اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

لماذا يبكى هذا العراقي بهذه الحرقة على حماره؟ فلم قصير -//- نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

لماذا يبكى هذا العراقي بهذه الحرقة على حماره؟ فلم قصير

نيسان سمو

لماذا كل هذا العويل لهذا العراقي على مقتل حماره وهل النحيب هو من اجل الحمار ام من اجل العراق !  ولماذا يقتلوا الحمير في العراق فهل انتهى الانسان حتى يتوجهوا الى الحمير ولماذا لم يهرب الحمار ويطلب اللجوء الى دولة مُلحدة او كافرة  ؟

اهلا بكم في برنامجكم الجديد ( قتل الحيوانات  ) وهذا الموضوع سيكون محور عويلنا ونحيبنا وحصرتنا على مقتل الحمار وسنشارك احزان هذا المواطن وسنستضيفه من اجل ان نشد قليلاً من عزمه ونقول له سيدي الله يرحم حمارك والجميع .. بس شنو القصة وليش هالنواح المرير ؟. تفضل سيدي ...

لقد رأيتم المشهد بعد ان نشره موقع اليوتوب على صفحة ( العراقي ) ونقلته كل الانباء العالمية  ومنها شبكة كرمليش وغيرها من المواقع .. لقد رأيتم كيف ابكي على حماري ! هذا الحيوان البريء والذي لم ينجو من ايدي التطرف المذهبي .. لا اعلم لماذا خلقوا هذا الحيوان لكي يقتلونه بهذه الطريقة ؟؟

بصراحة انا ايضاً لا اعلم لماذا بكيت وعويت بهذه الشدة على فقداني لصديقي العزيز ! لا اعلم هل بكيت على حالي او على حماري او على الحمير الباقية او حمار جيراني او الحمار الطائفي او على العراق ؟؟

طلع البدر كاملاً ، مجيداُ ، على المدينة ، وراحت كلاب تلك المدينة جميعاً ، تنبح القمر . إلا ان هناك كلباً واحداً لم ينبح ، قال لرفاقه بصوت صارم : لن توقضوا الموات من سباته ، ولن تنزلوا القمر الى الارض بالنباح !!  وانقطع حينئذ جميع الكلاب على النباح ، وساد صمت راعب ، ولكن الكلب الذي كلّم الجميع ، استمر في نباحه من اجل الصمت ، طوال الليل بأكمله .من روائع  جبران خليل جبران ..

انا ابكي على هذا الحال يا اخي ولا ابكي على حماري فقط . فحتى لو بقى حزب واحد في العراق او طائفة واحدة ستقوم بالعوي على القمر وبالقتل بعضها البعض وسيقوم الحزب الواحد بالعويل على نفسه وبقتل الحزبي الآخر لأن ثقافة القتل اصبحت هي السمة والصفة السائدة .. لا يهم مَن تقتل إذا كان انساناً او حيواناً ،  من طائفتك او طائفة اخرى او مذهب آخر اوعشيرة مقابلة المهم هو ان يهطل ويسيل الدم وتشبع الغريزة ..

لا يهم الى اي دين تنمي او طافة تقتني او مذهب تعبدي او إلله تكتسي المهم هو ان تقتل حتى الحمار عندما يضيق بك الامر او تنغلق امامك سدود وطريق الانسان الذي تبحث عن قتله ...

انني ابكي يا سيدي على ما وصل الانسان اليه ! على ما ذهب العراق اليه ، على ما سيصل اليه ، الى الوضع المذري الذي اختلط بها الخير والشر وبما ان كفة إلله الشر اقوى ففاض هو وانتصر على الخير ولم يبقى باب نظيف او معبد نقي او مكان ناصع يتجه اليه الفقير غير البكاء على حاله وعلى حماره ..

في كل يوم يسقط العشرات وكل اسبوع تدخل عشرات المفخخات ومن جهات تدعي العبادة الإلهية والقدسية هي دعواتها والصلات والصوم هي شعاراتها . كل يوم تسقط مئآت الجثث البريئة ولا يزيد هذا المؤمنيين غير شَدْ العزام ورفع الهمم في النحر من اجل التقريب من الاله الذي امرهم بالقتل وان لا يستثنوا حتى ( الحمار ) ان وجب ذلك ..

انني ابكي على مستقبل اطفالنا واطفال جيراننا واخواننا واصدقاءنا ، انني ابكي على الذين تركونا وهربوا وتشردوا في بقاع العالم تاركين بلدهم ووطنهم ووطن آباءهم واجدادهم وهم يشردون بين ازقة الغربة ( بس هي كانت ارحم عليهم كثيراً منكم ومن إلهكم ) ، انني ابكي على الحمار العراقي وعلى النخلة العراقية والجمل العراقي والسنبلة التي اسوّدَ وجهها من شدة الرماد المتطاير .. انني ابكي على الامل المفقود ، اعوي على حقارة الانسان الذي وصل اليها ، انحي على الاخلاق التي ضاعت وعلى الانسانية التي هدرت وعلى الثقافة العراقية التي تحولت الى خرافة وارهاب واجرام ، انني اعوي على كل شيء ، اعوي على حماري المسكين وحمارك الذي سيأتيه الدور بعد ان ينتهي الانسان او لا يشبع غليلهم .. ابكي على تأخر تفتت العراق بين المذاهب العنصرية والاجرامية ، ابكي على تَجَمُع الاوساخ ومن كل صوب  في العراق ، ابكي على العراق  شكرا ..

بصراحة الحزن على الحمار لا يقل عن الحزن على الذي يقتل ذلك الحمار وما وصل اليه .. وبهذه المناسبة ادعو مجلس الامن للإنعقاد وبشكل طاريء للبحث في قضية الحمار العراقي وكذلك إطالب بإرسال لجنة من الخبراء الفلنديين والنرويجيين لمعاينة وإجراء الفحوصات على الحامض الرايبي لهذا الحمار للتأكد من الطائفة التي ينتمي اليها ودواعي نحره وكذلك  للإسراع في عملية سحب كل الحمير من العراق او على الاقل منحهم حق اللجوء السياسي في دولة تحترم حقوق الحمار .. دولة مُلحدة .. والله والله .

لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ... !! نيسان  سمو ..

هنا روابط المواطن والحمار .. على اليوتوب ..

http://www.karemlash4u.com/vb/showthread.php?t=201713

 

http://www.youtube.com/watch?v=0SeLEuDuzj8

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.