اخر الاخبار:
تفكيك مجموعة اجرامية "خطيرة" في بغداد - الأربعاء, 12 حزيران/يونيو 2024 10:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

بوتن رجل غير محترم ودكتاتور!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

بوتن رجل غير محترم ودكتاتور!

نيسان سمو

 

ارجو من الموقع (الحوار المتمدنة) ان ينشر الكلمة دون أن اضطر لتغير العنوان ونصف السخرية من جديد! هذا الكلام هو آخر تصريح للرئيس الخرف! خرف اقوى دولة في العالم! وليس كلامي حتى لا تتهموننا بإزدراء المقدسات! نقلته أسكاي نيوز عربية!!!

 

أطل علينا الخرف ابو العيون الصغيرة (بالمناسبة في طلته الاخيرة لم يكن قادر على فتح عيونه! لا اعلم اذا كان بسبب الشمس او العدسات اللاصقة)! ولا استوعب كيف يقوم هكذا شخص بقيادة اكبر دولة في العالم! هل تتذكرون عندما ذكرت بأنهم سيرشحونه لفترة اخرى لأنهم يضحكون عليه ويمررون مصالحهم الخاصة على خرفه! المهم نعود الى تصريح الخرف!

قال: أنا اعرف بوتين اكثر من أربعون عاماً، وهو رجل غير محترم، ودكتاتور يكافح من اجل حماية بلده ويهاجم في نفس الوقت! طيب! لنرى كيف هي تصريحاتك يا أبو العيون الجريئة!

 

قبل أربعون عاماً بوتين كان ضابط في المخابرات الروسية في سفارة ألمانيا الشرقية حتى زوجته لم تكن تعرفه فكيف عرفته أنت أيها الشبوط! أستحلفك بشرف القاضي ولجنة المحلفين الذين حكموا ترامب في اربعه وثلاثون جرمة في يوم واحد كيف ومن أين كُنتَ تعرفه قبل اربعون عاماً!!

 

إنه غير محترم ودكتاتور! هذا وصف يصف به احد الفتاوات أو الاشقياء في القهاوي والأزقة لشقي منافس وليس لرئيس أقوى دولة في العالم لرئيس اكبر دولة في العالم! والله ماكو واحد قليل الاحترام غيرك! الرئيس الأمريكي استخدمها وليس أنا، فلا يحق لكم منع السخرية من النشر!

إنه يكافح من اجل حماية بلده من التفكك! لعد من اجل ماذا سيكافح! من اجل عيونك التعبانة أو من اجل خرفك!

 

بعدين هل سنذكرك بتاريخ بلدك وجرائمه كل يوم! هل تركتم دولة ولم تضربوها وتدموروها بِحجة حماية الأمن القومي الأمريكي! هل تتذكرون خطورة الشعب الفيتنامي على الأمن القومي الأمريكي! هل تتذكرون هجوم يوغسلافيا على واشنطن! هل تتذكرون خطر الجيش الشعبي العراقي المحاصر من كل العالم على الأمن القومي الشيطاني! هل تتذكرون وهل وهل! لقد دمرتم اغلب بلدان العالم بوهنة حماية الأمن القومي الأمريكي، بالرغم من إن اغلب الدول التي هتكتم اعراضهم لو طلبتُم منهم احتلال الولايات الشيطانية دون أي مقاومة لم يكن بإمكانهم الوصول بجيوشهم إلى أراضيكم إلا بعد أربعة قرون قمرية! فأي خطر كانوا يحدقونه بأمنكم الأغبر!

 

على الأقل موسكو لم تهاجم إلا بعد ان وصلت أسلحتكم إلى كل أطراف حدودهم مع أوكرانيا! لم تتحرك إلا ان اصبح العميل مركز لخبرائكم وأسلحتكم الجرثومية والنووية (هاي چانت بالسرة بعد الجرثومية) فلماذا تحللون لأنفسكم كل الأوهام والأكاذيب وتمنعوا الحقيقة عن غيركم! خرف!

 

ومن ثم يضيف ثعلب الصحراء! بأننا لا نسمح بضرب عمق اكثر من مائتان كيلومتر من أراضي روسيا! أي لا نسمح بضرب موسكو والكرملن! والله احلى فكرة! اليوم مائتان كيلو وغداً أربعمائة وبعدها يلا موسكو وضواحيها! الكرملين بعد الهالوين! بعدين تعالوا نرى شنو هاي المسخرة!

 

أوروبا منعت تركيا للدخول إلى الإتحاد لأكثر من سبعون عاماً وكل هذا بسبب رفض دولة واحدة على ذلك الدخول (اليونان)، لأن قانون الإتحاد أو دستورها ينص على موافقه جميع أعضاء الإتحاد لتمرير أي قرار، إلا عندما وصل الأمر إلى روسيا تم نسف وتغيير الدستور! الشياطين بعد أن وجدوا هناك اعتراضات من بعض الدول الأوروبية على ضرب الداخل الروسي بالأسلحة الغربية (بوسنة وهنغاريا وغيرها) قاموا وألغوا الدستور والقانون وجاءوا بنظرية شيطانية حديثة وهي: الحق لكل دولة التصرف في هذا الشأن كما يحلوا لها! طار الدستور والقانون وصار تحت الأحذية.

