اخر الاخبار:
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

سيادة الرئيس بشار الأسد : نتمنى أن تتحرك وبأي إتجاه كان!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

سيادة الرئيس بشار الأسد : نتمنى أن تتحرك وبأي إتجاه كان!

نيسان سمو

 

الفُقر والظُلم هما ابشع مايتعرض له الانسان. لايوجد ما يدمي قلب الانسان وبالأخص الوالدين عندما يتعرضوا للفقر المدقع او الظلم العظيم. لا فاجعه بعد أليمة رؤية الوالدين لأطفالهم وهم يزمهرون او يظمأون او يخمصون دون مقدرتهم  في إكسائهم او إطعامهم او إروائهم! لا فاجعه اعظم من أن يمر الظلم والقهر  على الانسان دون مقدرته على الحركة او فعل اي شيء للدفاع عن نفسه. سيادة الرئيس بشار الأسد، انت تعي اكثر من غيرك كم عائلة وكم طفل وطفلة سورية ينامون في العراء والمخيمات المزرية وفِي صقيع الثلوج وسيول الأمطار. انت تعي كم عائلة سورية تشتت في دول الجوار وحالها لا يمكن وصفه. جنابك تُميّز كم اُم وكم اب سكِنَ قهراً وهو يصارع الخَمص والبرد لأكساء او إطعام او ارواء اطفالهم دون جدوى لهم! انت تعي كم فتاة سورية تم بيعها واختصابها في اسواق إسلامية من قبل عِبَّاد الله المؤمنين! انت تعي كم إنسان ينام وهو يتمنى ان لا تشرق الشمس عليه كي لا يرى اطفالهِ وهم يونونون امام عيونه وهو عاجز تماماً! انت تدرك كم إنسان فُقِد وزالَ عن والديه دون معرفتهم الأسباب! انت تدرك كم إنسان يَنظلم ويَعَذّب يومياً في المعتقلات سهواً كان او خطئاً غير مقصود! انت تعلم كم إنسان بريء تم نحره لوصول التقرير الكاذب والمنافق! انت تعلم كيف يتم استغلال كل هذا وكل الشعب السوري المظلوم من قبل تجار الحروب! انت تعلم ضيم وقهر الانسان السوري الفقير في كل أوتار الحياة ( سوف لا نعددها لأنها صناعة سورية ) وأخيراً وليس أخراً انت سيد العارفين بالحال والمصيبة التي يمر بها الفقير السوري هذا إذا ما استبعدنا عنه فضاعة الفيروس الجديد!

 

سيادة الرئيس، جنابك (لا فخامتك احسن) اكثر شخص يجب عليه التفكير والإهتمام بالشعب السوري، أما الباقون فَهُم لاعبوا القمار لا اكثر ولا أقل (هسة شنة آني راح أعلمك)!.

 

سيادة الرئيس الى متى ولماذا! الى متى يكون هذا حال الشعب السوري! الى متى تبقى الأطفال مشردة في الشوارع المختلفة وهي تخسر شبابها وتعليمها ومستقبلها! الى متى تموت الام والأب الف موته يومياً! الى متى ستبلع البحار ارواح الانسان السوري وهو كالقطيع السائب بين أيادي مجرمي الحروب من جماعه عِبَّاد الله! هل ستستمرون في النظر الى هذا الحال حتى ينتهي الشعب بأكمله! لقد طالت الفاجعة والأليمة وتجاوزت كل القيم والاخلاق التي إن وجدت فلم تصل الى هذه المراحل!

 

سيادة الرئيس سوف لا اطيل اكثر ولكنني أطالبكم لا بل أترجاكم واستنجد بكم في تحريك هذا الملف المهم والخطير جداً! قُم بأي شيء! افعل اي شيء! حَرّك بوتن وأردوغان والروحاني وحتى ملوك وأمراء الخليج وحتى إن تطلب الامر شارك وتعاون مع تجار الدم كي يتم وضع حد لهذه المأساة ! حتى إذا تنازلت لبعض الاطراف هنا وهناك فهذه التنازلات سترفع من شأنك ولا تُقللها (يعني أكو رئيس عربي لا يعي هذا الشيء)! لا يمكن ولا يُعقل يا سيادة الرئيس بأنكم ومع الحكومة الروسية (التافهة من جه والمقدَّسة من جهتكم) ومع الحكومة التركية الاخوانية ومع الايرانية الشيعية ومع كل ملوك وأمراء الخليج وحتى العالم الإسلامي الشريف (يعني نزيه) ان لا تقدرون على إيجاد سبيل لإنهاء هذه الفاجعة! حتماً هناك طريق ومخرج لإقصاء المنتفعين والمجرمين فاقدي الدين والاخلاق وتخليص الشعب السوري من هذه البلوة! مهما كان الثمن ومهما كانت التضحيات، حتى لو تتطلب الامر ...... لا هاي صعبة شوية! سوريا وأرضها ومدنها وإطلالاتها تحتاج الى عقود من الزمن وأكوام وأكواخ من الدولارات كي يتم ترميمها، فمتى والى متى وماذا تنتظرون يا سيادة الرئيس!

 

اما لماذا ، فالجواب سنتركه بعد الخطوة الاولى!

 

في أول اليوم من الهوجة العربية ارسلتُ لك ولكل رؤساء العرب رسالة ولم يسمعني أحدكم وحصل كل الذي اتينا به في تلك السخريات، ولجنابك هذه رابع رسالة ورجاء، ولأن سوريا وشعبها أعزاء علينا (على الاقل جيران) ! نتمنى أن تتحرك وبأي إتجاه كان لإنقاذ ما تبقى! .. والله من وراء القصد .. ليش نَعرف نُقصد!

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة أن تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر !

 

نيسان سمو 16/04/2020

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.