اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

• تألقي بمكياج العيد وشتاء 2013 كنجمات هوليوود

موقع العرب

اضيفي على تفاحة الخدود لونا ورديا واسحبيه الى اعلى والجوانب

يتركز ماكياج العيون على اسلوب العيون اللوزية وعيون القطة مع لمسات ظلال ذهبية خفيفة والالوان الطبيعية

تكثر اللقاءات وتتعدد الاختيارات في تبديل الملابس وحتما ستضطرين لتغيير ماكياجك، واذا لم تتقني فن الماكياج المناسب لك فذلك قد يشوه جمال وجهك ويترك آثارا سلبية. سأكرر دائما في مقالاتي وارشاداتي أن أهم خطوة يجب عليك اتباعها هي عملية تنظيف البشرة جيدا بالماسكات وغسول خاص بنوع بشرتك، كما يجب أن تحرصي دوما على ترطيبها بالكريمات الغنية بفيتامين E . بما أننا في فصل الشتاء وموسم الاعياد فماكياج الشتاء سيكون ثابتا ويدوم لفترة اطول صباحا ومساءا .

الشتاء وخصوصا هذه السنة يحمل اسرار ماكياج نساء هوليوود والعودة الى حنين الماضي، ماكياج سنة الـ80 ،الى الماكياج الكلاسيكي والانيق، هذا الاسلوب من الماكياج يضفي ويزيد المرأة أنوثة وأناقة وثقة، وهو مصمم لابراز جمالك.

كوني جريئة وبقوة وقومي باتباع الخطوات التالية:

*لعيون: يتركز ماكياج العيون على اسلوب العيون اللوزية وعيون القطة مع لمسات ظلال ذهبية خفيفة والالوان الطبيعية مع ابراز خط الايلاينر مقارب لخط الرموش العليا وخط الرموش السفلى والإيصال بين الخطين واغلاقهما، ولا تنسي اضافة ماسكارا مكثفة لاكمال جمال عيونك.

*البشرة: احرصي على أن تكون بشرتك نقية ولون كريم الاساس ملائم للون بشرتك، ثم اضيفي البودرة الشفافة غير اللامعة لتحصلي على بشرة مخملية، ابرزي عظمة الخد بلون دافئ مثل البرونز، واضيفي على تفاحة الخدود لونا ورديا واسحبيه الى اعلى والجوانب.

*الشفاه: أما الشفاه يا سيدتي الانيقة فهو مركز اهتمامنا، اجعليها مليئة بالجرأة والحيوية والشهوانية، وملفة للأنظار، اختاري الالوان الداكنة مثل الاحمر والنبيذي وغيرهما.

وكل عام وانت جميلة، أنيقة وبألف صحة سيدتي.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.