اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

فجأة أصبحت اليمن, عند العرب إسرائيل؟// عزيز الحافظ

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

فجأة أصبحت اليمن, عند العرب إسرائيل؟

عزيز الحافظ

 

بدون مقدمات... تحركت الجحافل العسكرية العربية وجيوشها العاطلة عن العمل منذ مايقارب ال الاربعين عاما ودباباتها التي اكل الصدأ محركاتها وهدير مسكتاتها وطائراتها التي أزيزها لايقوى على إزعاج الصهاينة ولاتقوى إنطلاقاتها البرقية على إستنشاق هواء الفضاء الاسرائيلي ... تحركت الى اليمن!! متيفنة ان ذلك يجلب السعادة للجيوش العربية في مغامرة غير محسوبة الوقائع ليس من باب القوة اليمنية مع احترامي لشكيمة المقاتلين هناك.. فهذه الجيوش اليوم خلقت لا للهجوم على الصهاينة المحتلين بل فقط للدفاع عن انظمتها واليوم ابتكرت العقلية العسكرية تأجير هذه الجيوش بخدمة مدفوعة الثمن والقاتل والمقتول عرب لاغير!

بلحظة وضحاها.. لاليلة وضحاها وجدنا السماء اليمنية تعج بالطيارات العربية التي  كانت على الورق الخجول...تقصف تل ابيب واللد وديمونا  والجولان المحتلة وطياروها البواسل الشجعان الذين ملء الصدأ قلوبهم حسرة على شرف مقاتلة الصهاينة.. جدناهم مرغمين أن يلقوا بحمولات طائراتهم الغربية وقنابل حقد قادتهم على اخوانهم العرب – المسلمون فلاجامعة عربية اجتمعت وثرثرت وتنقبت لقتال اليوم الابالبؤس والشقاء المصاحبان لتشكيلها الهرمي التعوس بل هي صولة غدر بائسة تنفع من يتشدق بالحلم العربي ومخادعاته وضحك على ذقون اجيالنا المرهقة من سفر الامل القتيل بوحدة عربية قوية ضد الاختلال الصهيوني – العربي في موازين القوى المهزوم رياضياتيا...لاالاحتلال فقط ... مامعنى ان تشارك مائة طائرة سعودية وثلاثون طائرة اماراتية وخمسة عشر طائرة كويتية وعشرة طائرات من دولة قطر العظمى وغيرها في إستباحة الجو والفضاء اليمني ؟ من أوحى لها ذلك؟ من اعطاها اوكسجين حياة التصرف الهمجي الأعمى الخطى؟ اين مجلس الامن الذي ينعقد لمرض الايبولا؟ وهو هنا يرى اصحاب بول النوق والابل وعذرا للتوصيف يصولون على إخوان لهم  بطريقة وحشية همجية ومن دون تحذير ومقدمات؟ معركة مدفوعة الثمن لمصر والسودان بملايين الدولارات.. هذا هو النصر المبين هذه بشائر النصر تتهادى كما هي الكرة بين اقدام ميسي... ولكن برشلونة ليس وحده في الميدان فهناك الرياليون يمسكون الارض مع الاعتذار للجناس اللغوي والاستخدام الكروي للمقارنات.. لماذا حصل غزو اليمن؟

وهل اتفق العرب على نفض الغبار عن صدأ معداتهم العربية العسكرية بتشغيلها ضد افقر الدول العربية؟ نعم حصل ولكن لماذا؟

 لاسبب واحد مقنع الا انه هجوم مذهبي طابعه الظاهري والباطني هذا القالب... اذن لماذا لم يشاركوا في الهجوم على داعش في العراق؟ السبب مذهبي فاضح واضح ولولا بطولات الحشد الشعبي والتضحية والجود بالنفس لزحفت داعش واسقطت ايضا مايسمونه في اعلامهم المقيت السلطة الصفوية!  مع الاسف!!!

 

ثرثرة عربية ودماء عربية ومغامرة غير محسوبة العواقب ترتدي ذاك القالب المذهبي  المقيت الفج لتزيد الاوجاع العربية التآوهية ألما جديدا ولتضع العرب في محنة البحث عن الذات والبطولات الخشبية مع دولة فقيرة عربية سال لها لعاب الحكام العرب فجأة بإرادة الغازي السعودي ومليارات الدولارات تلعب البوكر على طاولة القمار... لماذا لم تشارك سلطنة عمان؟ في العدوان السعودي ...لان المدار الحربي العدواني العربي على اليمن يرتدي زيا طائفيا مهلهلا هو أسطع من الشمس التموزية العربية الخجلى من أفعالهم.. اليمن ياقادة العرب ليست اسرائيل.. ومن يؤيد تسجيل المأثر ويريد توثيق البطولات  ويحترم الثقافة الاسلامية الحقة بالشهادة فليتجه ببوصلة طائرته لاسرائيل! فقد ضلت جيوشكم وعقولكم طريقها بالتوجه الى اليمن وياريت يعود للضال رشده والحديث ذو شجون..

 

 عزيز الحافظ

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.