جاءت لحضة المهزلة! الخرف سوف لا نسمح (مؤقتاً طبعاً) بضرب موسكو أو الكرملن! اللعنة على مدفيدف إذا سمح لك بشرب الماء إن تم ضرب الكرملن!

ألمانيا سنسمح بضرب مسافة ثلاثة مائة كيلومتر داخل العمق الروسي (حالياً طبعاً)! والله ما احد راح يجنني غير هذا الاصلع التافه!

أبو الرقبة الطويلة (ما راح اذكر كل مرة اسمه لأنه أنصاب بالإلتهاب العصعصي) حان الوقت للسماح لأوكرانيا ان تضرب العمق الروسي كما تراها هي! هَم فكرة!

الباكستاني الهندي الأفغاني: سنسمح بضرب إستالينينغراد والقرى المحيطة! بيتك عامر والله شريف ابن الشريف! اللعنة على ذلك اليوم الذي رأيناك فيه والعيب ليس فيك بل بالشعب الذي وافق على وصولك إلى هناك! شعوب تلفانة وتائهه!

الزعطوط الفرنسي: سنقوم نحن بضرب العمق الروسي بأنفسنا! يعني اكثر وضوحاً!

السخيف البولندي: كل الضربات ستنطلق من اراضينا! وووو إلخ من هذه المزعطة الغريبة العجيبة!

 

إذا كانت روسيا دولة معتدية فيحق لكييف ان تضرب أي مكان في روسيا فلماذا إذا هذه المصخرة! لماذا كل هذه المماطلات والمهاترات والازدواجيات والمناكفات ونحن قلنا منذ اليوم بأنكم ستمنحوها كل أنواع الأسلحة وستسمحون لها بضرب كل روسيا إن لم تقم روسيا بحرق كييف! فعلى من تضحكون! صادقاً لا تضحكون غير على شعوبكم! لأنهم لا يدركون ولا يستوعبون كم أنت خبثاء وشياطين العالم!

 

ومن ثم الكل يعي بأن الجيش الاوكراني لا يمكنه إستخدام كل تقنيات الأسلحة المتطورة المزوّد بها فكيف سيتعامل معها! الرصد والتعقيب والتوجيه والتعقب والتتبع والتوجيه عبر الأقمار الصناعية ووووووالخ! هذه ستكون مهمة خبرائكم وقادتكم هناك! فهل يخفى هذا على احد! إذا ماذا يعني تفاوت عدد الكيلومترات المسموح بها لكل دولة منكم! هذا يعني سيتم تقسيم بنك الأهداف داخل روسيا بينكم، كل واحد سيختص بضرب مساحة ومواقع ومدن محددة!

ولكن لي سؤال اخير وهو مكرر ولكن من شدة العجب يتكرر! إلى هذا أبو الرقبة الطويلة والمعوجة الناتوي والى صاحبة الشعر الطويل (تعرفوها مو) إلى ماذا تصبون! ومتى ستتوقفون! واين ستمنعون! وماذا عن الصبر الروسي! هل انتم ذاهبون وجادين للنهاية! وماذا يعني ذلك! هل تعتقدون بأن الخرف سيضرب روسيا بالأسلحة النووية من اجل عيون مولدوفا مثلاً! أو إن الباكستاني البريطاني سيقصف موسكو بالأسلحة التكتيكية من اجل شعر استونيا! والله ما عندهم مانع راح يسوها! اغبياء حقيقيين! أم إن كل الذي نقوله ولكل هذه السنوات هو خرف في خرف من عندنا وأنتم لكم حسابات خاصة وخطة نصف قرنية ماشين عليها! أعرفكم اخبث وأمكر الخبثاء! بس حتى الخبيث عندما يلعب بالنار سيحرق أصابعه! إلا إذا كان خبيث وماكر لدرجة إنه قادر على مسك النار نفسه دون الشعور بالحرقة! هم فكرة!

 

والله ومن ثم والله (أنا لا أقسم إلا عندما أكذب) إنني أشم رائحة البدأ من جديد بالدورة الشهرية للرأسمالية لتقسيم وتفكيك العالم من جديد وزرع بلاوي وفتاوي وإرهاب فيه كي يتم البدأ من جديد بضرب هنا وهناك ولم العالم الذي بدا يتحرر تحت إبطكم من جديد!! إلا إذا كُنتم حقاً حنونين ومُحبين للشعب الأوكراني!

الدورة الشهرية لكم تبدأ بتفكيك وإفتعال النزاعات والصراعات وزرع المصائب وإشعال الحرائق ومن ثم البدأ بإطفائها كما يحلو لكم! وها أنتم في بداية الدورة الشهرية! شياطين يعلمون إنهم سوف لا يحبلون في //الاسابيع القادمة!!

نيسان سمو 08 /06 /2024

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.