اخر الاخبار:
اكتشاف منطقة صناعية في لكش الأثرية بذي قار - الثلاثاء, 07 شباط/فبراير 2023 10:11
كوردستان تعلن إيقاف تصدير النفط إلى تركيا - الإثنين, 06 شباط/فبراير 2023 18:48
جوائز ترضية برتبة مستشارين رئاسيين - الإثنين, 06 شباط/فبراير 2023 18:47
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

هل تَعَلّمَ الالمان الانتحار ايضاً!// نيسان سمو الهوزي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

هل تَعَلّمَ الالمان الانتحار ايضاً!

نيسان سمو الهوزي

 

ماهو الانتحار وكيف يصل الانسان اليه ولماذا !!

اهلاً بكم في برنامجكم الجديد (الحنين للماضي) وهذا الموضوع سيكون محور حوثِيتُنا (آسف) اقصد إنتحارنا (من الفرح طبعاً) وسنستضيف فيه السيد كارستن شبور رئيس شركة لوفتانزا الالمانية ليحدثنا عن هذه الفاجعة .... سيد شبور شنو شبرك في الموضوع !!

 

نعم كما تسمعون وتقرأون وتشاهدون فالكثير من الميديا العالمية تعطي اهمية واولوية للحادثة المريعة اكثر حتى من عاصفة الحزم (حتى انتو العرب صار عدكم عواصف) !

 

بصراحة لقد فاجأنا الموقف والحالة الغريبة والتي لم تمر بها المانيا منذ اكثر من اربعون عاماً مضت. لقد صدمنا كثيراً ، فأخذ روح ونفس اكثر من 150 شخصاً منهم اطفال ونساء وطلاب ابرياء ليس بالأمر الهين ولا يتحمله غير المعتوه الذي تسبب في ذلك ولكن لماذا !! ..

 

لماذا الرحيل الى تلك النقطة فهل هي نقطة تسريع الزمن !

هل هي نقلة لعبور وتجاوز المكتوب (بس شنو هو المكتوب) !

نقطة تسريع الحياة والقضاء على الرتابة والروتين (حجي فارغ) !

نقطة الشعور بالعدمية !! ليش يعني !!

نقطة القفز وتفادي الشيخوخة والنهاية! خلي يروح بوحدة ليش يأخذ الابرياء معه!!

نقطة اختلال التوازن في كمبيوتر الرأس (لا بس هذا صنع الرب ولا يمكن حصول اي اختلال او ارتجال او تشويش فيه) !!

نقطة الشعو باللاشي (يعني نقطة الصفر) ماكو غيرها !!

نقطة السقوط الاخلاقي والإنساني للإنسان نفسه (هو وين بقت انسانية) !!

نقطة الشعور باللذة في قتل الآخرين (لا بس هاي عربية مو المانية) !!

نقطة الهلوسة والجنون والكآبة النفسية (حتى هاي لا تصل الى هذه الدرجة من الحقارة) !

 

لا اعلم كيف يصل الإنسان الى تلك اللحظة والمرحلة والنقطة التي يقوم بمثل هذه الجرائم (هسة احنا متعودين بس انتو) ! يمكن ان يصل الإنسان الى مرحلة لا يمكن ان يتقبل الحياة او الاستمرار بها فيقضي على تلك اللحظة ويضع الخاتمة لها ولكن ان يأخذ معه كل هؤلاء الابرياء والاطفال فهذا هو السر الذي نبحث عنه!! بصراحة لا ادرك شيء في هذا الموضوع واتمنى ان يرشدنا احدهم على طريق ذلك السر .. لا شكراً ولا سهلاً بك يا شبور والله يُشبركم ..

 

وانني ومن هذا المنبر الحر اُحَمِلُكَ المسؤولية القانونية والاخلاقية والانسانية في إزهاق ارواح هؤلاء الابرياء وذلك بوضعك مصيرهم تحت رحمة شاب مراهق كان قد تعالج في المستشفيات وانقطع عن المواصلة والطيران لسنوات عدة وعاد اليها مجدداً وهو في الثامنة والعشرون من عمره وكان قد المح لعشيقته بأنه سيقوم بفعل سيذكره التاريخ من اجل تصحيح الوضع الذي كان عليه وهو مساعد طيار (يمكن كان يرغب في ان يصبح طائرة) ! فكان عليك يا ايها الرأسمالي ان تنتبه الى ذلك قبل التفكير في مليء جيوبك العفنة وحتى لا يقوم غيرك بتكرار نفس الفاجعة .

