اخر الاخبار:
بوتين : خطر الحرب النووية يزداد وسنرد بالمثل - الأربعاء, 07 كانون1/ديسمبر 2022 21:15
في كربلاء .. مقتل انتحاريين وسقوط جرحى من الأمن - الثلاثاء, 06 كانون1/ديسمبر 2022 10:57
إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني - الثلاثاء, 06 كانون1/ديسمبر 2022 10:49
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

كل هذا في هذا الشهر!// نيسان سمو الهوزي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

كل هذا في هذا الشهر!

نيسان سمو الهوزي

 

لماذا لا نهتم بباقي الاولاد والبنات والامهات والمدرسة وووووو إلا في هذا الشهر ؟؟

 

اهلاً بكم في بانوراما الليلة (صيام مبارك) وهذا الموضوع سيكون موضع صيامنا وصلاتنا وسنستضيف فيها الشيخ ابو ريشة قاطع الرقاب (رقاب الارهابيين طبعاً) وباني مجد الفلوجة والخط السريع الذي يربط الامة الرمادية بالعالم البنفسجي.. شيخ ريشة اهلاً وسهلاً بك وبالشهر الكريم واين بدأ وماهي آخر اعمالكم الفنية؟؟ لك السلاح والصحوة والصحة ....

 

بصراحة تأخرت قليلاً على كلمة هذا الشهر المبارك لأنني لم ادرك او اعلم الى اي جهة انظر او اتبع .

 

فالخليج لم يتفق مع سوريا والشيعة خالفوا السنة وايران غيرت الخطة (صارت 4-4-7) وباكستان انتظرت التعليمات وانا لم اتأكد من الرؤيا فتوهمتُ بأنني رأيته يوم السبت ولكن اتضح بأنه كان (غير اصلي) فانتظرت الاحد ولكن الاحد (حرام هذا غربي) فحاولت الرجوع الى الجمعة (قالوا لا يجوز الابتعاد كثيراً) وها انا انتظرت الى الاثنين وبعد المباريات وقد رأيته في الحلم (عادي يعني شنو الفرق) فكان اليوم هو بدأ يومي المفضل وحسب توقيت وكالندر الفلوجة (يكدر واحد يعترض) !! انا اخو خيتك ..

 

فكما تعلمون عاد الشهر وعادت الخيرات واشتد القتال وانتشر الداعش واحتلوا نصف العراق وقتلوا وافتكوا بما هو مفروض وواجب ( بداية جيدة ) وفي نفس الشهر الكريم استغل البارزاني واحتل كركوك ( صايرة فالتون كل واحد يسرق الممكن، لعد ليش اُسمية بالمبارك ) والمالكي لا يعلم اين اصبح واين اصبحت جيوشه وصفقاته وكيف تركته الملالي والسيستاني يتنكر له ويطلبه المغادرة والبعثيون يعودون ادراج المربع الاول والفكرة الرمضانية الآن هي بناء سور برلين حول المنصورة (عاصمة الخلفاء والراشدين والمنصورين والجعفريين) لحمايتها من السقوط مرة اخرى (يعني ليش ما تسقط هالمرة كمان) !! كل شيء يمكن استيعابه ولكن بناء سور حول بغداد لعدم احتلالها من قبل تكريت هذا الشيء الذي لم ننتظره حتى في الكريم!! هذه كانت شطحة خارج الشهر .. آسف .. والسنة يبدأون المعركة الحقيقية وسقوط الفلوجة (لا هاي اخبار قديمة) وانقسام العراق والاعلان عن قيام دولة كوردستان المباركة في الشهر المبارك (يعني ليش العرب دولة والاكراد قرية) ! واشتداد المعارك بالبراميل المتفجرة على احياء حلب وادلب (اي والله لو كانت هذه البراميل قد اُسقطت على صحراء الربع الخالي كان الرمل قد احترق من شدة الحرارة فكم انتي قوية يا ادلب وحلب) ! وطائرات العدو تقصف الاراضي العراقية وتهلك بالمجاميع الصائمة (يعني مو يكفي عذاب وحرارة الحدود حتى تقصفوهم) ! ونزوح (لا هروب احسن) الملايين الاخرى من سوريا المقدسة (العراقي يروح سوريا والسوري يدخل العراق) عادي امة واحدة!! وهروب الآلاف المؤلفة من العوائل العراقية الى الدولة الكوردية لحمايتهم من غضب الشارع والشهر وتدمير كل المراقد المقدسة واسقاط التماثيل الافغانية في الموصل (يعني حتى واحد يخجل يَذكر اسم العراق (لا لازم تضيف العظيم على الاسم) ..

