اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

منوعات عامة

هاجم كل متحرك في المنطقة.. قط شرس يحول حياة سكني إلى "رعب حقيقي" في مصر

 

شفق نيوز / حوّل قط شرس حياة سكان حي الرمد في بني سويف، جنوب مصر، إلى رعب حقيقي بعدما هاجم المارة والحيوانات بشكل مفاجئ بشوارع الحي، مما أدى إلى حدوث إصابات محدودة بينهم، وجرى تلقيهم المصل اللازم لذلك.

 

ونقلت جريدة البيان الإماراتية عن عدد من أصحاب الحي قولهم إن "قطاً هاجم بعض القطط الأخرى والكلاب، قبل أن يتم قتله، فيما أعلنت مديرية الطب البيطري بالمحافظة عن شن حملات ليلية للتخلص من الحيوانات الضالة بذات المنطقة".

 

وأوضح أحد أهالي حي الرمد في مدينة بني سويف، إنه "أثناء عودته إلى المنزل عقب شرائه بعض الطلبات المنزلية، فوجئ بهجوم قط يتشبث بقدميه بقوة حتى أسقطه على الأرض"، موضحًا أنه "أصيب بكسر بالأسنان إثر سقوطه على الأرض وتمكن القط من عقره في قدمه".

 

وأضاف الرجل "عضني في رجلي بعد ما وقعت وأسناني اتكسرت ولم يتركني فتمكنت منه وضربته وتمكنت من الفرار منه".

 

بينما قال مصاب آخر "تعرضت لاصابة من القط وتوجهت لمستشفى بني سويف التخصصي، وحصلت على المصل، وفوجئت أن ناس كتير من منطقتنا حصل معاها نفس الأمر بالضبط".

 

متابعة الشكوى

وبينت الصحيفة أن "محافظ بني سويف محمد هاني غنيم، كلف مدير عام الطب البيطري بالمحافظة محمد جلال، بفحص شكوى عدد من المواطنين بحي الرمد وسط مدينة بني سويف، والتي يشتكون فيها من حيوانات ضالة أقدمت على عقرهم".

 

سبب شراستها

وأوضح مدير عام الطب البيطري إن "قطة تعرضت لدهس ذيلها، وأعقب ذلك إصابتها بحالة هياج وزادت شراستها، مع قيامها بخربشة كل من يحاول ملاطفتها، بما في ذلك السكان الذين اعتادوا إطعامها، حتى انتهى الأمر بقيام أحد أصحاب المحلات (مكوجي) بقتلها والتخلص منها".

 

وأشار مدير عام الطب البيطري ببني سويف إلى أن "المديرية سوف تقوم بتنفيذ حملة للتخلص من الحيوانات الضالة بذات المنطقة".

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.