 

كما تعلمون كنا قد قررنا التوقف (الوقتي طبعاً) بسبب الاحباط الذي يمر علينا وعلى منطقتنا وشعوبنا وبسب المؤامرات التي تحدق بالمنطقة (القسم قال ماكو مؤامرات ولكنه جهل وتخلف وغباء (يعني شنو الفرق) ! ولكن التوقف نهائياً ليس بيدنا مادامت الاحداث المسليّة والمبكية تمر من على رؤوسنا كما حصل للطائرة والطيار اللوفتانزي المنتحرة .لهذا السبب سنعود وكذلك رغبة في طلب بعض الاخوة والاخوات ولكننا كما قلنا سوف لا نصيب السياسة وألاعيبها الحقيرة بل سنُمزمز هنا وهناك الى ان يفرجها الفارج .

 

وذلك حتى لا ننسى ان نهنيء بعض الخليجيين والعرب على الصحوة والنهضة الفارسية (العفو اقصد الخليجة ضد الفارسية) وقد نسميها رجفة استباقية صحراوية ضد المارد الفهلوي والمعممي بهذا التحرك العربي الكبير ضد الجماعة الحوثية (مااعرف ليش يسموهم جماعة) ! .

 

 واخيراً تحرك المحيط وتكلمت الصحاري وتقرقعت السيوف النمساوية وشعر الشارع والمواطن العربي بالنشوة كما سماها صالح القلاب الوزير الاردني السابق (يمكن هي نفس النشوة اخذها الطيار الجيرماني) ! فبالرغم من انها غرفة عمليات امريكية امريكية مشتركة (لعد شْد تريد تكون غرفة عمليات كويتية بحرينية ، المهم الحزم عربي) ! ولكن هذا لا يقلل من تلك الصحوة والطفرة النوعية التي قامت بها عاصفة الحزم (والله وصار عدنا عواصف عربية) ومن هذا التحرك الوهابي ضد القيصر الفارسي. الغريب في الامر هذا الدعم الباكستاني الكبير وشحن ماطور الاردوغاني هو الآخر (صحيح قالوها العرب عند الشدة تبرز الرجال وخاصة الهندي والعثماني) !! نحن لا يهمنا هنا تلك الصحوة ولا تلك النشوة اكثر مما يهمنا ان لا يضيع اليمن ويقع في ايادي بربرية ويصبح بؤرة للإرهاب هو الآخر (هو احنا ناقصين بؤر لو اُبر جديدة  !!

 

قبل اكثر من سنة ونحن العبد الفقير نوّهنا الى خطورة الوضع اليمني (الرابط) وقلنا بأنها البؤرة القادمة في خصر العرب والمنطقة فلا اعلم لماذا تأخرت العاصفة الى ان وصل الامر الى نهايته فهل هي مؤامرة اخرى (والله دوّختنا بمؤامراتك) أم هي تحريكة كابووية للأسلحة الخليجية والتي بدأ الصدأ يأكلها فوجوب التجديد (التجديد صار بعد ماكو فائدة) ! الخليج المدلل اشترى وخلال العقدين المنصرمين اسلحة بمليارات الدراهم ولم يتم استعمالها فكان الوجوب التجديد والتحديث (شنو، راح توكف المعامل) ! أم هو مستنقع مكرر للتجربة السورية لتحريك براميل الخليج وهل الصحارويين قادرين على الاستمرار في تلك العاصفة إذا ما كان المستنقع مكرر!

 

في كل الاحوال ماكان يُسمح للمعمم الفارسي الوصول الى تلك الشواطيء الجميلة فالعملية كان ولا بد منها ...

 

الوحيد المستفيد هو المملكة العمانية وسلطانه المحايد بين العربي والفارسي بالرغم من الموقع المتميّز التي تسرقها تلك الخناجر ( والله حرام ) ..

 

الجعفري نند بالتدخل الخارجي في اليمن ولا يرى القاسمي في بغداد (يا عيب الشوم) !!

 

في كل الاحوال الايام والاشهر القادمة ستقول لنا إذا كان حزم في محله أم مستنقع سوري جديد تمّ صناعته هناك (الشغلة باقية على الجماعة الحوثية وتكتلاتهم القادمة) وهذا كله لا يعنينا بقدر ما عنانا الطيار المجرم والذي قطف اكثر من 150 وردة قبل ان تتفتح والذي كان السبب والحجة التي عدنا بها! بس الجرة التي انكسرت سوف لا يتم إعادتها كالسابق ونحن جَراتُنا بدأت تتكسر واحدة تلو الاخرى !...

 

الرابط المذكور ....

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=434779

كما قلنا : لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر !!

 

نيسان سمو الهوزي 29/03/2015

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.