اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

• إعرفي شخصيتك…من حبك للألوان...!!

إعرفي شخصيتك…من حبك للألوان...!!

اللون الأخضر .. البساطة

اللون الأخضر الذي يبعث في نفس الإنسان كثيراً من البهجة والسرور ,كما ان الشخصية التي تفضل اللون الأخضر هي شخصية متسامحة متفاهمة وحليمة .. يمكن الوثوق بها لبساطتها ووضوحها .. وهو لون الفنانين على اختلافهم ، وذوي النفوس المرهفة الحس .. المحبة للحركة والنشاط ، أما الدقة فهي ابرز خصالهم وخاصة الدقة في كل عمل يأتونه.

اللون الأصفر .. الحكمة

في الماضي كان الاصفر يدل على الغيره والحسد, اما الان فعاشقات الاصفر مرحات حبوبات و مجنونات, الى جانب انهن يواجهن المشاكل في اخذ المواضيع على محمل الجد,لكن لا تطلبون منها شيء لانها تحب الثناء وعندما تتخطى هذه المرحلة تصاب بالهلع نوعا ما.

اللون البنفسجي .. الخيال

محب اللون البنفسجي هو ذات شخصية خيالية تبدو وكأنها تنتمي إلى عالم آخر غير الذي نعيش فيه، وهي شخصية خلاّقة ومبتكرة تتسم بقدر من الروحانية والحساسية، وتعرف كيف تهرب من الواقع عن طريق الحلم

اللون الاحمر .. النشاط

الأشخاص اللذين يفضلون اللون الأحمر هم أناس يتمتعون بالنشاط والحيوية والديناميكية والشجاعة وهم شديدي الحساسية، كما أنهم يهتمون بالجانب الحسي أكثر من اهتمامهم بالجانب المعنوي.

اللون الازرق .. بارد

الذين يفضلون هذا اللون هم يتمتعون بشخصية جادة وحساسة ومحافظة، تراعي ضميرها في المقام الأول، ويعتبر هذا اللون رمزا للمعاني المطلقة ولذلك فهو يشير إلى الحب للحياة وللمساحات الواسعة.

اللون البرتقالي .. مبتهج

من يفضلون هذا اللون هم أشخاص ذوات شخصية اجتماعية من الدرجة الأولى ، محبوبة من الجميع ببشاشتها وابتهاجها الدائم، وهي قبلة لكل من يعاني من ضغوط نفسية ومشاكل اجتماعية . نظرا لقدرتها على الوصول ببساطة شديدة إلى قلب الآخرين بسلاسة أسلوبها وسلامة أفكارها ورغبتها الأكيدة في التواصل مع جميع من حولها.

اللون البني .. حديد

الشخصية التي تفضل اللون البني هي شخصية صلبة ومتماسكة ولكنها في نفس الوقت هادئة وبنّاءة تقوم بعملها على خير وجه وكما يجب أن يكون، دون الالتفات إلى ما يقوله الآخرون ومجتهدة ومثابرة لا تجذبها التفاهات.

اللون الأسود .. الغموض

الشخصية التي تفضل اللون الأسود هي شخصية غامضة ومنطوية على نفسها .. تعيش في عالم مغلق ومظلم وهي شخصية متكلفة للغاية، ورغم ذلك فهي تحاول أن تضفي الحيوية على حياتها ووجودها بكل ما أوتيت من قوة.

اللون الابيض .. العاقل

الشخصية التي تفضل اللون الأبيض هي شخصية متزنة عاقلة لا يقف في وجهها شيء، ليست لديها مشاكل، تهوى تعدد الصديقات وجميعها صداقات ناجحة، وهي شخصية محبوبة نظرا للطفها وعذوبتها وأدبها الجم.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.