اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

ألا نخجل قليلاً من انفسنا !!!// نيسان سمو الهوزي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

ألا نخجل قليلاً من انفسنا !!!

نيسان سمو الهوزي

 

ماذا يقول لنا الحاضر والمستمر والقادم !! ألا نخجل فعلاً من انفسنا !! عادي يعني شنو !!

اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم الجديد ( الحدث ) وهذا الموضوع سيكون محور حديثنا وخجلنا وسنستضيف فيه الإعلامية والشقراء الجميلة والشجاعة ريما مكتبي لتسهب لنا آخر الخجل .... ريما اعلم انك شجاعة فمن اين لك وكيف وماذا عندك !! تفضلي ..

سنترك الشجاعة ومن اين لك جانباً ( هل نسيت بأنني عربية ) !! ولندخل فيما عندي ..

الحوثيين والمتمرد او المخلوع صالح ( هذا شلون مخلوع والبلد بقبضته ) يخرقون الهدنة الممنوحة لهم ( على اساس هما كانوا قابليها ومتفقين عليها ) من قِبل قوات التحالف ويقصفون مدينة تعز ويقتلون العشرات من المواطنيين المدنيين ( عادي ليش صايريين مَدنيين ) !

عشيرة البوعلوان تناشد الحكومة العراقية الموجودة في القرية الخضراء بإنقاذ اكثر من 150 ضابط محاصرين من قبل جماعة الدولة الإسلامية ( الجنود خلصوا ! لو انتقلوا الى الجهة الثانية فلم يبقى إلا الضباط ) من الموت الطبيعي !!

محافظ الانبار يطالب الحكومة الصفراء بإرسال تعزيزات عاجلة الى الرمادي ( وما ادراك الرمادي ) هل هي مقبرة السلاح أم اصبحت اكبر مركز استهلاكي للأسلحة الغربية والى متى سيتم ارسال التعزيزات والدولة الإسلامية تدخل اليها وتخرج منها كما تخرج وتدخل مصفاة بيجي ( الله وكيلك يا بي الشغلة صارت مزعطة ) ..

معارك طاحنة بين حزب الله والقوات الموالية ( لجميع الاطراف ) وبين المعارضة ( ضد الجميع ) في القلمون وتلة موسى الاستراتيجية هي الفيصل وهي الحياة والموت للشعب السوري .... وفي نفس السياق حزب الله يودع العشرات من مقاتليه القتلى الى مثواهم الاخير والذين قضوا على نفس التلة بالرغم من انهم لا يشاركون في المعارك القلمونية !! ..

الحُكم على الرئيس المصري المابعد قبل السابق ( مرسي ) والمئات من من قيادات الاخوان ومن ابرزهم الشاطر والكسلان والبلتاجي وغيرهم بتحويل اوراقهم الى مفتي الديار للنظر في ظروفهم النفسية وواشطن والعالم قلق من تلك التقطيعات السريع ( عادي يعني شنو !! الإعدام صاير بيد الدولة او الارهابيين والباق كله سيموت ) !!! .

غرق المئات من المسلمين الهاربين من جماعات الروهينغيا ( هذولة وين جانو ) والبنغلاديش نحو الجزر الاندونوسية ( المسلمة ) والتي تمتنع عن استقبالهم فتُعيده الى اعماق البحار لينشفوا هناك ( مو احسن من تروح اوراقهم للمفتي ) !! هاي وين رحتي احنا وين والبنغالي وين !! ... سْوري ..

البيت الابيض يقوم بعملية خاصة على القيادي في الدولة الإسلامية ابو سياف في سوريا والعشرات من مرافقيه يذهبون ضحية تلك العملية ويأخذون عقيلة الشهيد الى العراق والحكوة السورية ما تعرف شيء عن القضية ( شنو ماعدها شغل عمل تراقب القوات الخاصة الامريكية ) ! والحكومة العراقية ماعندها وجع راس !!

السفير الامريكي سيتم في يوليو القادم تسليم العراق بالمقاتلات الامريكية الجديدة من نوع اف 16 لتعزيز القدرات العسكرية العراقية ( شنو احنا ناقصين طائرات مو طائرات العالم كلها فوق بغداد ) !! لو الشغلة صارت مزعطة !!! مو كل سلاح العالم انتقل الى العراق ومصفى البيجي يوم لك ويوم عليك والله الشغلة اتشيب الرأس !! لا بس جماعات الحشد الشعبي شلون راح اتحارب وتقلع عيون بعضها البعض بدون ذلك السلاح !!

مجزرة جديدة في اليمن يذهب ضحيتها العشرات من المدنيين ( مو هسه قْلتيه هذا الخبر ) ! لا هذا واحد جديد حصل قبل مؤتمر المصالحة بدقائق ( اوكي الخطأ والسهو مرجوع للطرفيّن ) ..

اعدام ثلاثة قضاة رمياً بالرصاص في مصر على يد الجماعات المتشددة في سيناء مصر والطائرات الاباتشي تطارد الجماعات وتقتل سبعة منهم ( عادي القاضي بإثنين ) ! لم يكن يبقى في مصر غير القضاة الثلاثة الباقين على قيد الحياة !!

الجماعات المتشددة تتقدم على مدينة تدمر الاثرية والعالم مرعوب من تدمير تلك الآثار المهمة جداً ( الناس انتهو وشراح نسوي بالأحجار ) بس هما محتاجيين للدولار والتجار الغرب جاهزين للشراء ( شنو الشغلة ضحك ولعب ) !!

