اخر الاخبار:
قصف جوي تركي "متواصل" يستهدف العمادية في دهوك - الأربعاء, 30 تشرين2/نوفمبر 2022 11:38
يوسف أبو الفوز في رابطة الأنصار بستوكهولم - الإثنين, 28 تشرين2/نوفمبر 2022 09:37
السلطات الإيرانية تعتقل ابنة شقيقة خامنئي - الأحد, 27 تشرين2/نوفمبر 2022 21:41
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

راح يزعل الجميع !!!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

راح يزعل الجميع !!!

نيسان سمو

 

ايهما الاهم والاكثر حظوراً وقيمة القطة الغربية او العراقي (خاصة الموصلي) او السوري (خاصة، لا ،لا يوجد خاصة لأن الشغلة صارت عامة) !!!!!!

 

اهلاً بكم في بانوراما الليلة (نحن والحيوانات) وهذا الموضوع سيكون محور مقارنتنا ودراستنا التحليلية عن الفرق بين الحيوان والانسان (خاصة العربي والاسلامي ، ليش منو بقى بعد) ! وسنستضيف في هذه الامسية التحليلية الكاتب الكبير كامل النجار ليضيف ما لديها ويجد لنا الفرق والسبب .. سيدي اسمع هذه القصة القصيرة وبعدها لك التعليق ..

 

ذهبت ليلة الامس عند احد الاصدقاء الميكانيكيين (مو ميكافيليين) ليُغير فلتر الدهن (الاولي او الشحم كما يُسميهي العراقيين)  (طبعاً فلتر السيارة مو فلتري) ! ونحن نقف امام الباب جاء جيرانه الغربي (الكافر الملحد الزنديق آكل لحم الخنزير) وهو مسرعاً ومهرولاً ويلتفت ميمنة تارة وميسرة اخرى ويندد بكلمات غير واضحة والعجالة والخوف تظهر على تقاطيع وجهه وهبط (اقصد نزل) من الفوق بناته الشابتين واتبعتهما زوجته وعندما لم يقف او يضحك او يتحدث معنا كالمعتاد قال الميكانيكي هناك مصيبة او مشكلة فسأله ماذا يحدث يا ستيفن ولماذا كل هذه الدربكة فَرد: انا في ورطة من امري واحتاج مساعدتكم رجاءاً (فتركنا السيارة والعمل والدرنفيسات والمفكات هارعين سائلين ماذا حصل؟ قال: لقد عادت قطتي الى البيت وهي مسكورة القدم وقد وضعتها في قفصها الخاص واحتاج المساعدة لنقلها الى العيادة الطبية ( عبالَ احنا في درعة) ! .

 

كان قد وضعها في القفص الخاص بها والقطة من شدة صراغ الشابتين وعويل الام وشهيق الجار القوي بدأت تفزع وتتحرك في القفص فطلب من احدنا مساعدته لنقلها الى العيادة القيصرية .... فسألته لماذا لا تضع غطاء القفص وتهدأ وستهدأ هي الاخرى وبإمكانك نقلها لوحدك! نعن، نعم هذا افضل حل وقد نسيت الغطاء من شدة الصدمة والالم الذي في رأسي وحزني وحزن الاولاد والام فأشكرك وبحث عن الغطاء وكان امام قدمه ولم يجده إلا بعد ربع ساعة من شدة الدربكة وجلست الشابتين امام قفص القطة وهُن يزرفان دمعاً والماً مريراً مداعبين رأس القطة الى ان تحرك الوالد الى اقرب مستشفى عسكري (من كثرة الحواجز راح تموت) ...

