اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

كيف يحشُر القاآني إصبع ساقه في مؤخرة الغرب!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

كيف يحشُر القاآني إصبع ساقه في مؤخرة الغرب!

نيسان سمو

 

بعد كل أليمة وعملية إجرامية ( مقدسة ) تضرب العراق نجد بعد ساعات وصول الملاك الطاهر ( القاآني ) إلى بغداد! يقولون الكثير عن تلك الزيارات المقدسة ولكن المشترك الاهم فيها هو الدعوة للتهدئة! عندما ضربت الفصائل المستقلة ( العراقية طبعاً، لو عبالكم الفلندية ) المواقع الامريكية قبل رحيل ابوالشعر الاشقر من البيت الابيض قام بالتوعد بضربة مؤلمة لإيران الحبيبة وفصائلها المستقلة في العراق إن تم إستهداف موقع او جندي امريكي او حتى متعهد فطار الملاك الطاهر بعد ساعات ويحط في الخضراء سراً ومن ثم في المواقع المسقلة لطلب منهم التهدئة وعدم تكرار الرشق ( الخوف صار جديات ) فإرتاحت الخضراء لأكثر من سنة من تلك الزيارات. وهكذا على طول الخط. بعد وصول العجوز ( الخرف ) بايدن الى البيت الاسود عادت حليمة لعادتها الجميلة. بعدضرب المُسَيرات ( المستقلة ) الحكومة العراقية في عقر دارها حصلت بغداد على دعم معظم العالم بإستثناء بعض المارقيين وتوحد العالم ضد تلك الجريمة المقدسة! فطار القاآني مسرعاً الى الخضراء ومن ثم الحسينيات المستقلة طالباً منهم التهدئة والتوقف بالإضافة الى حثهم على قبول نتائج الأنتخابات التهزيمية ( بيني وبينك تَقزمتم قليلاً مع جماعتكم بعد وقفة العالم مع العراق )! هذا ما ذكرته معظم المحطات الإسلامية !

 

سؤالي الأول هو: كيف يصل الملاك الطاهر الى الخضراء والاجواء البغدادية سوداء بدخان المُسَيرات! أي خط عرض وطول يستخدم الزائر كي يصل بغداد دون إصطدامه بإحدى من تلك الدرونات التائهة! هل هناك درابين وزنگات يعلمها القائي للمرور والتسلل من خلالها لبيت الكاظمي! كيف يصل بسلام ويعود بسلام دون أي إصطدام سمائي! أم له علم بخارطة وتوقيت وخطوط عرض وطول تلك الرحلات! أو هل يطلب منهم إيقاف الطيران اثناء زيارته المباركة ! وكيف يستمعون إليه وهُم طيارون مستقلون وليس تابعين ! أم هل يستخدم القاآني رومنت كونترول التحكم للتحكم بالإشارات الضوئية الفضائية البغدادية فيقوم بتحويلها الى اللون الاحمر ومن ثم يسير ويعود والكل ملتزم بالإشارة الحمراء ! والله فكرة !

 

السؤال الثاني: ماعلاقة القاآني بالاحزاب المستقلة العراقية! هُم احرار  يقتلون مَن يرغبون ويقصفون مَن يشاؤون فلماذا يتدخل الضيف العزيز! والاهم من ذلك كيف يؤثر الغير العربي على تحركات وافعال احزاب عربية مستقلة! هذا فارسي وهذا وهابي ( يعني عربي ) !

 

لماذا تتوقف المُسَيرات الربانية عندما يأمرهم الشيعي بذلك! والله الشغلة مُحيرة! ولماذا لا تأتي التهدئة إلا بالتدخل الجيراني! وماعلاقة الزرادشتي بنتائج الإنتخابات العراقية ولماذا جن جنون تلك الاحزاب بعد الإنتخابات وقدموا شهداء لهذا الغرض ومن ثم يتوقفوا فجأتاً ويوافقوا على التهدئة بالرغم من هدر دماء الشهداء ( أكو شهداء للإستعمال الداخلي المجاني )  ! ماذا يقول لهم القاآني حتى يرضوا به! وماذا ……….. كافي صار مليون  سؤال !

