اخر الاخبار:
القصف الإيراني يوقع عدداً من الشهداء والجرحى - الأربعاء, 28 أيلول/سبتمبر 2022 10:32
مقررات مجلس الوزراء خلال جلسة اليوم - الثلاثاء, 27 أيلول/سبتمبر 2022 20:34
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

الجهاد كان جهاداً معكوفاً وحماس طبعت!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

الجهاد كان جهاداً معكوفاً وحماس طبعت!

نيسان سمو

 

قبل يومان قامت اسرائيل بإغتيال قائد المنطقة الشمالية لحركة الجهاد الاسلامية (مو إسمها جهاد يعني راح إتكون نرويجية) تيسير الجعبري (بالعربية ماكو اسم الجعبري) ، الجعبري كان واحد من اهم قادة الجهاد للمنطقة الشمالية (إي مو مساحة غزة اكبر من مساحة البرازيل) ومن ثم توالت الضربات الاسرائيلية على مناطق وجماعات الجهاد وهُم بدورهم رشقوا الكيان الصهيوني بوابل من الصواريخ اكثر من ربعها وقعت في قطاع غزة نفسه والباقي لازالت في طريقها الى مناطق سيبيريا وغابات الامازون .

 

نعلم الفرق في العدة والعديد والتسليح ولكن المهم لإيران وقبل اي مفاوضات ان تكون هناك صواريخ جهادية تتحرك في الاجواء الشمالية . لايهم عدد القتلى ( يعني شهداء ) ولا اعداد الجرحى والخسائر المدنية بِقدر ماهي عدد الصواريخ التي انطلقت من القطاع الشمالي ولا يهم اين تسقط او ماذا تفعل المهم صورة ليلية نشاهد فيها العاب نارية والباقي طُز ! والله فكرة ….

 

الاغرب في هذه المناوشات الجديدة هي حيادية حماس وترك الجهاد يجاهد لوحده! إي والله لها الحق هسة وقت جهاد ولمن الجهاد! إيران تتفاض مع الشيطان وحزب الله مقفل لإشعار آخر ومنظمة التحرير طبعت علاقاتها مع نتنياهو (هذا مو راح) ! والخليج اضحى منطقة سياحية للصهاينة والعراق معتزل العمل السياسي وبدأ بالركوع والسجود والصلاة في الساحات العامة جماعي، والمغرب العربي يجاهد بينه وبين نفسه لقتل اكبر عدد من المسلم الآخر فلمن الجهاد إذاً! شنو ما تستوعبون الوضع!

 

نعود الى حركة حماس والتي كانت الى يوم امس شقيق الجهاد الاكبر فماذا حصل ويحصل! لماذا هذا الإنقلاب على الشقيق الجهادي! وأين تهديدات حزب الله المدوية الليلية قبل النهارية ( لاء هذه تهديدات للبنانين فقط )!

 

هل اشترت قطر حركة حماس! هل إنقلبت ودخلت طور التطبيع على غرار الخليج الثائر! هل باعت ايران واشترت العرب! لا احد يعلم بالخفايا الجارية ولكن بعد دقائق من الضربة خرج المتحدث بإسم الحكومة الاسرائيلية وهو يقول لأحدى القنوات العربية وعلى الهواء مباشرة وبصوت شجن وواثق من نفسه بأن الحماس سوف لا تتدخل وإذا ما تدخلت فأنا سأقطع شواربي بالرغم من انه كان اقرعاً من كل الاطراف! لقد فاجئني الاقرع بهذا التصريح الواثق من شأنه. صدق الاصلع والجهاد تُجاهد لوحدها والحماس تتفاوض مع الوفد المصري ( والله هذا الوفد هَم صار قشمر كل ربع ساعه جاي لينبطح بين الطرفين للتهدئة والوصول الى صيغة هدنة لا تطول اكثر من ساعة وعشرة دقائق ) .

 

المهم في الامر هو إن حماس لم ترد ولم تشارك وتركت الجهاد للجهاد فقط! لا ايران تتدخل ولا حزب الله يقترب ولا حماس حضرت العرس فماذا ستفعل جهاد لوحدها ولمن تجاهد اصلاً! والله فكرة! لمن تجاهدين يا جهاد! ايران تتفاوض وتركيا تسلح الكيان الصهيوني والخليج طبع ومنظمة التحرير منبطحة وحزب الله مشغول بتفجيرات صوامع الحنطة اللبنانية ( المتبقية من الإنفجار الاول )  والغرب العربي ضيوف عند اليهود فلمن تجاهدين إذاً!

 

إذا لم تتدخل الحماس في هذه الألعاب النارية فهذا يعني الألعاب القادمة ستكون بين الحماس والجهاد وبعدها تكون نهاية فلسطين والجهاد والكل سيقبض ثمن دماء الشهداء ( في هذه الحالة الكل سيصبح ملياردير! شهداء تسعون عاماً )!

 

نؤكد إذا ما انتهت هذه الضربة دون رد من قبل حماس للكيان الصهيوني فهذا يعني وصولنا الى المراحل النهائية من الإنشقاق الاخوي! يعني اقتربنا من نهاية النضال العربي ضد الكيان الصهيوني وسيدخل ذلك الكيان الجامعة العربية كشقيق نيابة عن العراق او ليبيا او غيرها من الدول العربية التي ستنشق عن القاعدة وتتجه نحو الفضاء الخارجي ( ماعندهم وقت للمشاكل الارضية )!

 

وسؤالنا الاخير: إذا كنا مقبلين على نهاية المسرحية فلماذا كل هذا العرض الطويل ولماذا كل هذه الدماء والخسائر المادية لقرابة قرن كامل ولماذا لم تتوقفوا عن العرض منذ بداياته ومَن سيتحمل نتائج كل هذا العرض المسرحي الدموي ( والله آني بطران هسة وقت الخسائر) ! وماذا ستقولون لذريتكم وماذا ستكتبون في كراسات اطفالكم!

 

الجهاد كان جهاداً معكوفاً! والله اتسوها واكثر! ليش شنو هذا اغرب من اسرائيل تقصف الجهاد في غزة والحماس تختبأ في الضفة الغربية عند ابو عباس! هَم فكرة!

 

لا يمكن للجهاد أن ينتصر إن لم يكن جهاداً مدنياً!! يللّه راح إنسويها مقولة جديدة!!!

 

نيسان سمو 06/08/2022

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.