المرصد السوري ( حرام لو اعرف اي مرصد هذا ) يذكر بمقتل اكثر من 32 مقاتلاً من جماعات الداعش في العملية النوعية للقوات الخاصة الكويتية ( آسف اقصد الغربية ) بينهم اربعة قياديين وفي نفس الوقت يعلن عن مقتل المئات من قوات الاسد على ايدي المرصد نفسه بالإضافة الى العشرات من مقاتلي حزب الله واكثر من سبعون مقاتلاً من مختلف الفصائل القلمونية بالإضافة الى استشهاد العشرات من المرصد ( يعني تعادل ) ...

 

 

الرئيس الامريكي في العراق ( اقصد السفير الامريكي في العراق ) يقول بأنهم قاموا بأكثر من 24 غارة على تجمعات الداعش في الرمادي قبل ان يحتلها من جديد !! ( شنو انت سفير لو عقيد ركن طيار حربي فلوجي ) !

اهالي الموصل تناشد العبادي للنظر في قضيتهم ( هسة هو عند وقت مو جنا نسيناكم ) !! نعيم الكعود يبكي على المهاجرين من الرمادي ولا مكان لإيواءهم ( هل رأيتم اغرب واعجب من ان اهالي الرمادي غير مسموح بهم السكن او التستتر في بغداد لفترة مؤقتة ) فعلاً قالوها العرب والشهامة جيب واحد !! ويقول بأن داعش يمنع الآلاف من اهالي الرمادي من مغادرة المدينة ويهددهم بالقتل ان ارادوا المغادرة ( حقهم وين راح يروحون يقتلهم هو مو احسن من يقتلوهم اهل العامرية ) !!

مقتل نصف اعضاء الجمعية الاممية في ليبيا بتفجير انتحاري من نفس الجماعة ( خلي ليبيا لحالها سترك الله ) !!...

اعدام 6 من قيادات بيت المقدس بالقضية المعروفة بخلية عرب شركس ( وهاي شنو يابا ) وكذلك اعدام اغلب الجماعات الاخوانية على خلفية التخابر مع حماس ( لعد اْلمَن يخابروا ! نتنياهو ) ! وكذلك مهاجمة السجون والهروب الغير القانوني من تلك الحفر ( يعني الحكومة راحت والدولة انهارت والسجون انفتحت شنو جان تريدوهم يبقوا مثل السويسرين ينتظرون قرار المحكمة ) !!

الحوثيين ينهبون المساعدات الإنسانية المقدمة من الغرب ويأخذونها الى البيت ( لعد اشراح يسون بيها يعطوها للشرعية ) !!

الارهاب يضرب تونس من جديد والجزائر تلقي القبض على العشرات منهم على حدودها مع ليبيا ( عادي مو حدود مشتركة ) والمغرب يلقي القبض على خلية نائمة كانت على وشك النهوض ) على الاقل جان غسلوا وجوههم ) !! والخلايا النائمة الاخرى ستبقى ما لم تتحرك من فراشها !!.

وصل عدد المهاجرين والهاربين العراقيين بين الداخل والخارج ومع المهاجريين السورين وبين المدن الداخلية والخارجية اكثر من نصف عدد المهاجرين في العالم ( عادي مو جنا في السابق ابطال العالم ) !!

خبر عاجل : سقوط الانبار بيد المجموعات المسلحة وذلك بعد سيطرتهم على الرمادي وهروب الجيش مع اسلحتهم وعرباتهم من المدينة ودخول القوات المهاجمة الى مركز قيادة العمليات العسكرية والحديث يدور الآن عن عمليات الاعدامات للعسكريين وعوائلهم والحكومة الزرقاء تُفكر في ارسال الحشد الشعبي ( لا والله خلوها على حسابنا ) والانباء المتوالية تفرحنا بسقوط اللواء الثامن وهناك جماعات محصورة في الملعب والمهاجمين تقوم بتصفيتهم وحسب طريقتها الخاصة والسفير الامريكي يقول بأن الطائرات الحديثة ستصل بعد ازمة الرمادي والانبار وموصل والمصفى وقد تساعد تلك الطائرات على تحسين الوضع على الارض !!

الحدث : يدعوكم للمشاركة وإرسال اي مواد فلمية او صورية من اليمن لعرضها في الحدث ( تعال عمي لا تشق بطنك ) يعني احنا فوق كل هذا يطلبون منا ارسال الصور والافلام وذلك من خلال تطبيق انا ارى ( يعني لو جنت اعمي مو احسن ) !! هل نحن نحتاج الى صور وافلام اخرى مو القشعريرة خرجت من الظهر ...

هذا كان موجز الحدث والمشهد العربي لهذا اليوم والذي تم ذكره ونشره هو الجزء اليسير من المتوفر والواصل للحدث والخفايا والجرائم والنهب والتدمير والقتل وغيرها الذي يحصل في الداخل لا يمكن الوصول اليه او استعلامه والله يكون في عون الجميع ..

أليست هذه هي امتنا الخالدة والتي هي خير امة وهي التي اكرمها الله بأفضل الانبياء الشرفاء والمرسلين والقديسين فأين تُكمن المشكل !! مَن هو المسبب ولماذا !! ألا نخجل فعلاً من انفسنا !!

نيسان سمو الهوزي 17/05/2015

 

الحدث تلغي مقولة اليوم عن النقطة حداداً على اهالي الانبار !!

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.