اخر الاخبار:
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

مرة اخرى نحن البهائم سندفع الثمن!!// نيسان سمو الهوزي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

مرة اخرى نحن البهائم سندفع الثمن!!

نيسان سمو الهوزي

 

الى متى يبقى البهيم على تله !!

اهلاً بكم في بانوراما الليلة وقصة هذه الدابة ستكون محور حوارنا ( راح نتكلم مع البهائم ) وسنستضيف العجماء ( لا سنستضيف آدمي ) السيد اوباما حسين عبدالفتاح المنتصر بالله ليحدثنا عن تلك الفاجعة وثمن ذبح تلك البهيمة وكيف ستكون ومَن الذي سيدفع !! روح يا حسين فالاجواء العراقية خلت لك مرة اخرى ...

 

هذه ثاني مرة تستضيفني واتمنى ان لا تتكرر لأنني لا احب الكلام عن البهائم ! يْس سير  .....

 

مَن قال بأن التاريخ لا يعيد نفسه ( اللوكي الذي قالها كان بهيم حقيقي ) فهذا هو التاريخ يكرر نفسه وفي نفس المكان ومع نفس العجماء ونفس البنوك . لقد تمَ تروية القاعدة لقص حشيش الروس وتدخلهم في افغانساتان ( يوم اسود جان ) الى ان نبتت وكبرت شجرتهم وبدأت ترسل بأغصانها الى حدائقنا وحدائق العالم البهيمي الى ان وصل الامر بالإستنجاد بنا من اجل قص تلك الاغصان الزائدة فقمنا في حرب لا هوادة فيها من اجل تلك البهائم وحدائقهم ( طبعاً الدفع كان ثخياً ) الى ان قضينا او ارجئنا تلك الصفحة والورقة الى وقت آخر  . وها بأن التاريخ يعيد نفسه ومع نفس الفصائل ونفس الجماعة ولكن بورقة اخرى ونبات جديد فقمنا بتروية ذلك الحشيش الذي ينبت في كل بيت عربي ( اصيل ) الى ان اصبحت تلك الدول ترتعد الخوخ والرعب من تمدده ووصوله الى حدائقهم وخاصة تلك الحدائق التي نباتها ناشف وحشيشها جاف فأي شرارة صغيرة سَتُحول دول بأكملها وفي لحظات قصيرة الى رماد ( يعني لو وصلت ظاهرة الداعش الى المملكة مثلاً فكم ستستغرق العملية برمتها لإحتراق كل الحشيش ! ثواني  قليلة ( بلا  شيء البرسيم ناشف وقابل للإشتعال خلال لحظات ) وهكذا الجمهورية الكويتية ( ربع ساعة ) والاردن والبحرين المشتعلة مسبقاً وغيرها من الدول ذات البرسيم الجاف ( مصر خليها سكتة الرب يحفظك ) إذا كانت الصخرة الكوردية والجبل العراقي احترق خلال ساعات قليلة !!. لقد كبرت شجرة الورق الجديد واوصلناه الى درجة بأن لا تتمكن تلك الدول الهشة داخلياً قبل خارجياً في ان تصمد امام الضيف الجديد وها لقد بدأ الفصل الجديد من إعادة التاريخ لنفسه . رُعب وخوف وارتجاف تلك المنطقة من المد الجديد وهي تعلم بداخلها الهش والذي يتلهف في استغلال اي فرصة للإنضمام الى الاصل وعودة الفرع الى الجذع فهرعوا بدعوتنا  لِنجدتها ( لعد احنا شنو شُغلنا ) ! وطبعاً الثمن سيكون فاتورة ضخمة من البراميل الفارغة وخاصة بأنها تعلم ( البهائم ) بأن تكلفة اليوم الواحد واحنا جالسين في البيت تزيد عن السبعة مليون دولار فكيف لو بدأنا نتحرك !!. كلما امتلأت بعض الجيوب العجمائية يجب علينا تفريغها وسحبها قبل ان يتم استغلال تلك الدولارات في تمويل تلك الجماعات .. فكما تعلمون هذه الدول هي التي تموّل وتُغذي تلك الشجرة وبكل الاتجاهات وعندما تحاول تلك الشجرة الانفصال والانقضاض على اصحابها يتم الاستنجاء بنا من اجل التلقيم والترسيم وقص الشعر الطويل ( يردونهم ولكن ليس بهذا الشكل الصريح ) !!

