ العلامات الموجودة على البراميل والتي عليها : للإستعمال الداخلي فقط ؟؟ خليك شوية جدي يا صدام !!

وثانياً : هذه خطة : لقد تعبنا من الحرب الاهلية ( كل ما نقتل عشرة يرسل الخليج مئة مرتزق ومندس  وارهابي ، هسة يالله بدأ جهاد النكاح ) ولم يكن إلا ان نسمع ونعمل بنصائح اصدقاءنا لتوسيع الوضع وتكبير الرُكعة ومن ثم دخول العالم بشكل مباشر على الخط لإيجاد حل للقضية ونخلص من هذه الورطة ( لا ويسموها ثورة ) شنو راح نبقى طول عمرنا نحارب ..  شفت بنفسك شلون وافقنا بسرعة وشلون راح نُدَوّخ العالم بهذه المعمعة ويمكن نعود للجنيف 2 ويشوفون حل ومخرج اهرب به وانفذ بجلدي وما يجري لي كما جرى لك ولعائلتك واولادك !!! شاطر علي عبدالله والله ..

صدام : كل مرة تتحججون بالمندسين والارهابيين ونسيتم الشعب !!  نحن ايضاً كنا نقول خطورة حزب الدعوة والاخوان والاكراد والطائفية والعنصرية والمذهبية ولهذا كنا نحاول ان نحمي ( على الاقل نصف الشعب ) من تلك البلاوي ولكنهم لم يصدقونا ولهذا شوف حالهم !! الشعب لا يحب إلا الحرية كاملة ، ولكن المصيبة لا احد منهم يعلم ماذا تعني الحرية ! لهذه ترى شعوبنا تضرب نفسها بنفسها وفوقها بتحتها وجمعة القصف تضرب مظاهرات جمعة الغضب وجمعة النصر تلغي جمعة النصرة والشهادة وجمعة اللآعودة تخنق مظاهرات الحرية ومظاهرت الفجر القاتم تُحارب مظاهرات الشرعية وجمعة الاخوان تسفك بجمعة الفلول وجمعة السلفية ترفض جمعة الصحوات والنهضة تضرب التحرر وكل جمعة تضرب وتقتل وتعدم الجمعة التي سبقتها والتي تليها وتنفي كل ايام الاسبوع  الله اكبر احترقت دبابة الله اكبر انفجر انفجرت اشتعلت آسف هذا كان مقطع من احراق دبابة وقتل كل الجنود الذين كانوا فيها في سوريا ( عبالك عرس ) !

بشار : بس بصراحة كان يمكن ان نتجنب الوقوع في حُفرتك وخاصة بعد ان نصحونا الاصدقاء من قريب ومن بعيد وقالوا وكتبوا لنا على ما يجب فعله ولكن لم نتوقع ولم ندرس ونستفيد من دروس التاريخ وحتى القريبة منها والنتيجة ! تدمير بلدنا وتخريب كل مُدننا وتهجير نصف شعبنا وقتل المآت من الآلاف وسجن وخنق اكثر منهم والحبل على الجرار وكل هذا من اجل قتل اربعة مندسين !! يمكن لأننا من نفس الفصيل ونفس الحزب يا صدام !! لقد قال لي ياسيد بشار لا تقتل ولا تسمح بالقتل لأن في كلتا الحالتين انت المسبب لأنك الرئيس والقائد ولم اصدقه !!!

صدام : المشكلة يا اخي : هو ان التحت ملتهب ولا نملك قاعدة علمية وشعبنا تمّ توهيمه وخداعه وبناء قاعدته الفكرية هي صفر ولهذا دون وضع ذلك الشعب في الطريق الصحيح ونقطة الصفر كما يقول احدهم ستبقى المشكلة مشكلة القائد والشعب وليس القائد او الشعب لوحده .. يا اخي يأتون بالمذهبية والطائفية والعقائدية ويطلبون منها الحرية ؟؟ كيف ومن اين ستعطي المذهبية الحرية ؟؟ لا يمكن لها القيام بذلك ومع هذا كل عالمنا الذي تورطنا به يركع ليل نهار مطاباً المستحيل المستحيل من المذهبية والعقائدية والطائفية دون جدوى .. ولا احد يطلب الحرية من مكان آخر حتى يحصل عليها بل يبقون مصريين على طلبها من الشخص الذي لا يملكها والنتيجة لم تنتهي بعد وستدوم وتدوم !!.

بشار : تقصد مو احنا السبب في البلوة والورطة يا ابوعدي بل الاسماء التي ذكرتها قبل شوية !!

صدام : لا يا بشوري ، لو جنا احنا السبب كان قد استعدل الوضع بعد رحيلنا مو اتدمر اكثر !!

بشار : رَيّحتني شوية الله يْريّحك .. روح الله ينصرك على اعداءك  والى ان نلتقي بحماية الرب .. هذا الاستمرار والبقاء في وجه العالم هو الانتصار العظيم بحق ذاته بغض النظر عن القتلى والدمار .. المهم لا زلت حياً هذه هي العظمة ولا غير ...اسمع الاخبار الله اكبر الله اكبر انفجرت احترقت .. قتلناهم ، مات مات .. نحرناه نحرناه وقع وقع ..... الله اكبر الله اكبر الللللللللهههههههه اكبر ..

 

لم يبقى إلا : لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ... !! نيسان سمو ..

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.