اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

طَلبْ اللجوء الداخلي هو افضل وسيلة للسفارات الكافرة في بغداد!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

طَلبْ اللجوء الداخلي هو افضل وسيلة للسفارات الكافرة في بغداد!

نيسان سمو

 

منذ أن نادت وتوسلت الحكومات العراقية بالقوات الامريكية والدولية لمساعدتها في تحرير العراق من الجماعات الداعشية ( يا رجُل بإسبوع إحتلوا نصف العراق ) هناك عمليات كر وفر بين بعض الجماعات ( الغير الارهابية ) وتلك القوات . 

 

فما أن تم تحرير العراق وتخليصه بشكل شبه تام من من الفصيل الاول الارهابي تحركت الفصائل الاخرى ( اخاف لا يكونوا تَوئَم ) لضرب هذه القوات والسفارات وبكل انواع الاسلحة التي بحوزتهم ( صورايخ بَس ماعْدهُم غير شيء ) . الآلاف من الصواريخ سقطت على المنطقةالخضراء وتسببت في قتل الكثير من الجماعات الخُضر . القواعد الارضية ومطارات التحالف وارتاله ومعسكراته لم تُستثنى من تلك الرشقات . ناهيك عن مطار بغداد الدولي ( الله يساعد هذا المطار على هذا  التحمل والصبر ) وآخرها قبل أيام والذي سقط جراء هذا العمل الشجاع سبعة افراد من عائلة واحدة ( لا ماكانت عراقية بل هندوسية ! بَس بعدين صاروا شهداء عراقيين ) !!!! .

 

حاولتْ ونادتْ كل الحكومات التي لها سفارات في بغداد لإيقاف هذه الرشقات دون جدوى . طالب العالم الحكومات العراقية التي تعاقبت بعدالتحرير لثني هذه الجماعات دون فائدة ( كل الحكومات اختارت ان ترحل بدلاً من مواجه تلك الجماعات المسلحة ) . لم تستطع تلك الحكومات مواجه تلك الاحزاب الخارجة ( البرانية ) لأنها وببساطة من نفس المذهب ونفس العشيرة وعين الفكر والتعاليم ربانية وصادرة من مركز الهرم المذهبي ( لعد لا لوم على تلك الحكومات ) . هذه الجماعات لم يقتصر عملها على ضرب السفارات فقط بل قامت بآلاف العمليات ضد المواطن العراقي كالخطف والقتل والترهيب واهمها وابشعها كانت عندما ضربت وقتلت المواطن البريء الذي كان يقوم بالثورة ضد الفساد المستشري  وضد التدخلات الخارجية ( ليش اكو تدخلات خارجية ! آني ما شفتها ) ! بالإضافة الى تصفية العشرات من النُشطاء العراقيين والذين يكون دمهم برقبة الحكومات العراقية التي لم تستطع الى الآن القصاص من هؤلاء المجرمين . 

 

وصل الامر في الايام الأخيرة الى الحديث عن غلق تلك السفارات إن لم يقُم الكاظمي بلجم تلك الاحزاب ! هناك اكثر من اربعون فصيل مسلح خارج عن القانون في بغداد والمحافظات المجاورة فكيف سيلجم الكاظمي تلك الفصائل ! صارت عشائر مرموقة !!!

 

  كُل فصيل  لهُ جماعات قتالية واسلحة مختلفةومساعدات خضراء ويعمل لصالح جهه مختلفة فكيف سيتم احتوائهم في حكومة واحدة ( القسم منها له الآن قُنصليات في بعض دول الجوار ) ! حتى إذا سملنا جدلاً  وافق عدد من تلك الاحزاب على الخضوع او التهدئة او التوقف عن الرشقات فكيف سيتم التوافق بين جميعها ! فالأوامر خارجية والاسلحة جيرانية والاوامر مذهبية فهل بإمكان الكاظمي القضاء على كل الجيران وتصحيح او تغيير تلك المذاهب وإيقاف تلك الاوامر ! 