 

اما في باق المناطق فالمسلسلات الرمضانية الجميلة قادمة والايام ستحلوا والصوم سيذوب بسبب قوة الوجوه المنتسبة للمسلسل الرمضاني وخاصة في ضل الازمة السورية وهروب اغلب الجميلات الى الخليج (مركز قوة الزلزال) ومركز اصطياد الارانب والغزلان النحيفة (عادي لعد اشراح يسوون بهذا الحار والشهر) ! وقد انتصر السلام في المغرب العربي وعادت الديمقراطية والحياة الكريمة وانتهت ازمة البطالة وعاد كل المهاجرين الى بلدانهم المباركة والحكومة الليبية اصبحت مثلا للغرب الكافر والمصريون يُحصّنون القاهرة وكل المدن الكريمة بسبب اقتراب ذكرى 30 يونيو (ياجماعة الشغلة فعلاً صارت مسخرة وقشمرة، الكل خرج للثورة المباركة وحتى ما انتصرت بدأ الكل يهاجمها وبدأت التحصينات من جديد) !! والفلسطينيون يقضون على الامية والفقر العربي وخاصة الصومالي والسوداني وانتهت الامية في الربوع وعاد وخرج حرام بوكو للقيام بأعماله الكريمة وذلك بخطف فتيات واختصابهن ومن ثم تحجيبهن واصدار فتاوي جهاد النكاح (لا هاي في العراق مو افريقيا) وفي افغانستان (خلوها هي هذا الشهر) وقد اتفقت الامة وعلماءها واشترك معهم ولأول مرة علماء شيعة ايرانيون وذلك بتكريم الفنانة اللبنانية الجميلة (على دورها الرشيق في المسلسل التاريخي الخليفة المخلف) وبذلك تحقق الانجاز الاعظم في الشهر. اما بالنسبة الى الدعايات الرمضانية (انت بس اتصل لو خابر وشوف شراح يسير) ! وقد اكتملت كل الاجراءات الخير الامة في القضاء النهائي على الامية والفُقر وفي نفس اللحظة وصلت مركبتهم الفضائية الى اطراف الكوكب العملاق وقد حطت في الصومال ومنها ستنطلق الى اكتشاف معجزات المنطقة وشكل بشرها وناسُها وستأخذ عيّنات الى الكواكب الاخرى لدراسة تأثير الحامض الغريب على الحيوانات الفضائية الاخرى وستعود في الشهر الكريم القادم (ما نشتغل إلا بهذا الشهر) ! في الخلاصة تطورت الامة في الشهر واقضت كل المشاكل وحلّ السلام والتآخي والمحبة وهللّت الحرية وتحررت المرأة واختلطت المدارس وانفجرت الجامعات والشعوب العربية سعيدة ونازلة للشوارع مبتهلة بهذا التكريم والشهر (خاصة الموصل وحلب) وتحققت المعجزة العظيمة بصعود الجزائر الى الدور الثاني وسوف نتوقف عن ذكر باق المعجزات لتراكمها وكثرتها وكما قلنا كل هذا في شهر واحد (وباق الاشهر عطلة) فكم انت كريم يارب وكم انت جميل يا كريم وكم انت حنون يا حبيب الملايين وكم انت لطيف ووسيم يا وسيم.. شكراً يا ابو الريشة والله يكرمكم وتقتلون كل الموجودين في هذا الشهر المبارك وتُبلطوا بعدها شوارع فلوجة والرمادي في الشهر القادم .. شكر وكل عام وانت صاحي ...

 

حتى الكلام صار بايخ وبدون معنى ولا طعم (ليش! مو قالوا الله كريم) ! ياربي لماذا تظلم هذه الامة ولماذا يحصل هذا في بلدان الاشهر الكريمة ولماذا نحن من دون الباق في القاع ولماذا نحب الدم ولا نحب الحب نفسه ولماذا (ولماذا شنو! ليش هي راح تخلص اللِماذات لا تلح) ! شكراً على كل شيء يا كريم والحمد لله على كل شيء وهو القادر على كل شيء وكل شهر والخطة ماشية حسب المخطط !!

 

لم يبقى إلا ان نقول: لعنة الله على الامم والشعوب التي لا تملك اشهر كريمة ..

 

 

نيسان سمو الهوزي ....الثاني من شهر الكريم  لعام 1435 هجرية

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.