اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

• لا تخافي الإلتزام من علاقة جديدة

لا تخافي الإلتزام من علاقة جديدة

 

موقع العرب

إذا كنت في موقف يجبرك على الرد على مشاعر الطرف الأخر لا تكذبي ولا تعتقدي بأن هذه الكلمة يسهل استردادها

إذا كان مجرد التفكير في الارتباط بشخص ما يسبب لك التعرق والقلق فقد تكونين بحاجة الى البحث أعمق عن اسباب الارتباط

هل كل عريس قابلتيه كان قصير القامة، بدينا، بخيلا أو انانيا؟ هل كل والدة عريس قابلتيها كانت متسلطة، لئيمة ولا تحبك؟ هل تخافين من التقرب من زملائك الذكور في العمل؟ إذا كانت كل إجابتك بنعم فأنت على الارجح لم تقابلي رجل احلامك بعد، ولكن قد يكون السبب أيضا خوفك من الالتزام والارتباط في علاقة دائمة.

 

تبحثين عن العيوب

لا يوجد أحد كامل، والوقوع في الحب لا يعني بأنك وجدت الشخص المثالي الذي ليس به عيوب. ونحن هنا لا نتحدث عن المشاكل الواضحة مثل استعماله الدائم للشتائم عندما يتحدث مع الآخرين، يشعرك بالذنب حول نفسك ومظهرك، يعاني من نوبات غضب – لكننا نتحدث عن العيوب غير الظاهرة التي يمكنك رؤيتها وحدك. انتقاد الأمور البسيطة قد يكون دلالة واضحة على عدم رغبتك بالارتباط.

 

فكرة الزواج تخيفك

هل تتعرق يديك عند التفكير في الخطوبة؟ الزواج مسألة شخصية وقد لا يرغب الجميع في الارتباط الى الابد بشخص ما، ولكن إذا كان مجرد التفكير في الارتباط بشخص ما يسبب لك التعرق والقلق فقد تكونين بحاجة الى البحث أعمق عن اسباب الارتباط. لعلك من الاشخاص الذين لا يرغبون في الزواج!

 

أنت بحاجة الى تغير دائم

الأشخاص الذين لا يحبون الإلتزام يحتاجون في أغلب الأحيان للحركة أو التنقل بين الوظائف كل بضع سنوات. ولا يعد هذا بالضرورة أمرا سيئا، لكن إذا كانت حاجتك للتغير تتعدى الأشياء إلى الأشخاص، فأنت بحاجة للتفكير جديا في استراتيجية علاقتك والنظر أكثر إلى ما يمنعك من الالتزام.

 

قول كلمة "أحبك"

يجب أن لا تستخفي بكلمة "أحبك". إذا كنت في موقف يجبرك على الرد على مشاعر الطرف الأخر لا تكذبي ولا تعتقدي بأن هذه الكلمة يسهل استردادها. قول أحبك اليوم ولا اريد الارتباط بك غدا سيضعك في موقف محرج للغاية أمام الطرف الأخر وأمام نفسك. إذا كنت غير قادرة على الشعور بكلمة أحبك عند سماعها ولا تشعرين بأي عاطفة عند قولها فهذا مؤشر أخر على انك غير مستعدة للارتباط.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.