 

ألا يعني هذا بأن الخضراء تحت رحمة القم ! ألا يعني هذا بأن الاحزاب العراقية ( المستقلة ) يتم تحريكها وتوجيهها من قِبل الحرس الثوري! ألا يعني هذا ( هذا آخر سؤال ) بأن اوامر الطيران وقصف الكاظمي كان بإيعاز من الضيف العزيز !

 

وبعد أن اوصل رسالته الطيرانية جاء وقال للكاظمي نحن نقدر ان نقتلك في اي لحظة ولكننا رحمناك هده المرة وسنطلب من جميع اصدقائنا الاعزاء بالتوقف عن مهاجمتك والعودة الى حُسينياتهم بشرط أن تراعيهم بُكم كُرسي إضافي وكم وزارة زائدة حتى يُصلوا فيها! حرام وين راح يصلون خارج الوزارات بهذا البرد البغدادي! وشوية توصية بهم عند الحبائب الامريكان ! هَم فكرة !

 

وطبعاً ليس على الكاظمي المحاصر من الملائكة السماوية غير الموافقة والرضرخ تحت طلبات القاآني الثقيلة ! ألم اقل لكم إنه ضيف رباني وخفيف !

 

إذاً حضور الملاك الطاهر يعني التوقف عن الطيران الليلي والإنسحاب من الشوارع وتشكيل حكومة عراقية محاصصية طائفية وهابية سنية شيعية حشدية مذهبية ربانية ! هَم فكرة !

 

يعني العودة بعصى الإيراني الى المربع الاول! لا إنتخابات ولا فوز ولا خسارة ولا شعب ولا تصويت ولاهُم يحزنون! شنو شعب شنو إنتخايات شنو بطيخ! هسة وكت تصويت !

 

ألعن شخص مر عليّ خلال مسيرتي الفنية ( اقصد اتفه واسخف واحقر فنان ) هو جورج بوش المجرم! هذا الكلب ( الله لايرحمه هو وإبنه، وحتى لايخلي يشوفه ) شارك في إطفاء حريق كان يضرب بعض مناطق العراق ولكنه قام بحرقه بالكامل! الإطفائية التي جاء بها لإطفاء حرائق العراق كانت معبئة بالبنزين والكيروسين بدلاً من مياه إطفاء الحرائق! إحترق وجهه إنشاء الله! كانت لدينا مناوشات ببعض الاسلحة الخفيفة إستبدلها المجرم الحقير بالمسيرات الرباينة! ولكن لا نعلم أي نوع من الدرونات الإلهية ضربت الكاظمي! هل هي فطرس او مهاجر او أبابيل او كرار او غيرها! ولكن نعلم بأن جميع محركات تلك المسيرات الليلية صناعة فرنسية والمانية وبريطانية ونمساوية ( طبعاً هاي لا شرقية ولا غربية بل ذبح حلال )! الله يلعن ابوكم على ابو بوش الحذاء! إذاً من حق القاآني أن يضع إصبع ساقه اليُسرى في جُحر ودبر بايدن ومن ثم ماكرون ويصل بها الى فتحة بوريس جونسون ويختمها بِدبر الحكومة النمساوية برمتها ( شنو راح نذكرهُم  واحد واحد ) ! فوالله القاآني أشرف منكم ومن اللي نفظكم!

 

الصناعة غربية والإحتجاج والتضمر غربي! هناك سر يحكم هذا العالم القواد لا يعلم به احد! هذا هو السر الكبير الذي توصلتُ إليه! شخص، جهه، وهم، مجهول، او يمكن حتى ان يكون بصيغة جمع مختبأين، مخفيين، مجهوليين، يحكمون ويُسيرون هذا العالم لمصاحهم الخاصة ومن ثم يقومون بتوزيع الادوار  الادني الى ادنى مرتبه منهم وهُم بدورهم الى ادنى منهم وهكذا وصولاً للذي يقدم الشهداء ودماء الفقراء والجهلة قرباناً لذلك المجهول الغير المعروف! ماكو غير هذا السر في هذا العالم الحقير! إذا أكو غير شيء او يعلم به أحدكم يرحمني ويسعفني سَينوبه الثواب والصواب دفعة واحدة !

 

نيسان سمو  10/11/2021

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.