اخر الاخبار:
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

الحوراني تكشف بصدرها للملء للتأكيد بخلوها من عمليات التجميل!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

الحوراني تكشف بصدرها للملء للتأكيد بخلوها من عمليات التجميل!

نيسان سمو

 

هل الموجة التي انتابت المرأة العربية والفنانات (بشكل خاص) له ما يُبرره أم انها جراحات ضرورية لتعديل الاخطاء التي صاحبت عملية الخلق!

اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم (الصناعة الجديدة) وهذا الموضوع الجراحي ستتحدث عنه الفنانة العربية المثيرة والمقلدة للجرأة الخلفية دواليب حوراني. اختي العزيزة شنو هاي الموجه ومنوين هاي الجرأة وليش ماراضين عن الخلقة الربانية؟ لكي المقص ...

نعم اخي (خوش شغلة! احنا ناقصين ابواق شؤم جديدة) نحن اللبنانيات جريئات اباً عن جد. يعني ليش كيم تهز البشرية من اصغر رأس الى اكبرهم ونحن نحبس خلفياتنا للوراء خوفاً من عيون الحاسدين والحاقدين. ليش هي افضل واحلى واجمل مني (بعد العمليات طبعاً) ! . ليش احنا العربيات شنو ناقصنا حتى لا ننفخ انفسنا (لا في النفخ ماكو منافس! حتى احياناً بدأنا ننفجر من شدة النفخ) . بعدين ليش مانقوم بتلك العمليات الضرورية (مو الجمهور عاوز كدة) ! يعني شنو قطعة زائدة هنا وقصبة خارجه هناك ولحمة منفوخة صفح وصدر ممسوح (شوف صدري بعد الأبرة) ! وخلفية متقلصة للداخل وغيرها من عيوب التي ورثناه من الذين صنعونا. يعني ليش ما خلقونا مثل كيم! ليش خلقوا فينا كل هذه العيوب ومن ثم يطالبوننا بعدم التصحيح.

بعدين وين الراجل الي بدوياني قبل ان انفخ نفسي مثل كارلو! يا رجل ثلاثة ارباعنا صاروا عوائس وبلاوي على عيون اهلهن. لا والله ألف عملية وحقنة وزراعة وضغط جوي ولا العنوسية في عيون الوالدين (هما ناقصين مصائب) ! . بعدين مايكفي النفخ النفسي الذي هم فيه! .

بعدين هاي رزقة ونعمة من عند الرب لأننا احلوينا وشفنا لنا اشغال واعمال ووظائف في الخليج الاسود. يعني ليش تروح كل فلوس اُمرائنا الخليجية للمنفوخات الخواجيات ليش مايبقى النفخ منا وفينا وبفلوسنا الحلال! ننفخ ونلعب وبدراهمنا الحلال ونعمل مثل مابدنا وكلو بالحلال .

وتعال قُلي: إذا كانت عمليات التصحيح حرام ليش ما يصدروا فتوة تمنع كل ذلك التصحيح! لو بس قادرين على قتل ونحر الفقير صاحب محل للمشروبات يرتزق منه لو خائفين من إصدار تلك الفتوة لأن خشم المرأة يحتاج الى تصغير (يتزوج اربعة عليّ وستة بقوانين مهزلية حلال بس انفخ شوية المؤخرة حرام) !  بعدين انتم المتخلفون الذي تعتبرون انفسكم قدوة للآخرين وطريق نورهم حاول ان تُقابل اي شخصية دينية كانت او مدنية وعلى اعلى المستويات وكيم المنفوخة من الخلف تحاول نفس الشيء ومع نفس الشخصية وسترى مَن سيتم استقابله بالأحضان ومَن هو الطايح الحظ المنفوخ بالفاضي! . شوف وين راح يكون حظك المنفوخ هذا إذا وصلك الحظ قبل ان تنقرض! . شنو عبالك انتو بشر بدون العملية؟ بعدين نفرض وهذا فرض جاءنا زائر من عالم خارجي او من كوكب آخر وهو لا يعلم أي شيء عن تلك الحقن النفخية والجراحات القولونية فهل سيعلم بأننا قمنا بالتغيرات والتحسينات والتعديلات والتفخيخات المزدوجة! راح يشكر ربنا على الخلقة الجميلة التي خَلقنا فيها مو هيك؟ صح! آسفة عندي موعد مع جراح البنكرياس! جاوووو ...

طارت ضيفتي الى مهنتها المستقبلية. ولكن في كل شغابيطها وبروزاتها الجديدة لم تهزني غير في جملتها الاخيرة! هي فعلاً غريبة ولكن إذا ما تَمَعَنا فيها سنجدها فعلاً مهمة! إذا هبط شخص من كوكب آخر ولا يعلم اي شيء عن تلك العمليات فهل سيُفرق بين الاصلي والمصحح! فماذا يعني هذا؟؟ هناك اربعة وسائل للمساعدة يمكن استخدامها! . نقطة! .

الرابط لأصحاب القلوب القوية والضعيفة ننصحهم بعدم فتحه والذي يستوعب اي شيء منه يُخَبّرني رجاءاً ..

http://arabic.cnn.com/entertainment/2016/10/02/dominique

-horani-plastic-surgeries

لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! نيسان سمو

 

نيسان سمو 30/10/2016

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.