 

عندما يستشري المرض الخبيث في جسد اي إنسان يكون الوقت قد تأخر في معالجة ذلك الإنتشار ، فينصحه الاطباء بالعودة الى البيت والهدوء التام لقضاء ما تبقى من حياته بين اهله واحبابه . هذا هو حال العراق وحكومته الحالية والقادمة . 

 

في بداية الامر وقبل ان يستشري المرض بشكل كامل طالبتُ الحكومة العراقية في إيجاد قائد عسكري قوي ( يعني دكتاتوري ) قادر على لجم تلك الفصائل المصابة بذلك المرض قبل ان يستفحل . وبعدها يتم تسليم الحُكم لحكومة مدنية ، ولكن العراق لم يتعلم لا من دروس الماضي ولا من متخلفات التاريخ الدموي ولا من الحاضر المرير  فدخل في نفس المأزق الذي هو فيه من الازل ، من زمن الآشوريين والبابليين والسلجوقيين  والهنود الحُمر !!!! 

 

ماهو الحل إذاً ! 

بما إننا نعلم بإن تصفية وإنهاء تلك العشائر المهيجة  وهذه الهجمات على السفارات امر شبه مستحيل وفي نفس الوقت خروج كل السفارات العالميةمن العراق سيؤدي بالعراق الى الضياع التام ( اصلاً راح ينباع ) اذاً لا يوجد غير ان تهاجر تلك السفارات مع قواعدها العسكرية وتطلب اللجوء في اربيل ( سنُسميهِ اللجوء الداخلي ) . كُل السفارات ! قد يعتقد البعض إن القضية هي في السفارة الامريكية والبريطانية فقط !  كل وألف كلا ! صادقاً سينتقلون بعدها الى السفارة الفرنسية وإذا ما هاجرت هي الاخرى فسيرشقون  الهولندية والبلجيكية ( عندها ستة طائرات في الاردن تشارك في ضرب الدواعش ) وحتى في النهاية سيصلون الى السفارات العربية ( بإستثناء السعودية لأن الإقتراب منها حرام ) . إذاً نقل كُل السفارات الاجنبية سيكون ضربة قاصمة لتلك الاحزاب وبالتالي ماذا ستفعل بأسلحتها وهجماتها ! اين ستُوجهها ( اربيل بعيدة ) سوف لا يبقى امامها غير ان توجه تلك الاسلحة ضد بعضها البعض ( لازم تَشتغل شنو راح تبقى عاطلة عن العمل ) ! تقوم السفارات الاجنبية بدعم الحكومة العراقية وشعبه من اقليم ومطارات وقواعد كُردستان . يقوى الاقليم وترتفع اسهمهُ وفي نفس الوقت تقوم الاحزاب المذهبية الجنوبية بتدمير نفسها بنفسها ! او تحتل الجزء الجنوبي وتعلن استقلاله وكُردستان هي الاخرى تستقل ويبدأ الصراع والحرب الاهلية في الجزء الجنوبي بين المذاهب المختلفة والسنة تدخل الى ارض الوغى ( شنو راح يروح الحلبوسي كبش الفداء )  ! راح يصير فيلم هندي ! 

 

قد يضحك البعض ولكنني قلتها سابقاً واكررها اليوم دون فوز ترامب في الدورة القادمة وحصول معجزة ارضية ( او سماوية ) فالعراق اضحى لبنان الثاني ، وسينهار فيه كل شيء مادامت المذهبية هي التي تملك الكاتيوشا والقرار . 

 

إذاً على الحكومات العالمية أن تُجهز اوراقها لطلب اللجوء السياسي لسفاراتها في اربيل والسليمانية ودهوك وسرسنك ( في كل محافظة سفارة ) ! ومن ثم تقوم تلك السفارات بإسقبال طلبات الهجرة من الجنوب الى الشمال . كل مواطن عراقي لا ينتمي الى المذهبيات الكاتيوشيةيحق له الحصول على جواز سفر كُردي ومن ثم الفيزة الكُردية للدخول الى ذلك الاقليم والعيش فيه ( دائماً الهجرات كانت تجري من الشمال الى الجنوب هاي المرة خلي اتكون بالعكس ) . فقط في هذه الطريقة سيرتاح المذهبي ويرتاح رأسه ويرتاح المواطن الذي يرغب في السفر وتتخلص السفارات من محور المقاومة وفي نفس الوقت تراقب المشهد من قريب ، قريب جداً !  

