اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

وأخيراً وصلت هدايا بابا نويل لعام 2016 !!!// نيسان سمو الهوزي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

وأخيراً وصلت هدايا بابا نويل لعام 2016 !!!

نيسان سمو الهوزي

  14/01/2016

 

لم يبقى لنا الرغبة في الكتابة او حتى في المطالعة أو القراءة لهذا سنذكر بعض العناوين لهذا العالم الساخر ولِمَن له الشهية فيُكمل ما يرغب فيه وعساه مشكور ...

اهلاً بكم في بانوراما 2016 (لا، ويقولون كل عام وانتم بخير من وين راح يجي الخير) ! وهذا الخير سيكون محور إنطلاقنا لهذا العام الجديد وسنستضيف فيه النعسان والمرحوم بان كي مون لينقل لنا صوَر من العام الجديد .. بانكي وينَك انت وشنو بداية الاخبار للعام الجديد !! نعم آني جاهز .

الامم المتحدة:  تُطالب العالم بِ 7.7 مليار دولار لمساعدة الشعب السوري (الله يخرب بيتك يا حرامي!! 7.7 مليار دولار تعطيها للمعارضة والفصائل المتحاربة راح من كيفها تنتحر وتنهي المشكلة) !! .

الامم المتحدة: تُطالب المجتمع الدولي بمساعدات تُقَدر بِ 1.5 مليار دولار لتعليم أطفال سوريا! (هو وين بقى اطفال! وبعدين وين راح يتعلمون! في مضايا! وشنو راح يتعلمون وشلون! اول مرة خلي يشبعوا ويناموا بعدين يحلها الحلال! ..

حالة الأتحاد: الرئيس اوباما يكرر الاسطوانة نفسها بأن امريكا اكبر دولة في العالم (عسكرياً ماشي بس اقتصادياً لا اعتقد) !! بعدين إلى مَن يوجه هذا الكلام !! يمكن لبنان! ويقول بأننا سننتصر على الارهاب في النهاية (ابن الفرخة  مَراح تقول اين النهاية مو مَليّنا من هذه الاسطوانة) !! ويدعو الكونغرس من الجديد  للاقرار في محاربة الداعش وزيادة الدعم (ليش الكونغرس مال ابوك) ويقول بأن الإرهاب سوف لا ينتصر في النهاية ولم نصل الى حالة الحرب العالمية الثالثة (يمكن هذا الكتكوت منتظر البداية) !! معنى كلامه هذا بأن حليب البقر لم ينتهي بعد!! تتذكرون قصتي مع هذا الحليب!!

تركيا: تتهم روسيا بعد ان كوّت بالنار الذي اشعلته وادهنته بحمايتها للداعش وانها ألقت القبض على ثلاثة روسيين لهم علاقة بتنظيمات ارهابية وتشتكي بأن الروس لا يسمحوا لها بضرب تلك التنظيمات (خوش حزورة) !! انتي حميتيهُم والروس يُساندهم والامريكان صنعوهم والخليج يُمولهم والشعب ينصرهم فَوين المشكلة اصلاً !! دا ألعب مع حماتي آني!! بعدين انتم قُمتم بضرب الطائرات الروسية والاكراد ولم تضربوا الإرهاب الذي وصل اليكم الآن بس الضحايا دائماً يكونون أو فرنسيين أو ألمان شوف الحظ!

اجتماع رقم 73: خلال شهر واحد بين الروس والامريكان لتحديد ومعرفة الفصائل المعتدلة من المتشددة دون نتيجة تُذكر! اسألوا قطر والسعودية هما سوف يخبروكم يا مجانين (لعنة الله على وجوهكم القبيحة) ! بعدين هذا بوتين شلون راح يعرفهم وهو 24 ساعة في صالات الكارات يلعب مع البنات (وكعني واشيلك) ! عندما يفقد الإنسان إنسايته يتحول الى كلب مسعور ومضبوط!! .

المعارضة السورية: سوف لا تشترك في مفاوضات جنيف إلا بِمشاركة جميع الفصائل التي حددها لهم المملكة (والله حقهم! ليش كل هذا الاكل والشرب ببلاش) لعنة الله على الشعب الباقي ...

