اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

ألم اقل الشغلة صارت مزعطة !!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

ألم اقل الشغلة صارت مزعطة !!

نيسان سمو

 

كيف تَسير ومَن يُسيّر ويُقيّم هذا الإنسان وكيف !!

 

اهلاً بكم في بانوراما الليلة ( السخرية لم تنفع ) وهذا الموضوع سيكون محور حديثنا لهذه الأمسية وسنستضيف فيها الكاتب الانكليزي السخري الكسندر بوب ( رحمة الله عليه ) ليحدثنا عن هذا الموضوع .. سيد بوب السخرية لم تنفع فهل لنا في الجدية والرزانة ! لك الكلمة سيدي الكريم . تحية لك وللضيافة والتذكير بنا .

 

كما علمنا من حلقتكم الاخيرة بأنكم عزفتُم عن الكتابة في السياسة والآديلوجيات والطائفية والمستقبل ولا حتى الحاضر بل ستقتصرون على بعض المواضيع الهامشية والتي ليس لها اي دور حقيقي على ارض الواقع وليس لها ذلك التأثير الحقيقي على المجتمع العالمي وعلى المُسَيريّن له وسَتُركزون في الفترة القادمة وبين الحين والآخر على الرياضة وخاصة النسائية وتصبون جهدكم على اخبار الفنانات والفنانين وخاصة المثيرات منهن . وعلمتُ بأنك ستُقلل من السخرية وستكون اكثر جاد عسى ولعله ان يتم تقليبه الى السخرية ومن ثم إدراكه !!!!!! كاف ِ .

 

لقد علمتُ بأن ضيفتك لهذه الليلة هي النجمة العالمية الكبيرة وذات الافخاذ الرباعية الدفع كيم كارداشيان وقد سُعدتُ بإستضافتي لهذه الامسية الصدرية الكبيرة والافخاذ البلاستيكة فلك التحية والشكر  ...

 

نبذة مختصرة : هي ممثلة وعارضة ومصممة ازياء امريكية ، قصيرة القامة ، لها مقدمة غير طبيعية ومرسومة ومقطوعة ومنفوخة ومكبوسة الصدر ومرسوم ومُقاس حسب الطلب ويمكن تغيره في اي لحظة . لها خصر عادي مصنوع من الياف زجاجية ويمكن الإستعانة بأي لوح آخر وفي اي وقت . نصل الى المنطقة المهمة . لها افخاذ لولبية مرسومة ومسحوبة على شكل خطوط دورانية مرفوعة للأمام ومقعرة من الداخل بشكل استفزازي واضح مقصود ومدروس التأثير والنظرة ... طيب انتهينا من الحسد فاُدخل في المفيد !! طيب ....

 

ولدت في الولايات المتحدة من اب ارمني وام هجينية غربية اسكتلندية وهي في الرابعة والثلاثون من العمر  .وقد شاركت في تقديم بعض البرامج في التلفزيونات الامريكية . لقد تزوجت ثلاثة مرات في الحلال كان اول الاسطورة مع المنتج الموسيقي دامون توماس وطلقها بعد اربعة سنوات ، وفي عام 2011 اقترنت بلاعب السلة الامريكي كريس همفزيز  في زواج اسطوري وطلقها بعد 72 يوماً واخيراً وليس آخراً اقترنت عام 2014 مع ايقونة الراب كانيية ويست وكانت قد انجبت منه طفلة قبل الاقتران .. اي وبعدين .. موجودة كلها بالسام غوغل ....

 

هي ليس فيها اي شيء غريب او إضافي بإستثناء صدرها الملعوب وافخاذها اللولبية والمصنوعة على المقاس المطلوب . طبعاً لا يمكن لأي فخذ بهذا الحجم وهذه البلوة الشحمية ولا تتجعد فيه بعض المناطق او تحصل بعض الثغرات هنا وهناك او بعض الحفريات او ارتفاع الكتل الدهنية هنا وهناك بإستثناء المسحوب بالسنتميتر والمنبطح على طاولة مساج العمليات مرة على اقل التقدير  في كل اسبوع  ! فلماذا هذه الإثارة وهذا الجنون ! كل النساء الافريقيات لهن اكبر من هذه الافخاذ وبشكل طبيعي ورباني فلماذا هذا الجناح له كل هذه الميزة !

