اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

مَن سَيُخبر الموقع عن موتي!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

مَن سَيُخبر الموقع عن موتي!

نيسان سمو

 

وأنا جالس لوحدي ( على طول لوحدي ) تأملتُ إن رحلتُ غداً من هذا العالم ! مصيبة لا أحد من السادة في هذه المواقع سيعلم بذلك ! لا أحدسينعيني ويَخبر القراء والكُتاب برحيلي ( والله مصيبة ) !. تَصَوروا لا أحد من اقربائي او أصدقائي يقرأ لي له صلة في كل هذه المواقع ! الذين اعتبرهم اصدقاء لا يعلمون شيء عني وليس لي علاقة معهم او اي اتصال مباشر . حتى اذا كانت هناك بعض الأتصالات بيني وبين البعض فهي محصورة بيننا فقط . أي لا علاقة او صداقة لهم بالعائلة كي تخبرهم برحيلي ! فكيف سيعلم الصديق بأنني رحلتُ ( والله مُعيبة  ) ! . تصوروا لا احد من اقاربي والذين هُم بالألاف ( يعني هيج شي ) لهم ارتباط بهذا الموقع ولا يقرأون لي ولا يكتبون فيه !. وحتى نوّضح الصورة ، هناك بعض الاتصالات بيني وبين بعض السادة ( تعرفون لَغيّتُ كلمة الاخ من قاموسي الكتابي ) ولكن هؤلاء السادة ليس لهم اي اتصال او علاقة بعائلتي ، وليس هناك مَن يعي  بهم ( الاولاد خارج الزون ووالدتهم عينها اليُسرى على السناب والاخرى تَوَرَمَت في الفيسبوك ) فكيف سيتم إخبار المواقع برحيلي ( والله الشغلة مخجلة ) ! قد يستغرق غيابي فترة طويلة فيقوم أحدهم بمحاولة البحث والتحري  للإستفسار ولكن حتماً في حينها ستكون بطارية الموبايل قد فطست قبل بطاريتي و قد تًم إتلافه  وانهاء خدماته . إذاً كيف سيعي مَن يرغب في الاستفسار عني بأنني رحلتُ ! 

 

وصل عدد قرائي بالملايين وخاصة في موقع الحوار المتمدن ( عنكاوا وتلسقف وألقوش هُم نفسهم ) ومع هذا لا صديق لي معه ومع عائلتي اوعائلته علاقه مباشرة كي يتم من خلالهم الاستفسار او المعرفة ( يعني لا رقم لصديق في هذه المواقع تعلم به عائلتي لتخبره عن رحيلي ) ! شنو راح اروح هيجي فطيس ! 

 

يمكن ان يصل الخبر عن طريق هذا وذاك ولكن حتماً سيكون بعد اشهر إن لم يكن سنوات ! ماذا يعني هذا يا إلهي ! أموت سكيتي وفطيس حتى بدون أن يترحم عليّ احدهُم  او ان ينعيني احد من كل هؤلاء الذين اضحكناهم ولعقود طويلة ( لا ، ولاء ، فوالله الشغلة  غريبة وعجيبة ) ! لا صديق يا مجرم ! 

 

أين تُكمن المشكلة ! هذا هو السؤال الكبير ! أنا عنصري ! متخلف ! حاقد ! منضوي ! إنطوائي ! مكروه ! غير مُحبب ! مشاكس ! لا اصدقاء له ! ووووووو الخ ( بالرغم من أنني أُقدس الصداقة الحقيقية ) ! إذاً لماذا وأين تَكمن المشكلة ! 

 

منذ فترة ليست بالقصيرة لم يعصى عليّ اي سؤال ولا قضية إلا ولي الرد والحل لها ، وكُنتُ اعتقد دوماً بأنني اعلم كل شيء ( بمعناه العامي وليس  العلمي ) ولكن  عندما وصلت الى هذه اللحظة وجدتُ نفسي عاجزاً ضعيفاً فقيراً دون أي رد . لماذا وماهو السبب وأين يُكمن الخلل ! انا الأعوج أم العالم كله حق.................... لاء ، عيب غيرها ! أعوج !!!!! حتى الرابطة ( هسة واحد راح يكول إسمها ربطة مو رابطة ) لا تعلم شيء عني ! البطريركية ! لاء ،هاي  راح تحتفل برحيلي ! خْلصنا من واحد لوكي . 

 

الجمجمة كانت مضغوطة ومليئة عند كتابة هذه السمفونية لهذا تركت الاجابة على هذا التساؤل الى اليوم الثاني ( على الاقل حتى لا اظلم نفسي ) وعند الصباح وفي اليوم الثاني وانا  في كامل قوايا العقلية لم اجد أي جواب آخر غير الجواب الذي كان وأنا في اختلال قوايا العقلية ( بسبب الزهري ) ألا وهو العالم كله................ والله ما أعرف أجد لفظ محافظ ....  

 

هذه مصيبة ! العالم كله !!!!!!!! منو راح يفهم ومنو راح ينصفني ( خاصة بعد رحيلي ) ! إذا طبخت إحداهُن صينية ملوخية مصرية يعي العالم أجمعه بها بعد دقيقة وصاحب نقطة الصفر يموت ويرحل كالصفر  الذي صدع به البعض ! هَم فكرة ! ليش لاء !!!

 

يُمكن على الموقع تخصيص رقم وبحجم كبير على صفحته الاولى للإخبار عن وفيات الكُتاب والقراء ! والله فكرة ! كل رُبع ساعة تتصل إحداهُن بالموقع وتقول زوجي الكاتب الفلاني قد إختفى ولم يعد ! عادْ يقوم الموقع بتكليف أحد اللوكين ( وحسب تملق الراحل ! ليش ما عرفتوا ! كُلنا أصبحنا متملقين ) ! ويكتب كليشة حسب أهواه عن الراحل ! الساخر يسويه أكاديمي والاكاديمي شاعر والرصين خفيف ومبلول والمنتمي ضد والشماس ملاك والصادق قواد ! الموقع بكيفَه يُغيًر مثل ما يريد ! الراحل ما راح يقوم ويرد من جديد ! بعده تنقل بعض الفضائيات الاخرى الخبر عن هذا الموقع ...

 

قد اكون خارجاً عن الزون قليلاً وقد يكون لأحد الاصدقاء ( على الاساس أصدقائي مالين الشوارع ) رأي آخر يختلف عن الهوَس الذي انا فيه ، سأكون سعيداً بأي إقتراح آخر .

 

رجاء في عدم المجاملة ! سوف لا أكون سعيداً مع أي مجاملة ( كافي وقت اللواكة راح صار هسة وقت التملق ) أنا قررتُ أن اخوض هذه التحربة ، تجربة الوحيد !!!!!!!! 

 

مليون وحيد ولا كلمة الله يرحمه ! إشلون وليش راح يرحمني إذا خطفني منكُم ! بعدين إذا رحمني هو يعرف راح ارجع واقول نفس ما كُنتُ اقوله وانا على الارض ! شنو ناقص لوكية هو ! ....... 

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة التقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! 

 

نيسان سمو 09/02/2021

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.