 

ستتعرى كل هذه الميليشيات والمقاومة والمحاور والكلمات والمصطلحات كالمحتل والاجنبي والخروج وتحرير المطار ووووالخ . اما ان تحارب بعضها البعض حتى تقضي على نفسها بنفسها او تؤجر الجزء الجنوبي لدول صديقة او إعلان استقلال ذلك الجزء ، وبالتالي البدأ من نقطة الصفر في الحرب الاهلية مع المذاهب الاخرى من جهة وإنتاج ارهاب جديد ( يعني حديث ومختلط المذهب ) من جهه ثانية ، وكل هذه الاحتمالات هي عبارة عن أنتحار لتلك الميليشيات ! ماذا ستقول للشعب ! كيف ستواجه او تتعامل مع الحكومة المقطوعه ! ماذا ستفعل بميليشياتها وأسلحتها! ماذا ستكون مبرراتها لبقائها خارج السلطة والحكومة العراقية ! كيف وبماذا  ستبرر قتلها للناشط العراقي الذي يطالب بتحرير العراق من الهيمنة المذهبية ! هذا هو الحل الوحيد ! ولكن اقسم لكم بأنها ستبتكر عدو جديدحتى لو كان النبي ابراهيم لتحاربه او ستجد مبررات  للإقتتال مع بعضها البعض ( هذه وظيفتهم ومذهبهم وعقيدتهم فكيف سيتخلصون منها ) . ولكن ان يتعروا امام الشعب اكثر مما هم متعرين وامام العالم هو افضل سبيل من حجة محاربة الاجنبي والمحتل والغازي وغيرها من هذه الشعارات التي يبررون إجرامهم  به .

 

ولنعطي توضيح مقارن : إذا ما إختفت وعلى غرة غداً إسرائيل من المنطقة ! نهض الجميع وإسرائيل ليست موجودة ! ماذا ستفعل المقاومة اللبنانية بأسلحتها التي ناضلت وجاهدت لعقود لجمعها من أجل ضرب الكيان الصهيوني ! الكيان رحل ! ماذا ستفعل المقاومة بتلك الاسلحة ! هل ستخدمها ضد منظمة حماس ( لا هاي  راح اتكون مشغولة بِحركة فتح ) ـ أو سوف تقوم بتسليمها للحكومة اللبنانية !!!!!!  صادقاً سيكون مبرر  إستخدامها ضد الجماعات والاحزاب اللبنانية أسرع من السرعة التي إستخدمت تلك الاسلحة ضد نتنياهو ! ستقوم بعد ربع ساعة بإحتلال لبنان والقضاء عليه نهائياً ! أصلاً هذا هو الهدف النهائي ! هذا ما ستفعله الفصائل العراقية ( عادي مو من نفس المصدر )  بالضبط بعد أن ترحل السفارات ! ستقوم بمحاربة بعضها البعض والإقتتال لأسباب خارجية قبل أن تكون داخلية ومبررات وأسباب أغرب من الشيطانية . إلى أن يحتل احدهم بغداد ! هذا هو الهدف النهائي من كل تلك المعمعه .....  مرة اخرى راح تسقط بغداد !!!!  ولكن السفارات ستكون قريبة والمراقبة تكون متهيئة .. إذاً يجب تعريتهم ومحاربتهم بنفس سلاحهُم وعتادهُم وهدفهم هو بعضهم البعض في النهاية ، ولكن بعد أن تزول مبرراتهم التي يضحكون بها على أنفسهم قبل شعوبهم . إذاً خروج السفارات من بغداد هو الحل الذي سيكشف كل نواياهم وتسقط كُل مُبرراتِهِم  وسيعى الشعب المضحوك عليه أي نوع من البشر ومقاومة هُم !!!  

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة أن تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! 

 

نيسان سمو 02/10/2020

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.