 

العالم كله مشغول بحنفياتها ولا يقعد عندما تقعد للنظر الى خلفيتها المكهربة عسى ان يشاهد اي جزء بسيط منه . الدنيا وكل المصورين لاهفين خلفها لإلتقاط صورة لصدرها المفتوح ولملابسها المتغيرة كل ربع ساعة والتي تكفي لإطعام كل الشعب العراقي والسوري الى ان تنتهي الطائفية ويستبد الامن فيهما . تكاليف اقتراناتها الثلاثة كانت كافية لتغذية شعب القارة السمراء لتسع سنوات متتالية . هناك اكثر من الف صحفي ومصور ومنتج ومخرج ليس لهما اي عمل ولا شغل ولا وظيفة ولا انتاج ويسميهم النمري بالوضيعيون الذين لا ينتجون اي نقطة للبشرية لاهفين واراءها ووراء خلفيتها المسحوبة لسحب لقطة مثيرة او تصويرها بوضعية مريبة ومؤثرة وهي فنانة ناجعة وباهرة في تلك الإثارة . فعندما تنحني للأمام لإبراز بلوتها كأن خط الغاز القطري للقوقازيا قد التوى ! وعندما قابلتْ الرئيس اوباما توسل لها في ان تسمح له بتقبيلها وعندما وافقت قال : انني اسعد رجُل في الولايات المتحدة . مجلات وصحف ومواقع ليس لهم غير اخبارها واخبار انحنائاتها الخطيرة .. عندما تقوم برحلة الى احدى الجزر او الدول او اي قارة لتناول الفطور تُغلق كل المطارات وتحبس النساء انفاسهن في البيت خوفاً من المقارنة وخاصة النساء ذو الافخاذ الطبيعية . المبالغ التي تحصل عليها هي في الشهر اكثر من رواتب جَم البروليتاريين العالميين في شهر كامل .

 

ماذا تُقدم هذه المهرة للبشرية وماهي منفعة العالم من افخاذها المنفوخة ولماذا هذا التوحش !! بإستثناء سفراتها اللولبية الناجعة لدبي عاصمة الجمال الطبيعي والتضاريس الخلابة .

 

في موقع الحوار هناك اكثر من سبعة آلاف كاتب بالإضافة الى آلاف الكُتاب الآخرين في المواقع المحترمة الاخرى القوش ومتنكيش وكرملش وتللسقف وغيرهم وهناك اكثر من ملايين القراء لا ينامون ويسهرون ليلاً ونهاراً في الكتابة والقراءة والتعليق من اجل رسم بسمة على وجه اي انسان مظلوم ومقهور على المعمورة السخيفة صارفين ونافقين اكثر من انصاف رواتبهم قرباناً للآخرين وذلك من اجل رسم خارطة طريق صحيحة وصحية للبشرية ومن اجل استبداد الامن والسلام لكل البشرية ومن اجل التقليل من معاناة معتمريها وذلك كله طواعياً ومجاناً خدمة للإنسانية ومع هذا إذا وضعنا كل هؤلاء الكُتاب والقراء في احدى كَفي الميزان ووضعنا احد فُخذي النمرة في الكفة الاخرى فأيهما سيكون اكثر وزناً وثقلاً ورطلاً مهماً للعالم !! ايَّ من جهتي الميزان سَيُنظر اليه من قِبل العالم !!! شكراً لكم على الضيافة ..

 

ألم أقل لكم الشغلة صارت مزعطة !!

 

مُرفق ببعض الصور وهناك روابط ولكنني لا اعلم إذا كنتُ سانجح في الإرسال !!

 

وسأُحاول ان اطرح في كل حلقة سؤال هامشي بايخ وسؤال اليوم هو :

لماذا تفاجأ مجلس التعاون الخليجي بإنقلاب الحوثيين والذين هم منذ اكثر من سنة في ثورة وطريقهم الى احتلال القصر الرئاسي !! الى متى سيتفاجأ العُربي وقد نوهة كل كُتاب الموقع بذلك منذ اكثر من سنة !! أليست الشغلة مزعطة أم هناك رد آخر !!

 

http://alkhabarpress.com/wp-content/uploads/2015/01/173.jpg

 

http://www.eliebassil.com/9990/attachment/1151

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.