 

نظرت الى المنظر الغريب وذلك العويل والحزن المرير والالم الشديد على تلك القطة من قِبل اصحابها الكُفار والملحدين وتذكرت اهل الموصل وما يحصل للإنسان هناك وكيف يتم فصل رأس الشيعي او السني او المسيحي (بقدرة خالق وبأوامره) عن جسده وجاءت صورة اهل الحلب والحسكة والدرعة وكيف يقضي الانسان هناك في الطرقات والشوارع العامة وينفصل رأسه عن جسده كالدجاجة دون اي مساعدة او عطف او علاج او مسعف وكيف وكم انسان ينزف هناك في كل ليلة دون اي رحمة (لا من فوق ولا من تحت) ومن ثم تجمعت امام رأسي الذي يحصل للإنسان في ليبيا ومصر  واليمن وغيرها من ذلك العالم دون اي عطف او شفقة او علاج او مساعدة وتجمع امامي منظر القطة (جانت سوداء) وهذه العائلة وما حصل لها بسبب كسر بسيط في القدم وكيف هرع الكفار بها في سيارة كابريو الى اقرب طوارء وتخيّلتُ كيف سيهتم الطبيب بتلك القطة وكيف سيتم معالجتها وإعادتها سالمة معافة الى اهلها فحقدتُ على نفسي وعلى القطة واصحابها وكل جيران المنطقة وتذكر كامل النجار وماذا سيقول عن هذا الفرق الرباني .. تفضل سيدي النجار لك التكملة .. ماذا سأقول !!

 

هل اقول بأننا لسنا ببشر بسبب ما نملكه من تاريخ وارث حاقد (راح يزعل الجميع)!!!!!

 

هل اقول بأننا لسنا ببشر بسبب ما تم زرعه من قبل معلمينا وكُتبنا في ادمغتنا (راح يزعل  الجميع) !!!!!

 

هل اقول بأننا لسنا ببشر بسبب مذهبنا الذي علمنا كيف نقتل ونفصل الرأس عن الجسد (راح يزعل الجميع) !!

 

لو قلتُ ان الرعاية التي سيُقدمها الكفار لتلك القطة ستفوق الرعاية التي تقدمها الآله لكل اطفال غزة والعراق وسوريا (راح يزعل الجميع الجميع) !!!!!

 

لو قلتُ بأننا حيوانات شرسة وغريبة (حتى اغرب من الحيوانات) بسبب ما علمه لنا الكبير والعطوف ( راح يزعل الجميع ) !!!!!

 

لو قلت بأننا نحن المؤمنون لسنا بِمؤمنين بل مجرمين بسبب ذلك الإيمان (راح يزعل الجميع) !!!!!

 

لو قلتُ بأن ذلك الكافر الملحد (صاحب القطة طبعاً) هو افضل واقرب الى الله من كل المؤمنين والذين يركعون لآلهتهم عشرات المرات في اليوم (راح يزعل الجميع) !!!!!

 

لو قلتُ ان حياة تلك القطة هي اهم من كل اطفال ذلك العالم المؤمن (راح يزعل الجميع) !!!!!

 

لو قلتُ بأن سبب ما يحصل لنا وما حصل لتلك القطة هو ان العالم الغربي تحرر من خوفه من الغائب الوهمي ولكنه لم يترك خوفه وعطفه الإنساني على اي حيوان صغير وهذا ما علمه له مذهبه الجديد وفلسفته التي تخلوا من اي اعجاز  رباني او خوف وهمي (راح يزعل الجميع) !!!!!

 

لو قلتُ ان كل مايجري لنا ولأطفال ذلك العالم الفقير ولكل انسان عراقي او سوري او (كل المنطقة) هو بسبب ذلك الإيمان المفرط (راح يزعل الجميع) !!!!! ماذا اقول إذاً !! اوكي وصلت الرسالة شكراً يا سيدي كامل ..

 

انني سوف لا اضيف (حتى لا يزعل الجميع) ولكن سأطلبُ منكم ايهما المتسلحين بذلك الإيمان ويا ايها الرافعين لرايات الله اكبر وغيرها من الشعارات والذين تفصلون الرؤوس عن اجسادها بتلك الاسماء والدعاوي وتأكلون اعضاء البشر  فلو قلنا ايهما افضل اكل لحم الخنزير  ام اكل لحم البشر  راح يزعل الجميع !!!!! لكم الشورة والرأي  ..

 

 

نيسان سمو 30/07/2014

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.