 

من اهم اهداف وقرارات المؤتمر الجديد الذي انعقد في تلك الدولة ( الام ) هو قطع شريان التمويل لتلك الجماعات ( ليش مستعجلين والله الشغلة خرجت عن التراجيدي والكوميدي الساخر ) ومن ثمة محاربة الارهاب ( ليش من وين جاي  ! يقومون بجهد جبار لنشر تلك الافكار وفي كل انحاء العالم وبكل الاشكال والانواع والاتجاهات وعندما يخرج غصن صغير ويبتعد عن الشجرة يستنجدون بنا لقطع ذلك الفرع ) . لا فقام المغرب وعلى الفور بتفكيك خلية نائمة كانت تقوم بتجنيد المقاتلين الى ساحات الوغى ( شنو الشعب كله نائم  ) !! وقامت السعودية  بدورها بتفكيك عش زنابير كان يرسل النحل الى مراكز انتاج العسل والاردن يضبط نحلة طيارة ( سبحانك يارب لا يفككوهم الى عندما تأتي اميريكا للساحة ) ! والامارات تقرر تفكيك اطارات السيرات القادمة من شبه الجزيرة ( مع العلم هي إطارات جُبلس لا تحتاج الجوب الداخلي ) والكويت يدق الجرس على الشعب النائم ( قوم يابابا الوقت قد تأخر  ولا يمكننا ان نستر عليك بعد مجيء الحسين اوباما ) واليمن !! لا هذه شعبها كله نائم ومن المستحيل ايقاضه ،،،، الخ .

 

فها نحن نعود وبطلب من تلك الدول المانحة لصناعة الارهاب ومن ثم قلعه ( حديقة منبتة ومثمرة ) فسوف نقوم بضرب تلك الجماعات ومن كل القواعد الموجودة في تلك الدول الهشة والمرتعبة من اقتراب تلك الاغصان الى حدائقها فسنقوم بإستخدام قاعدة انجرلك التركية ( هذه الدولة هي ايضاً بدأت تشعر بالحراة وإذا ما وصلت الشراة فإطفائها في ذلك الخليط الكوردي التركي ستكون مستحيلة ) وكذلك سنقوم بإستخدام المطارات الكوردية ( هي صارت امريكية ) لضرب تلك الجماعات وسنقوم بإستخدام قواعدنا في اراضينا الخليجية وبحارنا العربية وسنلعب ولفترة طويلة من اجل تقوية الفاتورة وبذلك سنكون قد ضربنا ( نفس العصفور بذلك الحجر ، هل تتذكرون عصفور ونفس الحجر قبل اكثر من ثلاثة سنوات ! لا طبعاً ) وبذلك نكون قد استخدمنا صناعة ذلك الوشم من قبل تلك الدول المارقة في تحقيق اهدافنا والتي ازحنا فيها المالكي وارعبنا الكورد واصبحوا داخل الجيب الصغير وسنمص البرميل الخليجي والذي يذهب هدراً وليس ببعيد ان نعبر الى الجهة الاخرى وذلك في تغير البضاعة والتعديل في المفاهيم المستقبلية والمناهج التعليمية وفي نفس الوقت سنقوم بإضعاف او حتى اسقاط بشار بعد ان نكون قد حلقنا من فوق رأسه وليس ببعيد ان نعقد صفقة مع الدب الروسي وازمته الاوكرانية وذلك من اجل غض النظر على طيراننا فوق صاحبهم الرئيس بشار وبذلك نكون قد قوضنا موقف الملالي ( الى ان تأتي ساعتهم ) وتثبيت وتأكيد للأغنياء العرب بأننا ولي امرهم وساتري على لقمتهم ووجب عدم التفكير في غير ذلك وغيرها من الاسرار والاتفاقيات التي تجري بين الدفاتر المصرفية ..شكراً للضيافة ... روح الله يضرب البهائم وعقلهم وتفكيرهم وتعليمهم ...

 

طبعاً سوف لا نضيف اكثر لأن ضيفنا قال الكثير وبشكل مختصر فالموضوع هو تكرار التاريخ لنفسه فكما مدوا القاعدة بالماء والغذاء والافكار الى ان اصبح مارداً عليهم هرعوا لطلب النجدة ، ها قد كرروا نفس العملية مع الضيف الجديد ومن حيث لا يدرون ( كيف لا يدرون ليش مايعرفون يقرأون تاريخهم ومصادرهم وافكارهم ) ! مرة اخرى نبقى نحن العرب البهائم في كل شيء ، يجب تجفيف التمويل لذلك المنبع وغير ذلك فسنبقى العجماء الشاطرة وستكبر افرع جديدة في شجرتنا لأنها ( اصيلة ومثمرة ) وسيعود حسين اوباما لنجدتنا وشرب حليبنا ( يمكن لأن اسمه حسين ) وسنقوم نحن بقطع بعضنا البعض ( عادي من جهة نزرع واخرى نقطع ) ونبقى البهائم الشاطرة والتي لا تتقدم ولا تتأخر بل تتراوح والعالم سيصل قريباً الى المريخ وقد تنتقل البشرية في يوم الى ذلك النجم ونبقى نحن الوحيدون على هذه الشجرة وفي حينها بِمَن سنستنجي لإنقاذنا من شر افكارنا وكتبنا وتراثنا ( حسين راح يكون فوق ) .. سنبقى نحن البهايم بدفع الفاتورة .. 

 

لم يبقى إلا : لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون تقليم شجرتها ...

 نيسان سمو الهوزي 13/09/2014

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.