اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

رمضان كريم! مَلك بلجيكا يُغرّم ب 5000 يورو يومياً!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب

رمضان كريم! مَلك بلجيكا يُغرّم ب 5000 يورو يومياً!

نيسان سمو

 

قبل عشرة سنوات إدعت دلفين بويل بأنها إبنة غير شرعية لملك بلجيكا (البرت الثاني) . دلفين ابنة العقد الخمسين تدعي بأُبوة الملك لها بعد أن كانت له علاقة مع والدتها البارونية سيبيل قبل أن يتولى الملك العرش قبل خمسة وثلاثون عاماً (المسألة عادية وتحصل في ارقى العوائل)...

 

اتجهت بويل بعد ان انكر الملك ابوته الى المحاكم والقضاء لنيل حقوقها الشرعية كما تدعي. جرجرت الفتاة الملك الى القضاء والمحاكم والاستجواب والصحافة والاعلام ناهيك عن سمعة العائلة والفضيحة والى آخره (ولازالت حية تُرزق) شوفو قُدرة ربكم... الحمدللله يارب.....

 

في نهاية هذه التحقيقات قررت المحكمة في هذا الاسبوع الى إخضاع الملك الى فحص الحامض النووي (لا هاذا إيراني مو بلجيكي) . على الملك المثول لفحض الحمض النووي (DNA) وفي حالة رفضه فعليه دفع غرامة يومية تقدر ب 5000 يورو يوميا ( يعني ترليون ليرة سورية وربع مليار دينار عراقي ) ولمدة ثلاثة اشهر متتالية اي مبلغ إجمالي قدره حوالي 450 الف يور (شوفوا كَم كنيه مصري يعادل) .... هذا بالإضافة الى اتعاب المهتمين... ماذا سيحصل بعد فترة ثلاثة اشهر لا اعلم ولا يهمني... القانون البلجيكي لا يجبر الشخص على فحص بويضاته النووية إجبارياً!

 

يجدر هنا الذكر بأن بويل ليست نتيجة عملية إغتصاب بل وإن صحة الابوة ثمرة علاقة غرامية طويلة بين والدتها والملك الشاب قبل أن يتولى العرش استمرت سنوات عديدة! يعني هي نتيجة حُب وغرام بين الوالدة والشاب. ومع هذا فالملك البالغ الرابعة والثمانون الآن لم ترحمهُ القوانين والملاحقات والغرامات ولم تسعفه شيبته ولا يشماغهُ.. يعني لا يوجد إكراه ولا إغتصاب ولا اعتداء ولا ترهيب ولا اي شيء من هذا القبيل ومع هذا القانون يأخذ مجراه.

 

مثل هذه المحاكمات تحصل في الكثير من دول العالم الغربي العلماني الغير المتدين وقصة الرئيس الامريكي الاسبق بل كلينتون لم تنتهي بعد وغيرها العشرات.. هذه المحاكمات تحصل في عالم الجنس فيه حلال وليس حرام وإختياري، وللمرأة الحرية الكاملة في ذلك بشرط أن لا يكون إجباري بل إختياري (يعني مثل العالم العربي والإسلامي نزيه وشفاف).. هذا الموضوع عادي في الغرب ولا غرابة فيه... ولكن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

كم حالة مشابه حصلت وتحصل في عالم الحرام والحلال يومياً! كَم فتاة وإمرأة تَم ويتم إغتصابها عنوة في ذلك العالم اسبوعياً! كَم مغتصبة في كل ذلك العالم المؤمن إستطاعت أن تُقدم الملك او الولي او الرئيس او نجله او حتى شقيقه او حتى شقيق حلاق الجلالة  للمحاكمة والقانون! نترك المحاكمة بل كَم مغتصبة إستطاعت حتى أن تبوح بسر إغتصابها لأحد!..

 

إذا ما علمنا إن فترة اصغر ملك أو رئيس عربي منذ بلوغه سن الإغتصاب الى لحظة إنتقاله بجوار ربه تصل الى خمسون عاماً فكم فتاة وإمرأة قام بإغتصابها هو والحاشية خلال هذه الفترة (اقل ما يمكن قوله ألف فتاة (لهم قوة دفع ربانية ورباعية الدفع)! وإذا ما ضربنا هذا الرقم بعدد ملوك ورؤساء الذين حكموا العالم العربي والإسلامي والحاشية المقربة له يكون عدد النساء الملقحات تجاوز عدد نساء الصين الشعبية! فكم فتاة من تلك المغتصبات إستطاعت أن تُبلغ على عملية إغتصابها (حتى لو من مجهول) نقطة...

 

ألف وسبعائة وستة وخمسون مرة يقول كل مسؤول منهم الحمدلله رب العالمين والشكر لك يا ربي لأنك انعمتنا بالإسلام والتقوى والدين الحنيف ووو الخ من هذه الترنينات الهوائية..

 

ولكن لنسألهم أليس الإغتصاب من المحرمات! إليس الإغتصاب حرام في الفقه الإسلامي (لازم نسأل البطريرك)! أليس الإعتداء الجنسي وبالإكراه من المحضروات في الدين الحنفي! ألم يُحرمه ويمنعه الشرع والدين! هل الملك والولي والرئيس والحاشية وأتباعه معصومين من قوانين ومحرمات الدين (طبعاً، وإلا ماكانت الشعوب ليلاً نهاراً تطلب ربها في إطالة عمرهم)! هل تلك الحاشية اكبر من الدين نفسه (لا بَس عندها حصانة) ! ألا يعي الشيخ والمُشرع والمفتي والإمام بالحرام الديني لتلك الافعال والفواحش فأين هُم منها ومن فاعليها ! أم إن الدين اضحى للمسلسلات الرمضانية والدعاية الهيستيرية فقط! أو إن الدين تَمّ إختراعه وصقله وصناعته للفقراء فقط (هذا هو الإحتمال الاكبر)! أم إن الإدعاء بالشريعة والقيم الدينية والاخلاقية والتعاليم السماوية لا تشمل الجماعة وحاشيتهم! أم إننا شعوب واديان منافقة ودجالة الى درجة النذالة (عادي يعني شنو)! حتى الفتيات التي يتم بين فترة واخرى الإعتداء عليها أو إغتصابها هنا او هناك في الشرق من قِبل رجال الدين المسيحي لا يتجرأون على فضح الفاعل ويبقون على عملية الإغتصاب قيد السرية والكتمان خوفاً من المجتمع (يمكن خائفين بأن لا يصدقونهم) ! شعوب رذيلة !!!! نقطة.

 

ونقول لتلك الشعوب وحتى حُكامها لا يمكن لكم بعد الآن (بعد قراءة الكلمة طبعاً) التفاخر بأديانكم وتعاليمها ولا حتى الحديث عنها . نقطة . رمضان كريم....

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة أن تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر .

 

نيسان سمو 18/05/2019

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.