بعد ألمانيا، السويد هي الاخرى تعلن بحصول إعتداءات جنسية في ليلة رأس السنة على نساءهم وبناتهم!! اي وين المشكلة! بعدين ليش ما يستروا أنفسهُنّ وليش يمشوا على حلّة شعرهُنّ! اصلاً ليش تحتفلون بليلة رأس السنة! ليش ما تعرفون صار عندكم غرباء وهذا الشيء عيب وخارج تقاليد الضيافة!!!

كيري: يشكر ويغازل ويُقبّل احذية الحكومة الإيرانية لإطلاقها صراح البحارة المحجوزين (ليش شنو لازم جان تعدمهًم) ! بعدين يا الطويل الاعوج شنو هذا الغزل وهذه الحنية بينك وبين الملالي! شنوا افتر الدولاب من جديد! شنو مشتاقين لأسواق طهران، مو هاي شيطان (لا انتم الشياطين) !

اقتراح: تركي امريكي لتدريب المعارضة السُنية (بعض المقاتلين) في سوريا!! هذا الإقتراح هو فعلاً جديد ومُهم! فرصة لا تُعوّض! وأنا بدوري اقترح نيبابة عن إيران بتدريب بعض العَلويين! وعن لبنان بعض الدُرزيين! وعن المملكة عدد من الوهابيين! وعن قطر بعض الشيشانيين! وعن العراق بعض الحُسينيين! ولا ننسى الهاشميين والقوقازيين وبعض الفراعنة!! ..

تركيا: تعلن بأنها منعت في العام المنصرم اكثر من 35 الف مشتبه بهم لدخول الارضي التركية! اْي خطية هسة هذولة وين راح يروحون! لهذا  قبل فترة  طالبتُ بنفسي عن تشكيل دولة لهم وهذا من حقهم! إذا بس على حدود تركيا 35 الف مشتبه لعد شكد اكو بالداخل وعند الجيران انها فعلاً دولة عظمى ويجب إحترامها! ليش قطر وعمان دولة وهذولة بالشوارع !!

بعد: الشد والجر والسحب بريطانيا وفرنسا تتراخا في ضرب الإرهاب!! طبعاً هذولة مسلحين وافراد متنقلين والطرف الآخر شركات تجارية فالشغلة لا تجدي نفعاً يعني خسرانة! شنو راح يصونوا الداخل لو يخرجوا يضربوا الخارج! مو الداخل اكثر من الخارج !! ..

واخيراً: وصلت الهدايا للعم بابا نويل لآلاف العوائل السورية التي كانت تعيش على البرسيم العربي والحيوانات الفطيسة في المضايا (شوف حمكة ربك) وفي نفس الوقت كان بابا نويل آخر يلقي 40 طناً من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية على أطفال تعز المحاصرين من قبل الحوثيين (هاي تعز صارت لينينغراد) ... كل قوات التحالف وهذه الاسلحة المتطورة ولم يستطعيوا فك حصار تعز من قِبل بعض الحوثيين لعد لو حاصروا طهران شلون راح تفتحوها!! بصراحة حيرني الله في اعماله ولا اعلم مع مَن يقف او يصطف!! كافي يا ضيف والله طَولّتها! آسف ..

شكراً لضيفي التعبان والنعسان ولكنه ذكر بعض الحقائق!! الكُل يعي بأن العالم في حالة صُراع وإن السياسة لها قواعد مُضحكة وافعال مُخجلة احياناً اخرى ولكن يجب أن لا تفقد كل المعاني الإنسانية .. نعي بأن المعادلة تكون مائلة دوماً لصالح المنفعة ولا نُطالب بتوازنها ولكن عندما تسقط وتنحرف كلياً لطرف واحد يفقد الإنسان كل المعاني الانسانية ويفقد كل المباديء والقيم والاخلاق (صُدك آني بطران) فيتحو الى كلب مسعور وهذا الذي نحن فيه ..

لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر! نيسان سمو

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.