اخر الاخبار:
تفجير يستهدف مكتباً لعصائب أهل الحق في النجف - الأربعاء, 21 شباط/فبراير 2024 19:54
مقتل شخص بقصف للطائرات التركية شرق دهوك - الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2024 20:17
كنيسة " مار يوسف " في العمارة تنهض من جديد - الإثنين, 19 شباط/فبراير 2024 19:11
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

كيف تعرى الغرب بعد غزوة حماس!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

كيف تعرى الغرب بعد غزوة حماس!

نيسان سمو

 

منذ عشرة ايام ولا رغبة لي في السخرية! لم اجد اي موضوع يستحق السخرية في هذا العالم الواقعي! والعكس صحيح طبعاً! إذا ما اگولها ماراح تفهموها لوحدكم.

 

منذ فترة وأنا أتأمل وضع العالم الغربي من العملية العسكرية الروسية بعد غزوة أُحد الغزاوية! كيف نام هذا الزقيق المقرف! كيف اختفت تلك التصريحات المصحوبة بدموع التماسيح وخَلي وياها الكلاب! أين توقفت تلك الإجتماعات اليومية! كيف هدأت موجه شد العالم والضحك عليه في موضوع عزل روسيا او إدانتها او مقاطعتها! كيف تجمدت الملايين التي كانت تُرسل يومياً الى العميل! اين هي التصريحات المخادعة والمضللة من جرائم روسيا في اوكرانيا! أين هو العميل نفسه! كيف هدأ ولماذا سكت والذي كان يُغرد على كل شجرة تتحرك في غابات الأمازون! كل ربع ساعة كان يقول روسيا ستُهاجم ألمانيا وبعدها تأخذ فرة الى بريطانيا!! ماذا حصل وماهو القادم من هذه السكتة الغريبة العجيبة!

 

لقد تعرى الغرب ووضع رأسه في جحره بعد أن شاهد العالم ما تفعله إسرائيل في غزة! العالم جمه يدرك الآن بأن مافعلته روسيا ولفترة عامين من العملية العسكرية لم يصل الى خُمس بالمائة مما فعلته إسرائيل في غزة ولفترة ستة اسابيع فقط. وهذا اثبت للعالم وقبله للغرب (الحقير) بأن روسيا قادت العملية العسكرية بطريقة نزيهة جداً! بعيداً عن مؤيد للعملية او رافض لها ولكن الواقع الحقيقي يقول هذا . نقطة ! مو يجي واحد ويُچفص برأسي!

 

الواقع يقول بأن العملية الروسية ولفترة سنتان لم تفعل ما فعلته حبيبة الغرب في غزة ولفترة ستة اسابيع فقط! طبعاً سيأتي العباقرة الدكاترة ( اموت واعرف دكاترة بشنو ) وسيغردون وينبحون بقولهم إسرائيل تدافع عن نفسها ولكن روسيا لم تكن تدافع عن نفسها! إي المصانع الجرثومية في اوكرانيا كانت من اجل سنتي كلاس! قتل الآلاف من الروس في الدونباس كان من اجل بابانوئيل! نصب الصواريخ النووية في كييف كان من اجل حماية طيور الواقواق في جزر هاييتي! شحن بطارية العميل ضد كل ماهو روسي كان من اجل حماية الديمقراطية في إيران! القادر يسحلكم من گرونكم إي والله! هو لو چان يگدر يسحل چان سْحل من زمااااااااااااان!

 

لاء شوية جديات!!! أين هو التافه الألماني وتصريحاته اليومية ضد روسيا! شنو جالك رب جديد! وين الزعطوط الفرنسي وتفاهاته المتكررة! وين القشمر الهندي الإنكليزي! والله ما اعرف هندي او باكستاني او افغاني! كل اربعة ايام يختارون جامع جديد! وين دموع التمساح الخرف! هل تتذكرون كل ربع ساعة وقبل ان يترنح ويسقط كان يعيط ويصيح المجرم بوتن! يا عمي وين راحت تلك الدموع! هل سمعت أي تصريح من الهومو البولوني بعد غزة بكر! السوزوكي الياباني استبدل السوزوكي وركب البعير الإماراتي!

 

فلندا والسويد واولمبيات دخولهم النادي الشيطاني ووووووووو المئات من الشيطنات الغربية اختفت وبلمحة بصر بعد مجازر إسرائيل! طبعاً تعلمون لماذا! وإذا لا تعلم افضل!

 

ولكن اقولها اليوم حتى لا يتوهم المتخلف! هذا الغرب لا ثقة لي فيه ( طبعاً نحن دوماً نعني السياسة وليس المواطن ) وإنه ما أن يُرفع البرقع الذي وضعته إسرائيل على عيونه (الچقلة) سيعود ويتكالب على روسيا كما في السابق! لا يستحي! لا يخجل! لا حياء له! لا شرف سياسي يمتلك! اكو امور اخرى ولكن لا ارغب في ذكرها حتى الموقع الماركسي هذا (الرأسمالي) لا يحذف سخريتي! والله حق الموقع في حذف سخريتك هذه بعد هاي الخبصة! وين المشكلة! والله لو يحذفها احسن! ليش منو يقرأ منو يكتب! صُدق شنو قضية روسيا ووين موقعها من الخارطة ولماذا هذا الهدوء والحنين وووووو! هذا هو السؤال الأهم!

 

بالمناسبة غزوة بَدر أدت الى تدمير القطاع وإسرائيل مستمرة في التدمير بالرغم من إن حماس افرجت عن العديد من المخطوفين وإسرائيل اعلنت وبشكل مستمر بأنها ستعاود ضرب حماس بعد إطلاق سراح الرهائن، وهذا ما تفعله الآن،  والتدمير مستمر والزحف قادم إذاً لماذا وافقت حماس على التهدئة واطلقت صراح العشرات من الرهائن وبعدها تعود إسرائيل لتدمير حماس والقطاع! مَن ضحك على مَن! مَن خدع مَن! مَن تنازل لمَن! مَن يلعب المسرحية! هاي راح اتركها للدكاترة العباقرة!!!

 

خوفي من أن تكون حماس تتبع نفس اسلوب الاب الروحي لها في التفاوض الغير المباشر مع الشيطان!! إيران تموت وتحترق وتلتهب يومياً من أجل أن تتفاوض مع الشيطان بوجود وسيط ثالث! يعني ليش مو مباشر ما أعرف!! منذ اربعه وأربعون عاماً وإيران تتبع ذلك الإسلوب وتلك الهواية المُحببه على قلبها وهي التفاوض مع الحبيب الامريكي بمساعدة طرف ثالث! اعتقد حماس بدأت هي الأخرى تُورث العملية!! هَم فكرة!! ولا شنو كل ربع ساعة جاء الوسيط القطري ورجع العميد المصري!! خلاص حققت هدفها الرئيس من تلك الغزة ودخلت نادي التفاوض الغير المباشر!! اُصبر يا الفلسطيني!!

 

ولكن السؤال هنا يقول: إذا ما نجحت الإسلامية العتيقة في تفاوضها مع الشيطان سيكون ذلك الإتفاق على حساب منو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .

 

وإذا ما نجحت حماس هي الأخرى في تفاوضها مع العدو سيكون ذلك على حساب منو!! تعال يا الشعب الفلسطيني وجبهة المقاومة وإتفرجوا على المشهد الكوميدي!!!!

 

نيسان سمو 05 /12 /2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.